Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افضل 10 ماركات أحذية رجالية

ماركات أحذية رجالية كثيرة تعتبر ممتازة  فالأحذية شيء أساسي للرجال خاصة في أوقات العمل أو مع الملابس الرسمية ، و كذلك الحذاء الرياضي و الذي لا يقتصر فقط على وقت الرياضة بل حتى في الخروجات غير الرسمية ، و بالرغم من أن الرجال لا يقتنون عدد كبير من الأحذية كما تفعل النساء إلا هناك بعض المصنعين للأخذية النسائية يقومون بعمل خطوط إنتاج للرجال أيضا ، و لأن أهم شئ في الحذاء أن يكون مريحا و أنيقا و بألوان مناسبة و هذا لا يتوفر دائما جمعنا اليوم مجموعة من أفضل ماركات الأحذية الرجالية المريحة و الرائعة .

10

سيلفاتور فيرجمو /ماركات أحذية salvatore ferragamo

سيلفاتور فيرجمو salvatore ferragamo
سيلفاتور فيرجمو salvatore ferragamo ، تجعلك تتمتع براحة إضافية وتشعر بالفخر من الأحذية ذات العلامات التجارية . سلفاتور فيراجامو هي من بين العلامات التجارية الأكثر تفضيلا للرجال في هوليوود . و أسرت حتى الرجال الذين هم من غير المشاهير . وتقدم الشركة مجموعة واسعة من التصاميم وأنها إستخدمت أيضا مواد مختلفة مثل الجلود كجلد الغزال .

9

بوستنيان / ماركات أحذية  bostonian

بوستنيان bostonian
بوستنيان bostonian ، هذا النوع من الأحذية قد لا تكون مألوفة مع الرجال الأصغر سنا و لكن هذا الخيار الشهير للمهنيين الشباب حتى كبار السن من الرجال تبدو مذهلة حتى مع البدل الرسمية . وهو إسم موثوق به للأحذية الرجال لأن منتجاتها ليس سهل تهالكها . يبقى في حالة جيدة على الرغم من الإستخدام اليومي . و هي من الأحذية الجلدية التي تبقى لامعة حتى من دون العناية القصوى بها .

8

جونستون أند مارفي / ماركات أحذية johnston and murphy

جونستون أند مارفي johnston and murphy
جونستون أند مارفي johnston and murphy ، هذه هي العلامة التجارية التي تشتهر بأحذيتهم الأنيقة للرجال . هذه العلامة التجارية ليست بالضبط الأرخص في السوق و لكنها ليست مكلفة للغاية . شراء زوج هو بالتأكيد خيارا فعالا من حيث التكلفة من جونستون و ميرفي ، وهي دائما معروفة بصنع الأحذية التي تستمر لسنوات . و هذه العلامة التجارية هي الأكثر شعبية بين الرجال الذين عادة يرتدون الملابس الرسمية و أولئك الذين يفضلون الملابس الكاجوال الذكية . المبيعات هي دائما مرتفعة بسبب المتانة و الراحة و الإعجاب بالأحذية من هذه الشركة .

7

مارتنز / ماركات أحذية

مارتنز
أحذية د. مارتنز معروفة وشهيرة ومنتشرة على نطاق واسع وتحديدًا موديل تشيلسي بوتس. الموديل هذا الشهير عالميًّا الذي يشبه البوتس إلى حد ما تم تسويقه بداية اللأمر بوصفه حذاء يستخدم في أعمال البستنة، لكن الزبائن وجدت فيه الراحة والمتانة واعتبروا أنه أجمل من أن يتم حصره في ذلك المجال. وهكذا انتشر الموديل وباتت فرق الروك أند رول تعشقه، ما جعله يحقق شهرة عالمية. الموديلات تعددت وتنوعت، لكن البوتس برقبة المطاط ما يزال العلامة الفارقة التي تميزه عن غيره. اقرأ أيضا:أفضل 10 ماركات ساعات في العالم

6

كلاركس

كلاركس
الشركة هذه تم تأسيسها عام ١٨٢٥ على يد سايروس وجايمس كلارك. ومرت بسنوات النجاح، ثم الفشل، ثم النجاح مجددًا، لكن المنعطف المهم في تاريخها كان عام ١٩٤٩. في ذلك العام خرج نيثان كلارك حفيد جايمس كلارك بفكرة حذاء مستوحًى من موديلات أحذية الجنود البريطانيين الذين يخدمون في الصحراء، لكنه أدخل عليها بعض التعديلات وجعلها أخف وزنًا وأكثر قدرة على الاحتمال. جده أبلغه حينها بأن هذا الموديل مصيره الفشل حتمًا، لكنه كان مخطئًا تمامًا؛ إذ حقق موديل ديزرت بوت نجاحًا ساحقًا عالميًا. أحذية كلاركس معروفة بكونها تمنح عناية كبيرة جدًّا للراحة وللمتانة، وأي رجل سبق له أن ارتدى أحذية كلاركس يعرف تمامًا ما الذي نتحدث عنه.

5

برونو ماجلي

برونو ماجلي
تأسست ماركة الأحذية الإيطالية هذه في عام 1936 على يد برونو ماجلي وإخوته في قبو صغير في مدينة بولونيا بإيطاليا.
ولقد كانت في البداية ماركة أحذية نسائية لغاية عام 1947 حيث بدأوا في إنتاج الأحذية الرجالية أيضاً.
وهي لغاية اليوم تنتج كل من الأحذية الرجالية والنسائية على حد سواء بالإضافة إلى بعض الملحقات الصغيرة.
وتتميز هذه العلامة التجارية بأسعار معقولة نسبياً، خاصة خلال موسم التخفيضات.
تقدم هذه الماركة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأحذية، ويتم تصنيع النعل من الجلد الإيطالي والمطاط، وتتميز الأحذية بأجزاء من جلد العجل وبطانة من جلد العجل.

4

غوتشي

غوتشي
الشركة الإيطالية المعروفة تأسست عام ١٩٢١ على يد غوتشيو غوتشي، وكانت متخصصة في صناعة البضائع الجلدية على أنواعها من ملابس وأحذية وحقائب وغيرها. ومع أبنائه الثلاثة توسعت الشركة، وباتت تملك سمعة لا غبار عليها حول العالم. أحذية غوتشي هي الخيار المفضل للرؤوساء والشخصيات الدبلوماسية ولكبار رجال الأعمال . الأحذية التي تقدمها الشركة عديدة بأنماط وأنواع مختلفة تناسب جميع الفئات العمرية وأنماط الموضة.

3

جون لوب

جون لوب
جون لوب اسم يعرفه أي رجل يعرف معنى الترف والفخامة. أحذية مفصلة على المقاس التي كانت مخصصة فيما مضى للنخبة الثرية. لكن الشركة قررت دخول مجال صناعة الأحذية الجاهزة، وهكذا باتت متوافرة للجميع. الطريف أيضًا في حكاية أحذية جون لوب أن الهدف لم يكن الشهرة. الشركة بدأت بتصنيع الأحذية لأن جون لوب أراد توفير حل للمغامرين الباحثين عن الذهب في أستراليا؛ لأنهم كانوا بحاجة ماسة لمكان يخفون فيه الذهب بعيدًا عن أعين الفضوليين، فقام بابتكار كعب مجوف يمكنهم من إخفاء الذهب. لكن عقله التجاري لاحقاً مكنه من نشر أحذيته، ولعله من أول الأشخاص الذين قاموا باستغلال المشاهير للترويج لمنتجاتهم. أحذية جون لوب توفر الراحة المطلقة لكونها مصممة بشكل يجعلها تحتضن سطح القدم مع بقاء مساحة كافية للحركة تحت أخمص القدم.

2

تمبرلاند

تمبرلاند
لم يكن هدف شركة تمبرلاند حين بدأت بتصنيع الأحذية أن تتحول إلى ماركة أيقونية، بل كان هدفها أكثر تواضعًا وهو صناعة أحذية تدوم وقتًا طويلاً، وتحمي أقدام العمال من برودة الثلج والرطوبة. وبالفعل تمكنت من تحقيق ذلك وتوفير ما يحتاج إليه العمال بالضبط. لاحقًا وخلال فترة التسعينيات ومع انتشار موسيقى الهيب هوب وهوس الفنانين هؤلاء بكل ما هو كبير الحجم تم الاعتماد على أحذية تمبرلاند، وهكذا تم إخراج الماركة من عالم العمال إلى الشهرة العالمية. لكن تمبرلاند لا تدين بشهرتها لهؤلاء؛ فهي كانت شهيرة قبل ذلك، لكنهم وفروا لها سوقًا جديدة بعيدًا عن سوق العمال.

1

ماركة نايك

ماركة نايك
في الصدارة تحتل نايك المركز الأول كأفضل ماركة أحذية رجالية. تتميز نايك عن باقي الشركات بقدرتها على تصنيع أحذية رياضية بالغة القوة والتحميل الشاق، وقد ساعد هذا على إنتشارها بسرعة في الأسواق الرياضية، كما أنها تهتم بتقفيل الحذاء وإتقان الفينش النهائي له وهذا ما يبحث عنه الكثير من المستخدمين.

 

المراجع/ https://blog.technavio.com/blog/top-10-shoe-companies

You may also like...

التعليقات