أفضل 10 برامج تسجيل مكالمات

برامج تسجيل مكالمات

برامج تسجيل مكالمات هو أحد الأدوات المهمة التي يجب أن تكون على هاتفك الاندرويد لأنه مصمم على تسجيل أي مكالمات واردة أو صادرة من جهازك. ويستطيع مسجل المكالمات هذا العمل على تسجيل جميع المكالمات الصادرة والمستلمة من قبل المستخدم تلقائيا. هذا يعني أن بمجرد قيامك بمكالمة هاتفية أو كان هناك شخص يتصل بك. سوف يقوم برنامج التسجيل بالعمل دون تدخل منك وفي بعض الأحيان توفر تطبيقات تسجيل مكالمات للأندرويد ميزات إضافية ومنها عدم وجود قيود أو مدة زمنية عند تسجيل المكالمات وأيضا يمكنك حفظ وتخزين ملف التسجيل على السحابة أو إبقائه على هاتفك الذكي دون أي مشكلة.
يعد تسجيل المكالمات ميزة يريدها الجميع تقريبًا على هواتفهم، ولكن لسبب ما، تجد العديد من شركات تصنيع هواتف الأندرويد، لم تقم بتضمين هذه الميزة. لحسن الحظ، يمكن لمستخدمي الاندرويد تجربة مئات التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل بلاي ولكن بالنظر إلى وجود العديد من التطبيقات المتاحة، يمكن أن يصبح الأمر مربكا ومحيرا بعض الشيء حول تنزيل برنامج تسجيل المكالمات الأفضل والأنسب، ولهذا سوف نستعرض لكم في مقالتنا أفضل عشر تطبيقات لتسجيل مكالمات أندرويد 2022 :

10

برامج تسجيل مكالمات Boldbeast Call Recorder

تطبيق Boldbeast Call Recorder
تطبيق Boldbeast Call Recorder أحد التطبيقات التي تعمل إما بشكل مثالي من أجلك أو أنها لا تعمل على الإطلاق، يمكنك التحقق من تقييمات Google Play إذا كنت لا تصدق ذلك، على أي حال فإن تطبيق مسجل مكالمات الأندرويد هذا مُصمم بشكل جيد، يمكنك ضبطه لتسجيل المكالمات يدويًا باستخدام مفتاح التشغيل السريع إذا كنت بحاجة إلى ذلك، كما أنه يعمل كمُسجل صوت في حال احتجت إلى القيام بذلك، يدعم التطبيق جميع الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد 8.1 وصولاً إلى اندرويد 5.0، كما أن التطبيق يعمل على اندرويد 9.0 مع الجذر (الرووت)، كما يُمكنك استخدامه مع اندرويد 10 بنفس طريقة التشغيل مع اندرويد 9.0.

9

برامج تسجيل مكالمات Smart Recorder

تطبيق Smart Recorder
يتميز تطبيق مسجل الصوت بميزة رائعة وهي امكانية تخطي حالات الصمت أثناء تسجيل المكالمة، لذلك لا يتعين عليك الاستماع إلى الوقت الذي لا تتحدث فيه كما تتضمن بعض الميزات الأخرى لـ Smart Recorder التسجيل في الخلفية ومحلل طيف الصوت للحصول على تسجيل واضح بجودة عالية كما أن التطبيق يمنحك وظائف إضافية ومنها امكانية التسجيل دون قيود على الوقت وهذا يعني أن ملف التسجيل يمكنه أن يستمر طويلا دون مشكلة ويمكن حفظ التسجيل بسعة قصوى 2 جيجابايت وبفضل الإختصارات التي يوفرها التطبيق تستطيع بنقرة واحدة بدء عملية التسجيل أثناء اجراء المكالمة الهاتفية.
من مميزات Smart Recorder يتيح ضبط تسجيل المكالمات تلقائيًا لجميع جهات الاتصال.

8

برامج تسجيل مكالمات Simple Black Box Call Recorder

تطبيق Simple Black Box Call Recorder
يعد برنامج Simple Black Box Call Recorder ضمن أفضل 10 برامج تسجيل مكالمات للاندرويد.
تم تطوير البرنامج من قبل شركة Electro Dev حيث أصبح أفضل من النسخة القديمة.
يعمل على تسجيل المكالمات بمجرد تفعيل البرنامج على جهاز الهاتف لديك.
يقوم بعمل نسخ احتياطي لجميع تسجيلات المكالمات التي تمت حيث يمكن استرجاع هذه المكالمات إذا تم حذفها.
يقوم بتخزين التسجيلات الهاتفية على دروب بوكس وجوجل درايف.
يمتاز بمشاركة وارسال المكالمات التي تم تسجيلها عبر التطبيقات الأخرى مثل الفايبر والبريد الإلكتروني وغيرها من التطبيقات.
جودة صوت التسجيلات لديه فائقة الوضوح.
خاصية تفعيل رمز أمان لحماية المكالمات المسجلة.
يمكنك جلب مكالمة مسجلة قديمة وذلك عن طريق البحث في البرنامج بالاسم او برقم الهاتف.

7

تطبيق Call Recorder S9 – Automatic Call Recorder Pro

تطبيق Call Recorder S9 – Automatic Call Recorder Pro
يمتاز بتحديد هوية المتصل للأرقام غير المسجلة بالهاتف الخاص بك. تم اصدار برنامج Call Recorder S9 – Automatic Call Recorder Pro بشكل مجاني حتى يتيح للجميع تحميله من Google Play واستخدامه. ويقوم بتسجيل المكالمات بشكل تلقائي عند بدء استقبال المكالمات، كما يقوم بعمل ملف خاص لكل رقم بمكالماته المسجلة.
ويعمل هذا التطبيق بخاصية تسجيل المكالمات mp3 و wav وحفظها في بطاقة SD الخاصة بهاتفك. ويسجيل المكالمات الواردة والصادرة المعروفة الهوية وغير المعروفة. كما يمكنك البحث وإيجاد التسجيلات المحذوفة.
ويعمل بإمكانية إرسال المكالمات المسجلة عبر العديد من التطبيقات مثل Messenger، WhatsApp، SMS، Skype، Dropbox وأيضاً يمكن إرسالها عبر البريد الالكتروني.
كما يقوم بتسجيل المكالمات بجودة فائقة مقارنة بباقي التطبيقات. ويمكنك ضبط جودة ومقياس الصوت في التسجيلات.
ويتيح لك أيضا وضع علامات على التسجيلات المهمة لسهولة إيجادها فيما بعد.

6

تطبيق Note Call Recorder

تطبيق Note Call Recorder
تم تطوير برنامج Note Call Recorder من قبل شركة BigD Inc ليصبح بجودة أفضل مما سبق لتسجيل صوت المكالمات.
يقدم ميزة حظر المكالمات غير المرغوب فيها.
يقوم بتسجيل المكالمات تلقائيا بمجرد أن يتم تحميل جهات اتصالك على التطبيق.
يمكن ضبط تسجيله وحفظه على google drive و dropbox.
يقدم لك البرنامج إحصائية كل أسبوع أو كل شهر لجميع المكالمات التي تم تسجيلها.

5

تطبيق Blackbox Call Recorder

تطبيق Blackbox Call Recorder
عتبر تطبيق Blackbox تطبيقًا احترافيًا لتسجيل المكالمات، يحتوي على مجموعة الميزات المعتادة ويشكل ذلك تسجيل المكالمات ودعم النسخ الاحتياطي السحابي وإعدادات جودة صوت تسجيل المكالمة، ومع ذلك يأخذ هذا التطبيق الجهاز خطوة إلى الأمام مع وظيفة قفل للأمان. ودعم ملحقات بلوتوث ودعم بطاقة SIM المزدوجة، يحتوي على واحدة من قوائم الميزات الأطول من بين جميع تطبيقات تسجيل المكالمات في هذا المقال، كما يحتوي على واجهة نظيفة، قد يُطارد البعض الاشتراك الشهري، ولكنه مع ذلك وعلى الأقل ليس مكلفًا للغاية.

4

تطبيق Automatic Call Recorder

تطبيق Automatic Call Recorder
يعد تطبيق Automatic Call Recorder أحد أشهر تطبيقات تسجيل المكالمات لنظام اندرويد، لقد تضرر التطبيق مؤخراً بسبب تغيير سجل تغييرات المكالمات في سياسات Google Play، لكنه لا يزال مسجل مكالمات عملي للغاية، يتميز التطبيق بالإندماج مع خدمات جوجل دريف و دروب بوكس مع بعض الميزات الصغيرة الأخرى لمساعدتك على انجاز بعض المهام، النسخة المدفوعة من التطبيق باهظة الثمن ولكنها تضيف بعض الميزات الإضافية أيضًا، يعمل التطبيق بشكل جيد بغض النظر عن سجل المكالمات.

