Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

10 من افضل الحدائق المائية في العالم

الحدائق المائية هي من الاماكن التي تقضي الشخص فيها وقتا ممتعا، فالكثير من الناس يحتاج إلى الهدوء وكثيرا ما يكون لدينا الوقت ولكن لا نحسن أن نختار الأماكن التي يمكن أن نستمتع بها بأوقاتنا فيه. فالكثير يغفل بان الحدائق المائية تعد أكثر روعة من غيرها من الحدائق ولذلك نشير إلى أن العالم كله به الكثير من الحدائق المائية ولكن لكي نختار الأفضل من بينهم علينا أن نقرأ السطور القادمة بإتقان ومن لديه الإمكانية في زيارة واحدة من هذه الحدائق فلا يتردد على الإطلاق فإنها حقا حدائق تستحق السفر والترحال من اجل زيارتها ، والآن لنذهب إلى العشر حدائق ونعرفهم عن قرب :

10

الحديقة الشاطئية

الحديقة الشاطئية
الحديقة الشاطئية هى الحديقة المائية الاكثر شعبية في البرازيل ، وهى ايضا اكبر حديقة مائية في امريكا الجنوبية كلها ، وتعتبر من افضل الحدائق المائية في العالم ، وتغطي الحديقة مساحة قدرها 1.8 مليون قدم مربع ، وهى تحتوي على شاطئ ومتنزه مائي ومنتجع ، ويوفر منتزه الشاطئ العديد من الانشطة المغامرة .

ويوجد بالحديقة المائية حمام سباحة مركزي محاط بحاجز علوي كبير للوقاية من مشاكل اشعة الشمس الحارقة في البرازيل ، وهذه الحديقة تستضيف حوالي مليون زائر سنويا الذين يستمتعوا بالكثير من الالعاب المائية التي تقدمها لهم هذه الحديقة المائية الرائعة .

9

حديقة سيام بارك سيتي

حديقة سيام بارك سيتي
تقع حديقة سيام بارك سيتي في مدينة بانكوك في تايلاند ، بدأت هذه الحديقة المائية نشاطها في عام 1975 ، وهي من افضل الحدائق المائية الموجودة في العالم ، حيث تستقبل الحديقة المائية حوالي 2.5 مليون زائر سنويا ، وكان تصميم الحديقة في البداية للاطفال ، ولكن الان بعد التطويرات الكبيرة التي حدثت فيها اصبحت حديقة سيام بارك سيتي المائية واحدة من اهم الحدائق المائية في العالم وواحدة من اشهر المتنزهات الرئيسية في العالم .

وهي تحتوي على نهر يطلق عليه النهر الكسول وسبب تسميته بهذا الاسم ان النهر يتحرك ببطء في جميع انحاء المدينة ، مما يعطي الفرصة للزوار في الحصول على جولة مريحة داخل الحديقة ، ويوجد العديد من النشاطات الاخرى في الحديقة مثل رياضة ركوب الخيل وبرك الصخور وحمامات الغوص .

8

حديقة كاريبان باي

حديقة كاريبان باي
هذه الحديقة المائية الكبيرة تقع في مدينة يونجين في كوريا الجنوبية ، وهي اكوا بارك مثالية للزوار تم الانتهاء من بناؤها في عام 1996 ، وقد استقبلت هذه الحديقة المائية الكثير من الزوار مع مرور الوقت ، وقد اضافت المدينة المائية في عام 2008 منطقة جديدة في الحديقة وهي منطقة النهر البرية ، مما ادى الى زيادة الاهتمام بهذه الحديقة التي تعتبر مقصدا مهما للسياح في كوريا الجنوبية .

والحديقة المائية تحتوي على حمامات سباحة كبيرة وينابيع ساخنة ، وهي حديقة مثالية للاطفال ، حيث تحتوي الحديقة على حمامات السباحة الصغيرة الآمنة للاطفال ، مع وجود الكثير من الالعاب المائية المثيرة في الحديقة .

7

وورلد واتر بارك – كندا

وورلد واتر بارك – كندا
كيف تكون في كندا ولا تزور وورلد واتر بارك أنها ليست مجاملة لهذه الحديقة المائية ، ولكن هي الروعة كلها فلك أن تتخيل أن هذه الحديقة المائية متواجدة بداخل أكبر مول في العالم والمقام في مدينة أدمينتون بكندا والأروع أن يكون بهذه الحديقة أكبر حوض للأمواج الصناعية في العالم ومتاحة لمن يرغب زيارتها طول العام، نحن الآن بصدد حديقة مائية هي الأكبر والأروع في العالم، كن مستغلا لهذه المعلومات وضع وورلد واتر بارك في أولى أولوياتك السياحية.

6

وتربوم بالي -الحدائق المائية في إندونيسيا

وتربوم بالي - إندونيسيا
وتربوم هي الحديقة المائية الأكثر خضرة في القائمة، حيث تقع على مساحة 3.8 فدان من الحدائق الاستوائية ذات المناظر الطبيعية، وتفخر بكونها حديقة بنسبة 68%، وهو ما يجعلها لا تقتصر على كونها حديقة مائية فقط حيث يمكنك ركوب الخيل وتناول مشروب استوائي في المسبح والبقاء لوقت متأخر ويمكن الإفادة من حفلات ما بعد ساعات العمل في الحديقة خلال موسم الذروة.

5

المنتزه بارك من الحدائق المائية في الإمارات

المنتزه بارك - الإمارات
يقام المنتزه بارك على مساحة أكثر من 126 ألف متر مربع مع منطقة خيالية تعمل بالبخار، وتتكون من قسمين، مملكة اللؤلؤ حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بمغامرات القصص الخيالية بما في ذلك القراصنة والأميرات مع 25 لعبة، والقسم الثاني جزيرة الأساطير، حيث تعود بالزمن إلى عصر “الطاقة البخارية”، مع المزيد من الألعاب والمعالم السياحية.

4

صن واي لاجون من الحدائق المائية الممتعة

صن واي لاجون
هي أكبر حديقة مائية في ماليزيا، وعند دخولك لتلك الحديقة ستجدينها مقسمة إلى ثلاثة أقسام: قسم يسمى عالم المغامرات، والثاني يسمى مياه أفريقي، أما المنطقة الثالثة فتسمى وايد، وتحتوي الحديقة على ألعاب مائية وأرجوحات هوائية ممتعة للغاية، لذا عليك اختيار تلك الحديقة من ضمن قائمة الأماكن السياحية التي تودين زيارتها في إجازتك السنوية. اقرأ أيضا:السياحة في دبي وأفضل 10 معالم سياحية يستحقوا زيارتك

3

قلعة الرمال

قلعة الرمال
أكثر ما يميز قلعة الرمال في بريطانيا كمية الألعاب المتواجدة فيها، إنك أمام حديقة تتواجد بها 18 لعبة مائية كبرى، وهي ملائمة لك كونك شابة تحبين المغامرات، كما أنها ليست فقط للصغار، بل باستطاعتك التمتع بها، لذا تحدي الظروف وضغوط العمل، واذهبي إلى قلعة الرمال، واشعري ببهجة الحياة بشكل أكثر متعة.

2

لاس كاسكادا – بورتوريكو

لاس كاسكادا – بورتوريكو
أولا بورتوريكو هي أحد جزر الكاريبي ثانيا لاس كاسكادا تم إنشائها في عام 1985 ما يميزها هو وجود نهر صناعي تم إنشائه بداخلها وما يميزه هو طوله فهو بالفعل طويل جدا تزيد المتعة في أن تتمتع بهذه الحديقة المائية وأنت جالس في قارب يطفوا فوق هذا النهر وتسير بداخل هذه الحديقة المائية بشكل رائع متعه حقيقية مريحة بخلاف وجود العديد من الألعاب المائية الممتعة والمبهرة، قد يكون هناك البعض ممن يفضلون السياحة في جزر الكاريبي فليضع في حسبانه حديقة كاسكادا فهي حقا نعم الاختيار.

1

بلاد الماء – فيرجينيا

بلاد الماء – فيرجينيا
هذه الحديقة المائية تتواجد في فيرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية وأكثر ما يميزها أنها تتواجد ما بين الغابات وتعتبر وسط الأشجار وتعطي إحساس بالغرابة قبل دخولها، وهي للعلم من أقدم الحدائق المائية في العالم، فيرجع بناء هذه الحدائق إلى الخمسينات من القرن الماضي على من يرغب أن يزورها لا يتردد، فكثيرا ما يكون هناك زيارات لأمريكا ويتم ضياع الوقت كله في العمل فلا مانع من وضع خطة للتمتع بهذه الحديقة المائية الأشهر في العالم فحقا فأنت أمام حديقة مائية هي الأقدم والأشهر في العالم.

 

المراجع/https://www.trip.com/blog/top-10-theme-parks-in-the-world/

You may also like...

التعليقات