إلى محبين افلام الرعب.. إليكم أفضل 10 أفلام على منصة نتفليكس

افلام الرعب

افلام الرعب من الاشياء الممتعة للكثير من الناس، فهل أنت من عشاق افلام الرعب وتملك اشتراكاً على شبكة نتفلكس، وبحاجة إلى بعض الاقتراحات الرائعة؟ نرشح لك هنا أفضل أفلام الرعب الأصلية على هذه المنصة .

فيما يلي نستعرض أفضل 10 أفلام على منصة نتفلكس، وفقاً لما ورد في موقع CinemaBlend الأمريكي :

10

The Babysitter 2017 / افلام الرعب

The Babysitter 2017
ينفطر فؤاد الصبي الصغير (جودا لويس) عندما يكتشف أن المراهقة التي من المفترض بها مراقبته والاهتمام به (سمارة ويفنغ) أسوأ مما قد يتخيل أي شخص، وأنها تخفي سراً مميتاً.

رغم كل اللحظات الدموية المزعجة والإشارة إلى “الطقوس الشيطانية”، يحظى فيلم المخرج ماك جي The Babysitter (والتتمة اللاحقة في 2020، The Babysitter: Killer Queen) بفرصة أفضل في إضحاكك عن أي فيلم آخر في هذه القائمة.

9

Hubie Halloween 2020 / افلام الرعب

Hubie Halloween 2020
يصبح الطفل الأبله (آدم ساندلر)، الذي يعتبر محل سخرية زملائه في بلدته، بطلاً محلياً عندما تتعرض مدينة سالم في ماساتشوستس لهجوم شيء غريب في كل عشية هالوين.

للأمانة، يعتبر تصنيف فيلم Hubie Halloween الكوميدي المليء بالنجوم والمصنف “PG-13” على أنه فيلم “رعب” مبالغة بعض الشيء، ولكنه يقدم قصة ممتعة وجميلة ومرعبة ومناسبة للمشاهدين الذين ليسوا مستعدين بعد لجرعات كبيرة من الرعب البصري.

8

Cargo 2017 / افلام رعب

Cargo 2017
يبحث الأب (مارتن فريمان) يائساً عن ملجأ آمن لابنته الرضيعة قبل أن يستسلم أمام العدوى التي حولت معظم أستراليا بالفعل إلى أكلة لحوم البشر.

طور المخرجان، بين هلينغ ويولاندا رامك، فيلمهما القصير الذي أنتجاه عام 2013 بنفس الاسم إلى هذا الإصدار الروائي الطويل. وبالرغم من قصته الخيالية عن هجوم الموتى الأحياء ما بعد نهاية العالم، فإنه يروي قصة مرعبة تجعلنا نتساءل إلى أي مدى قد يصل الوالدان لحماية أطفالهم، حتى من أنفسهم.

7

In The Tall Grass 2018 / افلام الرعب

In The Tall Grass 2018
يخطو الشقيقان (ليزلا دي أوليفيرا وأفري ويتد) إلى حقل كبير من العشب الطويل على أمل مساعدة صبي صغير تائه يسمعون صراخه طالباً المساعدة، ليجدوا أنفسهم في فخ لا يمكنهم الهروب منه.

يعرض فيلم In the Tall Grass كابوس متواصل لا ينتهي لمخاوف الاحتجاز في الأماكن المغلقة، بأداء رائع من النجم باتريك ويلسون، بطل فيلمي The Conjuring وInsidious، وإخراج فينتشنزو ناتالي، مخرج Cube وSplice. الفيلم مستوحى من رواية بنفس الاسم للثنائي، الأب والابن، ستيفن كينغ وجو هيل.

6

Alive 2020

Alive 2020
يفرض الشاب الكوري الجنوبي (آه إن يو) على نفسه عزلة تامة، ويتبين أنها مهمة ليست بالسهلة عندما تصبح شقته ومدينة سول بأكملها محاطة بالجثث الشرسة والجائعة والمتزايدة. اقرأ أيضا:افضل 10 مسلسلات اجنبية ممتعة يمكن أن تشاهدها

يقدم المخرج الكوري الجنوبي الصاعد إل شو عرضاً وحشياً ومثيراً على نحو مذهل في أول تجربة سينمائية له في فيلم Alive، والذي بالرغم من قصته الخيالية فيما بعد نهاية العالم، يجعلنا نفكر في حاضرنا، وإلى أي مدى قد يبلغه المرء للنجاة  وسط تفشي فيروسي قاتل؟ :

5

I Am The Pretty Thing That Lives In The House 2016

I Am The Pretty Thing That Lives In The House 2016
تُستقدم امرأة شابة وديعة (روث ويلسون) لتكون ممرضة لكاتبة شهيرة مصابة بالخرف (باولا برنتيس) في قصرها الكبير في نيو إنجلاند، حيث تواجه العديد من الظواهر الغريبة والمرعبة.

ربما تتذكرون أوزجود بيركنز، مخرج فيلم I Am The Pretty Thing That Lives In The House، عندما كتب وأخرج فيلم الرعب The Blackcoat’s Daughter عام 2015 وفيلمه الأخير Gretel & Hansel، ولكن ما لا تعرفونه أن جذوره ضاربة العمق والصلة بأدب الرعب، لأن أنتوني بركنز (الذي لعب دور نورمان بيتس في فيلم Psycho) هو والده.

4

Gerald’s Game 2017

Gerald's Game 2017
تتحول ليلة من المتوقع أن تكون مليئة بالعاطفة والمرح بين الزوج (بروس جرينوود) وزوجته (كارلا جوجينو) إلى معركة مرعبة من أجل البقاء عندما تسوء الأمور على نحو مرعب وغير متوقع.

قبل تحويل رواية The Haunting of Hill House للكاتبة شيرلي جاكسون إلى دراما عائلية رائعة وفعل نفس الشيء مع رواية الرعب الرومانسي The Turn of the Screw للكاتب هنري جيمس، حولت نتفلكس، والمخرج مايك فلاناغان وكاتب السيناريو جيف هاورد رواية Gerald’s Game للكاتب الكبير ستيفن كينغ إلى هذا الفيلم القوي والمثير.

3

Before I Wake 2016

Before I Wake 2016
يتبنى الزوجان (توماس جين وكايت بوسورث) صبياً يبلغ من العمر 8 سنوات (جيكوب تريمبلاي) ولكنه يخشى النوم، وهو ما اعتبره الأبوان الجدد خوفاً طفولياً، حتى تبدأ كوابيسه تتحول إلى حقيقة.

قبل أن يصبح جيكوب تريمبلاي نجم المشهد الذي يمزق القلب حزناً في فيلم Doctor Sleep، جعل مايك فلاناغان النجم الصغير الموهوب بطلاً لفيلم Before I Wake، واحدة من جواهره الأقل شهرة والتي كانت في طريقها للنسيان حتى حصلت عليها نتفلكس، وسمحت للجمهور بمشاهدة هذا العمل البصري المتقن، وتؤسس بذلك علاقة قوية بين المخرج ومنصة البث الأمريكية.

2

Apostle 2018

Apostle 2018
يشن رجل إنجليزي (دان ستيفنز) حرباً شعواء على متعصب ديني شرير (مايكل شين) وأتباعه من أجل إنقاذ شقيقته من مجتمعهم الديني على الجزيرة المعزولة عام 1905.

قد يبدو من الغريب رؤية غاريث إيفانز (صانع فيلمي الحركة والفنون القتالية العصرية (The Raid وThe Raid 2) يُخرج فيلم رعب حتى تدرك أنه شارك في إخراج “Safe Haven”، الجزء الذي لاقى استحسان كبير في الفيلم V/H/S 2، ويستدعي فيلم Apostle قدراً مماثلاً من الثقافة الدينية الغريبة والوحشية والدموية.

1

The Ritual 2017 / افلام الرعب

The Ritual 2017
The Ritual من أفلام الرعب الأصلية الرائعة على نتفلكس، وهو من بطولة راف سبال، ومن إخراج ديفيد بروكنر (المشارك في كتابة وإخراج فيلم الرعب الشهير V/H/S)، ويجمع الفيلم بين أجواء كوخ الغابة كما في الأفلام التجارية، وأجواء التوتر لأفلام النجاة والبقاء على قيد الحياة في البرية، إلى جانب عناصر أخرى تقشعر لها الأبدان، عليك أن تراها بنفسك.

ويروي قصة مجموعة من أصدقاء الجامعة في بريطانيا، يعيدون لمَّ شملهم في رحلة عبر غابات السويد، ليجدوا أنفسهم مطاردين من قبل شيء مرعب يتربص بهم بين الأشجار.

 

المراجع/https://www.gamesradar.com/best-horror-movies/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *