Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افضل 10 مقابس كهربائية ذكية

مقابس كهربائية  رائعة الصنع فهل تبحث عن افضل 10 مقابس كهربائية ذكية للتحكم عن بعد وتوفير الكهرباء ؟ كل شيء في منزلنا ومكتبنا أصبح اكثر ذكاءً. لكن الكثير لا يمكنهم دائمًا إنفاق آلاف الدولارات على كل هذه التقنيات الجديدة وجعل كل جهاز ذكيًا وآليًا. المقابس الذكية هي أدوات رخيصة لكنها فعالة بشكل مدهش ، والتي يمكنها ببساطة تحويل أجهزتك العادية إلى أجهزة ذكية. دعنا نتحقق من أفضل 10 مقابس ذكية للمنزل ، ونحول منزلنا العادي إلى منزل ذكي :

10

INTELLIPLUG مقابس كهربائية

INTELLIPLUG
يعمل intelliPlug على جعل منزلك أكثر ذكاءً من أي وقت مضى. يتيح لك التحكم في أجهزتك الإلكترونية من أي مكان عبر هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. تحتاج فقط إلى تنزيل التطبيق ، وتوصيل intelliPLUG ، وجعل منزلك ذكيًا في أقل من 60 ثانية ، ويتصل بشبكة Wi-Fi ويمكنك التحكم في الأنوار والأجهزة الخاصة بك وأي جهاز متصل به من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. يمكنك أيضًا ضبط المؤقتات وجدولة المقابس لتشغيل الأجهزة المنزلية وإيقافها تلقائيًا. هذه المكونات معتمدة من UL ، وتعمل على Amazon Alexa ، وغيرها من منصات التشغيل الآلي للمنزل ، وتقوم تلقائيًا بترقية الميزات كلما وصلت ميزة جديدة. إنه قوي ومُصمم ليكون دائمًا وسهل الإعداد بشكل رائع ، وقد تم تصميمه كحل منخفض التكلفة لتحويل الأجهزة الإلكترونية اليومية إلى أجهزة ذكية. إنه متوفر عبر الإنترنت. اقرأ أيضا: أفضل 10 مدن التقنية و التكنولوجيا حول العالم

9

ETEKCITY VOLTSON SMART WI-FI PLUG مقابس كهربائية

ETEKCITY VOLTSON SMART WI-FI PLUG
يمكّنك Etekcity Voltson WiFi Electrical Outlet من التحكم في أجهزتك عن بُعد. يمكنك ببساطة استخدام هاتفك الذكي للتحكم في الأجهزة ، مثل السخانات وأجهزة تكييف الهواء والمصابيح وغيرها من الأجهزة دون الضغط على المفاتيح ، حتى عندما لا تكون في المنزل. مع تطبيق VeSync ، ستستمتع بتكنولوجيا الاتصال بنقرة واحدة.

هذه المكونات الذكية متوافقة مع Alexa و Google Assistant و IFTT. لديك خيار جدولة يمكّنك من تشغيل وإيقاف أي من الأجهزة الإلكترونية أو الأجهزة المنزلية ، مثل آلات صنع القهوة والمصابيح وأجهزة التسخين وما إلى ذلك ، مما يوفر عليك استهلاك الطاقة. يمكنك من تتبع استخدام الطاقة للأجهزة المتصلة ومعرفة أي الأجهزة تستخدم أكبر قدر من الطاقة. يوفر لك ذلك أن تكون أكثر وعياً لاستخدامك للكهرباء. يمتلك Etekcity Voltson Smart Wi-Fi Plug تقييمات وتصنيفات رائعة للمستخدم للغاية على Amazon.

8

iSmart iSP100 Outdoor SmartPlug مقابس كهربائية

iSmart iSP100 Outdoor SmartPlug
iSP100 هو المكون الوحيد الذي يجب أن يوضع عليه في هذه القائمة ، وهو ليس داخليًا فقط ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى وسيلة سهلة للتحكم في أضواء عطلتك ، فتكون المكونات الذكية الخارجية خيارًا سهلاً . يعمل TheiSmart مع Apple HomeKit و Amazon Alexa و Google Home. كما أنه يحتوي على قابس كافٍ يمكنه توصيله بمنفذ مغطى بسهولة.

الجانب السلبي هو أنه ليس لديه توافق في مراقبة الطاقة أو IFTT. على الرغم من أنه سيكون من الجيد مراقبة مقدار الطاقة التي تستخدمها شاشة عرض عيد الميلاد الخفيفة الحائزة على الجوائز ، فإنها ليست ضرورية.

7

Belkin WeMo Insight مقابس كهربائية

Belkin WeMo Insight
Belkin ليست غريبة عن تقنية المنزل الذكي ، ولكن المكونات الذكية WeMo Insight هي واحدة من أجهزتها الأكثر شعبية. يدعم WeMo Insight Amazon Alexa و IFTTT ، كما يحتوي على تطبيقات على كل من Android و iOS.

لقد ذهب Belkin إلى أبعد من هذا النموذج من خلال توفير شيء لا تقوم به بعض المقابس الذكية الأخرى: برنامج مراقبة الطاقة. على الرغم من أنها ليست قوية مثل نظام المراقبة في المنزل بالكامل ، إلا أنه يمكنك مراقبة مقدار الطاقة التي يوجهها الجهاز إلى WeMo Insight التي تعتمدها يوميًا وساعة.

بالنسبة لسد واحد ، تكون النقطة السعرية عند 38.39 دولارًا. لا يوجد دعم ويب ، لذلك لا يمكنك الوصول إلى لوحة التحكم والتحكم فيها عبر الويب ، وقد يكون تطبيق الهاتف صعبًا في بعض الأحيان. تجعل Despitethis ، مراقبة الطاقة ، أحد الخيارات الأساسية في السوق ، خاصة بالنسبة للأشخاص الجادين في تخفيض تكاليف المرافق الخاصة بهم.

6

Aukey Smart Plug

Aukey Smart Plug
هو خيار اقتصادي (قابسان بأقل من 30 دولارًا) لأتمتة أجهزتك. إنه أحد أصغر المقابس الذكية المتوفرة ويتناسب بسهولة مع مقبس طاقة قياسي ثنائي المقبس. يتيح لك هذا المكونات الذكية إعداد جدول زمني مخصص مثل إعداد وقت تشغيل الأجهزة أو إنشاء “مشهد” للتحكم في الأجهزة المتعددة معًا.

الإعداد سهل للغاية ويعمل بسلاسة مع Alexa دون الحاجة إلى أي مركز أو خدمة اشتراك. يمنحك الوصول عن بعد ويحتوي أيضًا على وسائل حماية مدمجة تحمي أجهزتك من الصدمات وغير ذلك الكثير.

5

iClever

iClever
قم بإحضار وظائف أجهزتك التي تدعم Alex إلى الأماكن الخارجية باستخدام هذا القابس الذكي iClever Outdoor, سواء كنت تستضيف حفلة شواء أو تخطط للبقاء في الداخل ، فإن هذا القابس الذكي سيعمل مع جميع أجهزتك الداخلية والخارجية.

يحتوي على منفذين مدمجين ، شريط طاقة مقاوم للماء بالإضافة إلى حماية مدمجة من زيادة التيار. نظرًا لمقاومة الماء ، فهي تعمل أيضًا بشكل أفضل في إضاءة الشرفة الخارجية والمناظر الطبيعية ، ورشاشات المياه ، ونظام الصوت.

هذا القابس مزود بتقنية Wi-Fi ولديه وظائف جدولة تتيح لك إدارة استخدامك للطاقة وتوفيره.

4

TP-Link Kasa Smart Wi-Fi Plug

TP-Link Kasa Smart Wi-Fi Plug
سواء كنت تريد التحكم في ماكينة القهوة أو المصابيح أو الأجهزة الإلكترونية الأخرى ، يتيح لك TP-Link Kasa Smart Plug القيام بذلك مباشرة من هاتفك الذكي.

يأتي هذا القابس الذكي مع ثلاث مجموعات شوكات في كلا الطرفين ويسمح لك بالتحكم في جهازين من منفذ واحد. يمكنك استخدام تطبيق Kasa Smart وتشغيل / إيقاف القابس الذكي أو الوصول إلى الكاميرات الأمنية أو ضبط الجداول الزمنية أثناء تواجدك خارج مساحتك. كما يوفر تحكمًا صوتيًا مذهلاً عبر Amazon Alexa و Google Assistant و Microsoft Cortana.

أفضل ميزة لهذا القابس هي أنه يسمح بإعداد “الوضع بالخارج” ، والذي يتم تشغيله وإيقاف تشغيله بشكل عشوائي لجعله يبدو وكأنك في المنزل. يتصل Kasa Smart Plug بالأجهزة باستخدام تقنية Wi-Fi ، ولا يلزم وجود محاور لإعداده. ومع ذلك ، فإنه يتطلب اتصال واي فاي 2.4 جيجا هرتز آمن.

3

IDEVICES SWITCH

IDEVICES SWITCH
يتيح لك إدخال iDevices Switch ، وهي تقنية التشغيل الآلي للمنزل ، التحكم في أجهزتك المنزلية فقط بلمسة إصبع. يعمل تطبيق iDevices Connected و HomeKit معًا للتحكم في iDevices الخاص بك والذي يعمل من خلال لوحة معلومات مركزية واحدة مما يتيح لك التفاعل السهل مع أي من المنتجات الأخرى التي تدعم HomeKit بسهولة. باستخدام iDevices Switch ، يمكنك إدارة منزلك من خلال Apple Siri و Amazon Alexa ومساعد google و IFTTT.

يمكنك إنشاء جدول مخصص من التطبيق ويمكنك تشغيل أو إيقاف تشغيل الأجهزة تلقائيًا. يمكنك الحصول على بيانات استهلاك الطاقة من الأجهزة الإلكترونية التي تقوم بتوصيلها بالقابس. يتميز مفتاح iDevices Switch بإضاءة LED قابلة للتخصيص ، ويمكنك اختيار مئات الخيارات من الألوان. سوف يحميك من العمى في الليل. مع مراجعات رائعة للعملاء عبر الإنترنت ولكنها غير متوفرة على Amazon الآن.

2

VOCOLINC PM1

VOCOLINC PM1
يسمح لك بجعل أي جهاز ذكيًا ، ومزودًا بخدمة wifi. تعمل هذه المكونات الذكية مع Alexa و Google و Siri في نفس الوقت. يمكنك ببساطة أن تطلب من جهازك التحكم في الأنوار والأجهزة الخاصة بك من خلال تطبيق LikeWise من هواتفك الذكية والحصول على نتائج فورية.

يحتوي PM1 على عداد طاقة مدمج يسمح لك بمراقبة استهلاك الطاقة وقياس الطاقة الخارجة من جهاز معين. لقد تم تصميمه بحماية ضد الحمل الزائد وخاصية المقاومة للحريق والتي توفر لك أمانًا متطورًا في منزلك. لقد حصلت على تقييمات لائقة من مستخدميها ، وهي متوفرة على الإنترنت.

خصائصه:
– منفذ Wi-Fi ذكي.
– مراقبة الطاقة.
– ضوء ليلي قابل للتعديل.
– يعمل مع Apple HomeKit
– يعمل مع اليكسا ومساعد جوجل.

1

KOOGEEK SMART PLUG

KOOGEEK SMART PLUG
توفر ميزة Koogeek Smart Plug لمستخدمي HomeKit خيارًا آخر لتوصيل الأجهزة. ويدعم المقبس HomeKit مما يعني أنه يمكنك التحكم فيه باستخدام Siri أو تطبيق Home على iOS. تتوفر هذه المكونات الذكية أيضًا في Siri أو Alexa أو Google Assistant. مع Koogeek Smart Plug ، لا يمكنك التحكم في حالة تشغيل الأجهزة المتصلة فحسب ، بل يمكنك أيضًا مراقبة استخدام الكهرباء واستهلاك الطاقة من جهازك ، مما يساعدك على توفير المزيد من الطاقة.

يمكنك أيضًا ضبط مؤقتات للأجهزة المتصلة. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن رعاية أجهزتك المنزلية حتى لو نسيتها أثناء مغادرتك للمنزل أو النوم. هذه المقابس متوافقة مع أجهزة iOS و Android. يمكنك الحصول على هذا المنتج من الأمازون.

 

المراجع/https://www.pcmag.com/picks/the-best-smart-plugs-and-power-strips

You may also like...

التعليقات