3

برنامج Otter Voice Notes

برنامج Otter Voice Notes
يتميز برنامج Otter Voice Notes بسهولة استخدامه حيث أنه غير معقد في التشغيل واتباع الخطوات مقارنة بغيره من البرامج المشابهة.
ضمن مميزات هذا البرنامج أنه يمنحك تسجيل 600 دقيقة للمكالمات بشكل مجاني كل شهر.
يمكن تحويل المكالمات المسجلة الصوتية إلى محادثات مكتوبة وأكثر من يستفاد بهذه الخاصية الطلاب والصحفيين.
إمكانية مشاركة التسجيلات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
التسجيل التلقائي للمكالمات بمجرد ضبطه على هذه الخاصية.
أكثر ما يميز البرنامج أنه يمكنك أخذ لقطات صور من الهاتف أثناء تسجيل المكالمة ثم وضعها وسط المكالمة أو المحادثة للتذكير.

2

تطبيق Voice recorder sound recorder

تطبيق Voice recorder sound recorder
لا يطلق هذا التطبيق على مسجل المكالمات ولكنه تطبيق مفيد لتسجيل المكالمات ،والتطبيق يصف نفسه على إنه بمثابة تطبيق مذكرة صوتية لتدوين الملاحظات، ويمكن الاعتماد عليه لتسجيل فكرة جديدة جائتك في أي وقت وهو مهم للصحفيين لتسجيل المقابلات.
وبالطبع إذا كنت تتحدث أثناء نومك وترغب في التأكد من ذلك، تطبيق Voice recorder sound recorder. سوف يساعدك في ذلك وبفضل ميزاته الرائعة يتم استخدامه أيضا لتسجيل المكالمات، ونحن هنا نضعه في قائمة أفضل تسجيل مكالمات للأندرويد لعام 2022.
أهم مميزات التطبيق : يمكنه تسجيل المكالمات بجودة عالية.
يتم التسجيل من مايك أو مكالمة هاتفية.
يمكن حفظ / إيقاف مؤقت / استئناف / إلغاء عملية التسجيل.
يمكنه التسجيل في الخلفية وعند اغلاق الشاشة.
فرز التسجيلات حسب التاريخ والاسم والمدة.
كما يمكن التسجيل بواسطة ميكروفون داخلي أو خارجي وتستطيع مشاركة أو حذف الملف بعد التسجيل.اقرأ أيضا: اكثر 10 دول تعرف ب انتاج التمر

1

تطبيق Call Recorder ACR

تطبيق Call Recorder ACR
على الرغم من أنه تطبيق جديد نسبيًا مقارنة بالتطبيقات الأخرى التي تحدثنا عنها في هذه القائمة إلا أن Cube ACR هو تطبيق أوصي به للغاية لتسجيل المكالمات الهاتفية لأنه يتفوق على بعض أفضل التطبيقات في هذا المجال والأفضل من ذلك هو أن التطبيق يسمح لك بتسجيل ليس فقط المكالمات الهاتفية بل ويمكنه أيضا تسجيل المكالمات من تطبيقات أخرى مثل سكايب و لاين وواتساب وتيليجرام وسيجنال وفيسبوك وفايبر و IMO ووي شات وسلاك وهانج أوتس وغيرهم.
ميزات رائعة بما في ذلك القدرة على هز الهاتف أثناء المكالمة لتمييزه كجزء مهم من المحادثة. يتيح لك الإصدار المدفوع أيضًا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من تسجيلاتك على جوجل درايف واستعادتها في أي وقت. كما يمكنه تسجيل كافة المكالمات تلقائيا على هاتفك ، ويستطيع تسجيل مكالمات VoIP التي تعمل عبر النت. كما يمكنه التسجيل من تيليجرام وفيسبوك وواتساب وغيرهم، ويتيح لك تسجيل جهات اتصال محددة تلقائيا، كما به خاصية التسجيل بشكل يدوي في أي وقت ويمكن ادارة تسجيلاتك بشكل إحترافي.

المراجع/https://www.softwaretestinghelp.com/call-recorder-apps/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *