افضل 10 مسلسلات انمي لسنة 2021

مسلسلات انمي

مسلسلات انمي لسنة 2021 هو ما سنقوم بطرحه في هاذا المقال، والتي تضم جميع التصنيفات ( الاكشن ـ الايسيكاي ـ المغامرات ـ الرومانسية ـ الخيال ـ الكوميديا ـ شونين ـ سينن دراما – ايتشي الخ ). كما تحتوي على العديد من التصنيفات المميزة الأخرى كل انمي على هاذا المقال شامل بجميع المعلومات عنه. وقد تم تصنيف الانميات حسب تقييمات متابعي الانمي حول العالم.

10

Combatants Will Be Dispatched / مسلسلات انمي

Combatants Will Be Dispatched
الأنمي تدور أحداثه حول منظمة Kisaragi والتي تسعى للسيطرة على العالم، ولهذا تأمر المنظمة أحد جنودها والمعروف باسم “رقم 6” وهو مقاتل شرس يطيع أوامر جنرالات المنظمة، ويذهب “رقم 6” في مهمة عبر إحدى الكواكب الفضائية الغير معروفة من أجل تهيئته وينطلق في تلك المغامرة رفقة “آلايس” وهو روبوت فهل سيتمكن “رقم 6” من تنفيذ مهمته في هذا العالم الغريب؟ هذا ما سنتعرف عليه بالتأكيد خلال أحداث الأنمي.

9

The Saint’s Magic Power Is Omnipotent مسلسلات انمي

The Saint's Magic Power Is Omnipotent
امرأة تبلغ من العمر 20 عامًا تدعى سي تعمل في مكتب. هذا حتى انتقلت بعيدًا إلى عالم خيالي حيث من المفترض أن تتخلص من السحر الأسود كقديس. ومع ذل ، لم تكن سي هي القديسة الوحيدة التي تم استدعاؤها ولذا تم دفعها إلى الجانب، وهو أمر جيد من جانبها.
بعد افتتاح مشروع تجاري ناجح، تعتقد أن حياتها قد إستقرت، لكن ماذا يحدث عندما لا تكون الشخصية الأخرى على مستوى المهمة؟
الأنمي The Saint’s Magic Power Is Omnipotent هو أحد الجواهر المخفية لسنة 2021 التي تستحق المشاهدة، خصوصا إذا كنت من محبي أنميات الإيسيكاي.

8

انمي The World Ends With You: The Animation

انمي The World Ends With You: The Animation
يحتوي هذا الأنمي حرفيًا على كل شيء، الغموض، وتقلبات الحبكة الملحمية، وقليلًا من الرومانسية، الأكشن، أسلوب فني فريد، وموسيقى تصويرية رائعة، والمزيد!
يستيقظ نيكو فيما يبدو أنه داخل لعبة فيديو حيث أنه بلا ذاكرة، يكتشف كائنات تسمى Reapers ترسل كائنات تسمى Noise في اتجاهه.
الأنمي هو مقتبس عن لعبة The World Ends With You الناجحة التي صدرت للجهاز نينتندو دي أس سنة 2007.

7

Mars Red / مسلسلات انمي

Mars Red
في 1923 كان مصاصي الدماء موجودين لفترة طويلة. ولكن الآن، فإن عدد مصاصي الدماء يتزايد، كما أنه يوجد مصدر غامض يسمى أسكارا. الحكومة اليابانية، بدورها، تخلق “رمز صفر”، وهي وحدة داخل الجيش مكلفة بتتبع قوات مصاصي الدماء.
ليس هنالك طريقة أفضل لتتبع مصاصي الدماء من استخدام مصاصي الدماء. تم تكليف العقيد يوشينوبو مايدا بمهمة قيادة وحدة مصاصي الدماء لقتل أو تجنيد مصاصي الدماء في المدينة.
Mars Red هو أحد أقوى أنميات خريف 2021 ومن أفضل مسلسلات الأنمي لسنة 2021.

6

أنمي Shadows House

أنمي Shadows House
تحكي القصة الانمي عن منزل الظلال و الذي قد تميز افراده النبلاء بسواد وجوههم لدرجة انها طمست وكان سبب هذا السخام الذي يظهر منهم لحظة الغضب او السعاده او غيرها من المشاعر مما جعل كبير الظلال يخلق دمى حية وقد تميزة هذه الدما بأن لها وجها مما جعل لكل فرد في الظلال دميته الخاصة التي تشبهه لتكون وجهه وتعبر عن مشاعره التي لا ترى بالعين

5

أنمي Seven Knights Revolution: Hero Successor

أنمي  Seven Knights Revolution: Hero Successor
ثورة الفرسان السبعة: خليفة البطل ,تدور أحداث الانمي في عالم حارب فيه أبطال شجعان منذ عصور ضد قوى “الدمار”.
بينما تحولت أعمالهم لأساطير، ورثت قوة هؤلاء الأبطال فيما بعد من قبل “الخلفاء”، والذين حاربوا لحماية العالم.
ذات يوم، فاريا، خليفة من الفرسان السبعة، أنقذت صبيًا عاديًا يُدعى “نيمو” من قوى الدمار.
خلال المعركة التي تلت ذلك، يستدعي “نيمو” قوة البطل ويصبح خليفة أيضًا.
ولكن، بطل “نيمو” غريب لا يعرفه التاريخ، وهكذا تبدأ رحلة ملحمية حيث يصطدم الماضي والحاضر.

4

أنمي ماستر Odd Taxi

أنمي ماستر Odd Taxi
ضمن حياة طبيعية تقليدية نوعًا ما يعيش “هيروشي أودوكاوا” غريب الأطوار الصريح لدرجة الفظاظة. يقود سيارة أجرة (تاكسي) لكسب لقمة عيْشه، مما يتسبب في لقائه بالعديد من الأفراد الفريدين بدوْرهم: العاطل “تايتشي كاباساوا” الذي رسّخ حياته للنجاح واعتراف الآخرين بجهوده على مواقع التواصل الاجتماعي حتى وإن كلفه الأمر التخلي عن دراسته، والممرضة الغامضة “ميهو شيراكاوا” بريئة الملامح لكنها ربما تخفي أكثر مما تظهر، والثنائي الكوميدي المكافح “هومو سيبيانس” الذين ورغم شغفهم في عالم الكوميديا لكن الأمور لا تسير حسب رغبتهم، و“دوبو” القرد المثير للمشاكل وجامع القروض الخالي قلبه من الرحمة.
لكن حياة “أودوكاوا” البسيطة على وشك أن تنقلب رأسًا على عقب. حينما تتجمّع خيوط قضية الفتاة المفقودة التي كانت الشرطة تتعقبها وتقود إليه!، والآن أصبح كلِّ من الياكوزا وثنائي من رجال الشرطة الفاسدين يتعقبون آثاره باستمرار. تقع أحداث أنمي Odd Taxi في مدينة مألوفة بشكل غريب ومليئة بأفراد غير عاديين، إنها قصة غريبة عن تجمع بين سائق تاكسي متواضع وغموض اختفاء طالبة ثانوي!

3

To Your Eternity

To Your Eternity
تدور احداث الانمي عن كائن غامض خالد ، يتم إرساله إلى الأرض بلا عواطف ولا هوية. ومع ذلك ، فهي قادرة على اتخاذ شكل أولئك الذين لديهم قوة دافعة قوية.
في البداية ، إنها كرة. ثم يقلد شكل الصخرة. مع انخفاض درجة الحرارة وتساقط الثلوج فوق الطحلب ، يرث الطحلب. عندما يأتي ذئب جريح وحيدًا يعرج ويستلقي ليموت ، فإنه يأخذ شكل الحيوان. أخيرًا ، يكتسب وعيًا ويبدأ في اجتياز التندرا الفارغة حتى يلتقي بصبي.
يعيش الصبي بمفرده في مدينة أشباح ، هجرها البالغون منذ فترة طويلة بحثًا عن الجنة التي قيل إنها موجودة بعيدًا عن البحر اللامنتهي للتندرا البيضاء. ومع ذلك ، كانت جهودهم هباءً ، والفتى الآن في حالة حرجة.
باكتساب شكل الصبي ، ينطلق في رحلة لا تنتهي ، بحثًا عن تجارب وأماكن وأشخاص جدد. اقرأ أيضا:افضل 10 مسلسلات اجنبية ممتعة يمكن أن تشاهدها

2

Those Snow White Notes

Those Snow White Notes
تتغير حياة سيستو بعدما ينتقل إلى طوكيو باحثاً عن شغفه الموسيقي الذي فقده مع وفاة جده في أحداث أنمي الدراما والموسيقى Those Snow White Notes (روماجي: Mashiro no Oto) الذي بدأ عرضه ضمن عروض ربيع 2021 عبر كرانشي رول العربية بالتزامن مع اليابان ابتداءً من الجمعة/2 أبريل ونستعرض معكم اليوم أبرز المعلومات عن هذا الأنمي الدرامي والمدرسي الذي يتناول الحياة اليومية والمشاعر الإنسانية.
ملخص القصة ساوامورا ماتسوغورو عازف مشهور ذو موهبة أسطورية. عند وفاته يفقد حفيده ساوامورا سيتسو قدرته على الغزف. بعد أن فقد صوته المحبوب وجد سيتسو نفسه في طوكيو بحثاً عن صوت جديد يحبه. يقابل تاتشيكي يونا التي تعمل في نادٍ وتدفعه للعزف بحفلة هناك لإحماء الحضور. يضفي سيتسو صوت الشّاميسن مع أفكاره ومشاعره العديدة التي يشعر بها تجاه الآخرين ويستمر في البحث عن صوته ومشاعره الخاصة.

1

طوكيو ريفينجرزـ Tokyo Revengers

طوكيو ريفينجرزـ Tokyo Revengers
تدور القصة حول “تاكيميتشي هاناغاكي” 26 سنة ,موظف لا يملك أي هدف في الحياة، يعلم في أحد الأيام أن صديقته من المدرسة المتوسطة “هيناتا تاتشيبانا” وشقيقها الأصغر ناوتو قد قتلا في حادث تسببت به عصاب “طوكيو مانجي”، عندما كان تاكيميشي ينتظر دوره القطار تم دفعه من الخلف من قبل شخص مجهول ليعود بالزمن 12 عام إلى الخلف، إلى سنوات دراسته في المدرسة المتوسطة ويستذكر لقائه مع “مانجيرو سانو (مايكي)” زعيم عصابة “طوكيو مانجي (إختصارًا: تومان)”، ثم يلتقي بناوتو شقيق صديقته هيناتا ويخبره بأنه سيموت مع أخته بعد 12 عام ليعود صدفة إلى زمنة الأصلي ويجد أن ناوتو قد نجى من الحادث وأصبح محقق شرطة مع الكثير من الاحداث الشيقة

 

المراجع/https://www.vulture.com/article/best-animation-2021.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *