افضل 10 طابعات منزلية لسنة 2021

طابعات منزلية

طابعات منزلية لسنة 2021 هو مقالنا لهذا اليوم، فهنا إختيارك الأفضل حيث سنساعدك على شراء أفضل طابعة مع عرض أنواع الطابعات المختلفة سواء كانت نافثة للحبر أو ليزر ملونة ليكون القرار لك. ولكن يجب أن نشير أولاً إلى أن الطابعات ليست فقط للمكاتب أو الفصول الدراسية بل يمكن أن تكون الطابعة في منزلك أيضاً. ربما تحتاج طباعة صور ألوان للعطلات أو طباعة الواجبات المنزلية لأطفالك أو حتى إنشاء بطاقات أعياد الميلاد الخاصة بالعائلة. حيث توجد الكثير من الأسباب التي تجعلك ترغب في شراء طابعة لمنزلك فتبدأ بالبحث عن أفضل تلك الطابعات والتي تستطيع تلبية جميع إحياجاتك.
ولذلك توجد بعض الأشياء التي يجب أن تأخذها في الإعتبار عند شراء الطابعة مثل مراعاة حجم الطابعة فالطابعة تأتي ذات حجم صغير بخلاف طابعات الشركات التي تأتي بأحجام كبيرة. وبغض النظر عن حجم المتطلبات المنزلية والعائلية لديك سوف ندرج لك قائمة افضل طابعة منزلية فى 2021 .

10

HP Laser MFP 135a

HP Laser MFP 135a
جودة رائعة بسعر في المتناول: احصل على جودة يمكنك الاعتمد عليها ونص أسود واضح بفضل هذه الطابعة ذات التكلفة الميسورة.
يمكنك الطباعة بسرعة وسهولة باستخدام طابعة متعددة المهام مصممة خصيصًا لتناسب مساحة عملك بدقة متناهية.
سرعات طباعة تصل إلى 20 صفحة في الدقيقة. تمتع بالحصول على طباعة سهلة وسريعة مباشرة عبر لوحة التحكم.
استمتع بالأداء متعدد الاستخدامات وقم بإجراء مهام الطباعة والمسح الضوئي والنسخ. اقرأ أيضا:افضل 10 اجهزة لاب توب للطلبة في 2020 .. مواصفات وأسعار

9

طابعة كانون Canon Imageclass MF445dw – All In One

طابعة كانون Canon Imageclass MF445dw - All In One
تحتوي هذه الطابعة المتكاملة على شاشة لمس ضخمة مقاس 5 بوصات ووحدة تغذية تلقائية للمستندات لمسح المستندات متعددة الصفحات ضوئيًا.
على عكس معظم طابعات الليزر ، تحتوي هذه الطابعة على أسطوانة مدمجة ، لذلك ما عليك سوى استبدال خرطوشة الحبر. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تستخدم خراطيش عالية الإنتاجية ، لذلك لن تضطر إلى تغييرها كثيرًا.

8

طابعة HP ENVY Photo 7855 All in One Photo Printer

طابعة HP ENVY Photo 7855 All in One Photo Printer
تعد طابعة HP Envy Photo 7855 أفضل طابعة صور لأنها تطبع صورًا عالية الجودة بألوان دقيقة. تحتوي أيضًا على درج ورق قابل للتعديل يتيح لك الطباعة على ورق الصور والملصقات والأظرف والتنسيقات الشائعة الأخرى.
تدعم هذه الطابعة اللاسلكية اتصالات Bluetooth و WiFi. يمكنك أيضًا طباعة الملفات باستخدام محرك أقراص فلاش USB أو بطاقة SD ، مما يجعل من السهل طباعة الصور مباشرة من الكاميرا. يحتوي أيضًا على وحدة تغذية تلقائية ، بحيث يمكنك مسح ونسخ صفحات متعددة في وقت واحد.

7

بديل بجودة طباعة أفضل للصور: CANON PIXMA TR8620

بديل بجودة طباعة أفضل للصور: CANON PIXMA TR8620
إذا كنت بحاجة إلى طباعة الصور في كثير من الأحيان ، ففكر في Canon PIXMA TR8620. لا يمكن لوحدة التغذية التلقائية للمستندات الخاصة بها إجراء مسح ضوئي مزدوج ، وهي تطبع بشكل أبطأ بكثير بشكل عام ، ولكنها تنتج صورًا ذات مظهر أفضل بكثير من إبسون WorkForce Pro WF-4830 ، ويمكنها الطباعة عبر البلوتوث.

6

أفضل طابعات منزلية عائلية: Epson WorkForce Pro WF-4830

أفضل طابعات منزلية عائلية: Epson WorkForce Pro WF-4830
أفضل طابعة منزلية للعائلات اختبرناها هي Epson WorkForce Pro WF-4830. يحتوي على ميزات مسح ضوئي رائعة ، بما في ذلك ماسح ضوئي مسطح بمفصلات ترتفع بدرجة كافية لمسح الكتب المدرسية ضوئيًا ، ووحدة تغذية تلقائية للمستندات مع مسح ضوئي مزدوج ، وفاكس مدمج. شاشة اللمس ممتازة وسريعة الاستجابة وسهلة الاستخدام.

5

طابعة برازر MFC-J5945DW / طابعات منزلية

طابعة برازر MFC-J5945DW / طابعات منزلية
تعتبر طابعة برازر MFC-J5945DW ممتازة حيث أنها تحجب الخط الفاصل بين الطابعة المنزلية والطابعة المكتبية من خلال دمج سرعة الطباعة السريعة والحد الأقصى لآلة الليزر مع ربطة عنق الحبر السائدة. نقترحها للتطبيقين على أساس أنها على الرغم من حقيقة أنها أكثر تواضعا من طابعة برازر MFC L8690CDW الليزرية، فإن طابعة نفث الحبر برازر MFC-J5945DW يمكنها التعامل مع ورق A3. لا يوجد شيء في الواقع لا تستطيع هذه 4 في 1 المميزة تمامًا القيام به وهي تقوم بكل المهام بشكل مقبول.

4

طابعة اتش بي انفي 5055

طابعة اتش بي انفي 5055
هذا المتواضع في جميع المجالات يمكن أن يكتسح ويكرر، لكن قوته الحقيقية تكمن في طباعة الصور. بشكل محبط، لا يوجد منفذ إيثرنيت، ولا منفذ USB للطباعة من محرك بصيص وهو يتحرك تدريجيًا، ولكن النتائج مفيدة بشكل صادم لطابعة الحبر المعتدلة بشكل خاص. تكون خراطيش بدء التشغيل المقدمة خفيفة نوعًا ما على الحبر، ولكن في حالة استبدالها بشاحنات عالية الحد، تكون نفقات التشغيل قليلة أيضًا في هذه المرحلة.

3

HP Deskjet 2720 All-in-One Printer

HP Deskjet 2720 All-in-One Printer
الآن يمكنك بدء الاستخدام باستخدام الإعداد الذي يرشدك خلال كل خطوة، وهذا باستخدام تطبيق HP Smart.
بالاعتماد على تطبيق HP Smart، يمكنك الاستفادة من إمكانية المسح الضوئي ومشاركة المحتوى – بالإضافة إلى نسخ المستندات بسهولة من هاتفك الذكي.
احصل على نطاق توصيل أوسع وإمكانات اتصال أسرع وأكثر كفاءة باستخدام تقنية Wi-Fi‎ مزدوجة النطاق التي تشمل ميزة إعادة الضبط ذاتيًا.
تمتع بسهولة التوصيل باستخدام تقنية Bluetooth‎ وابدأ الطباعة بسرعة من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.,وأيضاً وصّل طابعتك بالكمبيوتر بمنتهى السهولة باستخدام منفذ USB المدمج.
تتيح لك إمكانيات الاتصال اللاسلكية المدمجة الوصول إلى الموارد وطباعتها ومشاركتها على الشبكة.

2

HP DESKJET افضل طابعة منزلية

HP DESKJET افضل طابعة منزلية
نبدأ معكم هذه القائمة بهذه الطابعة المميزة المقدمة من شركة إتش بي، وأحببت أن أبدأ بهذه القطعة لأنها مناسبة للمستخدم العادي الذي لا يحتاج إلى الكثير من الطباعة، فهذه القطعة من أنواع الطابعات ” النفاثة للحبر” وتعتبر عملية سواء من حيث المواصفات أو من حيث السعر، فيها يمكنك الطباعة بالأسود أو الطباعة بالألوان وخصوصا الصور، فجودتها عالية للغاية والألوان وتفاصيل الصور تكون واضحة جدا.
أيضا تحتوي هذه القطعة على ماسح ضوئي أو سكاتر وهي التقنية التي من خلالها يمكن عمل نسخ من الصور والأوراق وتحويلها إلى صور رقمية على الكمبيوتر، كما أن حجمها ليس كبيرا ولن تحتاج إلأى مساحة كبيرة لتوضع فيها، فهي أفضل طابعة لاستخدام المنزلي يمكن الحصول عليها.

1

أبرز ميزات طابعات منزلية HP DeskJet Plus

أبرز ميزات طابعات HP DeskJet Plus
تقنية Wi-Fi مزدوجة النطاق المزودة بإمكانية الإصلاح الذاتي⁶ وBluetooth®‎
استمتع بسهولة التوصيل والبقاء على اتصال. تكتشف هذه الطابعة مشكلات الاتصال وتحلها تلقائيًا مما يساعدك على تقليل أوقات التوقف. واجهة مستخدم سياقية ذكيةتتضمن لوحة التحكم الذكية السياقية الأزرار التي تظهر فقط عند الحاجة وذلك لمساعدتك على إكمال المشاريع بسرعة وسهولة.
إجراء المسح الضوئي والنسخ بسرعة ولصفحات متعددة وفّر الوقت وتخلص من المتاعب، حيث تساعدك وحدة التغذية التلقائية للمستندات بدون استخدام اليدين بسعة 35 صفحة على إنجاز مهام المسح الضوئي والنسخ بسرعة. وتصل سرعات الطباعة إلى 10‏/7 صفحة في الدقيقة (الأسود/الألوان).

 

المراجع/https://www.techradar.com/news/best-home-printer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *