أخطر 10 انواع من تطبيق الهكر على الاندرويد

الهكر

الهكر من الاشياء الخطيرة اذا تم استخدامها بشكل سيء ،فأهم التطبيقات التي تحتاجها كمخترق مبتدأ من إختراق شبكات الواي فاي و جمع المعلومات و اختراق الهواتف، بعضها موجود على جوجل بلاي و الأخرى لا توجد لكن يمكن تحميلها من مصادر خارجية.
على هذه التدوينة أردت مشاركة أفضل 10 تطبيقات للختراق على منصة الاندويد يعتبر Android الآن أحد أكثر أنظمة التشغيل شعبية. لذلك ، بدأ المخترقين أيضًا في استخدام أجهزة Android للقيام بمهامهم. تُستخدم الآن أجهزة Android لاختبار الاختراق وأنشطة القرصنة الأخرى، بما في ذلك أمن تكنولوجيا المعلومات وإختراق شبكة Wi-Fi ومراقبة الشبكة.هناك العديد من تطبيقات القرصنة أو أجهزة Android لذلك، قمنا برعاية قائمة من أفضل تطبيقات القرصنة لنظام Android قبل البدء في استخدام هذه التطبيقات، يجب أن تأخذ نسخة احتياطية من البيانات الهامة الخاصة بك.

10

تطبيق الهكر wifikill

تطبيق wifikill
هو تطبيق أندرويد تستطيع من خلاله قطع الاتصال على أي شخص يتصل معك بنفس شبكة الواي فاي WIFI سواءا كان المتصل من هاتف او الكمبيوتر ستتمكن من قطع الاتصال عنه، كما يسمح لك هذا التطبيق بمشاهدة ما يقوم الآخرين بتصفحه بعد عناء طويل تمكنك من أجلبب لكم النسخة المدفوعة مجانا فقط على موقع واتس اب الكاسر ستحملها برابط واحد مباشر من موقعنا وأيضا هناك من يقدم هذا التطبيق بحجم 0,665 أو أقل من ميغابايت لاتحمل هذه النسخ فحجمه الحقيقي لهذه النسخة المدفوعة هو 6,8 ميغابايت وهذا حجم التحميل الموجود عندنا ويمكنك التأكد من الدخول لهذه النسخة عبر جوجل بلاي “play store” .

9

Network Spoofer

Network Spoofer
هو تطبيق قرصنة جيد للأندرويد تمكنك من تغيير المواقع على أجهزة الكمبيوتر الآخرين في نفس الشبكة WiFI ثم اختر محاكاة ساخرة لاستخدامها مع التطبيق. الداخلية كتحويل صور المواقع التي يزورها الضحية من خلال تصفحه الأنترنيت إلى صورتقوم أنت بإختيارها, تغيير عمليات البحث جوجل، وإعادة توجيه المواقع، ومبادلة أشرطة فيديو يوتيوب والعديد من الميزات القادمة.

8

تطبيق AndroRAT

تطبيق AndroRAT
AndroRAT لتقف على الروبوت و RAT (أدوات إدارية عن بعد). تم إصدار أداة التسلل المجانية هذه منذ فترة طويلة كتطبيق عميل / خادم. يهدف التطبيق إلى منحك التحكم في نظام Android عن بُعد وجلب المعلومات منه. يعمل تطبيق Android هذا كخدمة بعد التشغيل مباشرة. لذلك ، لا يحتاج المستخدم إلى التفاعل مع الخدمة. يوفر لك التطبيق القدرة على تشغيل اتصال الخادم عن طريق مكالمة أو رسالة قصيرة.

تتضمن الميزات في تطبيق القرصنة هذا المفيد Android جمع معلومات مثل جهات الاتصال وسجلات المكالمات والرسائل والموقع. كما يسمح لك التطبيق بمراقبة الرسائل المستلمة وحالة الهاتف عن بعد ، وإجراء مكالمة هاتفية وإرسال نصوص ، والتقاط الصور من الكاميرا ، وفتح عنوان URL في المتصفح الافتراضي إلخ.

7

ZANTI

ZANTI
هو مجموعة قرصنة أندرويد مشهورة من Zimperium. يأتي هذا البرنامج مع أدوات متعددة تستخدم على نطاق واسع لأغراض اختبار الاختراق. تسمح مجموعة أدوات اختبار الاختراق المتنقلة هذه للباحثين الأمنيين بفحص الشبكة بسهولة. تسمح مجموعة الأدوات هذه لمشرفي تقنية المعلومات بمحاكاة بيئة اختراق متقدمة لاكتشاف تقنيات ضارة متعددة.
يمكن استدعاء ZANTI تطبيق يجلب قوة Backtrack على جهاز Android الخاص بك. بمجرد تسجيل الدخول إلى ZANTI ، فإنه يقوم بتخطيط الشبكة بالكامل وشم المواقع التي تتم زيارتها بالإضافة إلى ملفات تعريف الارتباط الخاصة بها – بفضل تسمم ذاكرة التخزين المؤقت ARP على الأجهزة.

الوحدات المختلفة في التطبيق هي تخطيط الشبكة ، اكتشاف الميناء ، الاستنشاق ، معالجة العبوات ، DoS ، MITM ، وأكثر من ذلك.

6

Wps Connect

Wps Connect
هو تطبيق سبق و أن شرحته في موقعنا سابقا ، و هو تطبيق إختراق بإمتياز ، إذ ان هذا التطبيق سيسمح لك بالدخول و كشف كلمات سر شبكات الWifi بإستخدام هاتفك فقط ، لكنه لا يستطيع إختراق اي شبكة ، بل فقط تلك التي تتمتع بثغرة الWps ، على العموم هذا التطبيق سيجلب التكامل الى تطبيقات الإختراق سابقة الذكر في هذا الموضوع و سيفي بالغرض إن كنت تحتاج الى الإتصال السريع بأحدى الشبكات المثغرة بهذه الثغرة ، و ما أكترها بالطبع .

5

تطبيق الهكر Hackode

تطبيق Hackode
التطبيق متخصص بالأساس في اختبار الاختراق من طرف القراصنة الأخلاقيين، كما يمكن أن يستخدمه أيضا مبرمجوا تكنولوجيا المعلوميات من أجل معرفة مدى فعالية التطبيقات، وهو يحتوي على مجموعة من الأداوت المساعدة مثل: الاستطلاع Google Dorks، البحث عن DNS والأي بي ، الفحص ، Google Hacking وغيرها.

مع هذا التطبيق ، يمكنك الحصول على وظائف مثل Google hacking ، SQL Injection ، MySQL Server ، Whois ، Scanning ، DNS lookup ، IP ، MX Records ، DNS Dif ، Security RSS Feed ، Exploits الخ. إنه تطبيق رائع لأجهزة Android للبدء به و لا يطلب منك تشغيل معلوماتك الخاصة.

4

The Android Network Hacking Toolkit

The Android Network Hacking Toolkit
في مؤتمر Defcon الأخير ، تم إصدار أداة جديدة بواسطة باحث أمان وتسمى الأداة “مجموعة أدوات شبكة Android”. تم تطوير هذه الأداة لاختبار الاختراق والمتسللين الأخلاقيين لاختبار أي شبكة ونقاط ضعف باستخدام هواتفهم المحمولة. تحتوي مجموعة الأدوات تساعد أي متسلل في العثور على نقاط الضعف وربما استغلالها. الشركة وراء التطبيق هي شركة أمنية إسرائيلية تسمى Zimperium.

2

تطبيق الهكر DSploit

تطبيق DSploit
يبدو ان هذا التطبيق ليس بالغريب عنك أليس كذلك ، فإن كنت قد بحثت من قبل عن تطبيقات للإختراق فستجد هذا التطبيق دائما يترأس قمة التطبيقات ، و شهرته تسبقه دائما ، و لا يمكننا ان نغفل على هذا التطبيق في موضوعنا هذا ، تطبيق Dsploit يأتي بمجموعة جيدة من ادوات الإختراق و المختلفة كليا ، فهو لا يمكنه فقط فعل شيئ واحد في هذا المجال ، بل هو متعدد الإستخدامات ، اذ يحتوي على ادوات مختلفة للإختراق اهمها ادوات الMan in the middle و ادوات الSpoofing و الSniffing و غيرها من الادوات الجيدة ، و قد إعتبر في وقت لاحق أفضل تطبيق إختراق ، قبل ان يدخل المنافسة مع باقي التطبيقات على لائحتنا . اقرأ أيضا:أشهر 10 مواقع في التواصل الاجتماعي

1

تطبيق الهكر DroidSheep

تطبيق DroidSheep
تطبيق اخر خاص بالتجسس و المراقبة بالشبكات ، هذا التطبيق سيسمح لك بالتنصت على المواقع التي يلج لها أشخاص اخرون ، لكن اولا عليك الدخول الى الشبكة و بعدها تشغيل التطبيق ، و سيظهر لك الترافيك المار في الشبكة ، بذلك ستعرف المواقع التي يدخل إليها الأشخاص الأخرون المتصلون معك في نفس الشبكة ، و في بعض الأحيان يمكنك ايضا التنصت على الSessions ، اي يمكنك سحب الباسووردات أحيانا ، لكن للمواقع فقط التي لا تدعم الSSL .

 

المراجع/https://www.androidauthority.com/best-hacking-apps-android-1084595/

2 thoughts on “أخطر 10 انواع من تطبيق الهكر على الاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *