Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افضل 10 شوايات كهربائية

شوايات كهربائية كثيرة ذات ماركات جيدة، وقد يكون محيرا أيها أفضل ،فاذا ماكنت تبحث عن أفضل شواية كهربائية ، فنحن نوفر لك في هذا المقال أفضل 10 شوايات كهربائية.

10

NINJA FOODI / شوايات كهربائية

NINJA FOODI
مع تقنية الشواء الإعصارية الفريدة ، يدور الهواء الإعصاري السريع 500F حول الطعام للحصول على إحساس محيطي مذهل ، في حين أن شبكة الشواء عالية الكثافة 500F تمنحك علامات مشوية لذيذة ونكهة بدون دخان. كما أنها عبارة عن قلاية هش ، مما يتيح لك الاستمتاع بالطعام المقلي الخالي من الشعور بالذنب.

9

شواية DELONGHI BG24

شواية DELONGHI BG24
تحتوي شواية DeLonghi BG24 الصحية الداخلية بسطح طبخ من الألمنيوم المصبوب غير اللاصق على عنصر تسخين مضمن وتصميم شواء خاص على شكل حرف M بحيث يتم تسخين منطقة السطح بالكامل وتكون نتائج الشواء أكثر اتساقًا. ترموستات قابل للتعديل والانفصال لديه خمسة مستويات لدرجة الحرارة.

سطح الشواية نفسه غير لاصق ، لذا يلزم كمية أقل من الزيت ويحيط درع رش غير لاصق بحافة الشواية لمنع تناثرها. الغطاء الزجاجي المقسى مناسب للشواية .للاحتفاظ بالرطوبة. من أجل الأمان ، تمنع مقابض اللمس البارد الأصابع من الحروق ويظهر ضوء مؤشر عند تسخين الشواية

8

POWERXL SMOKELESS GRILL

POWERXL SMOKELESS GRILL
ارفع درجة حرارة المطبخ باستخدام شواية كهربائية داخلية بدون دخان تتيح لك إنشاء مفضلات كلاسيكية دون القلق بشأن الغاز أو البروبان أو الدخان. إذا كنت تحب طهي بعض شرائح اللحم أو البرغر أو النقانق على الشواية في الصيف ، فأنت تكره عندما يصبح الطقس باردًا ولا يمكنك الخروج إلى هناك لإعداد بعض الطعام الرائع.

المميزات:
– تهوية قوية وإزالة الدخان.
– تسخين متساوي ومستمر.
– شاشة LED
– تصميم بسيط.
– سهل الاستخدام.

7

شوايات كهربائية من  master

شواية master
استمتعي بتجربة شوي مميزة مع شواية ماستر من ميانتا، 2200 وات، أسود – HG34109A التي ستمكنك من شوي شرائح اللحم الشهية، والدجاج والسمك والخضراوات بأقل نسبة دهون. وتأتي شواية ماستر من ميانتا، 2200 وات، أسود – HG34109A مع سطح شوي سهل التنظيف ويمكن إزالته بسهولة وغطاء زجاجي لمتابعة مستوى الطهي، بالإضافة إلى أن الشواية تتكون من أجزاء منفصلة لسهولة تنظيفها.

6

شوايات كهربائية من هوم

شواية من هوم
هذه الشواية الكهربائية من هوم صغيرة، لكنها رائعة وتمتاز بقوة 2000 وات ما يساعدها على سرعة الطهي، ومن تجربتي معها أنصحك بها، كونها تتميز بالجودة والسعر المناسب، فهي ستمكنكِ من تحضير اللحم المشوي اللذيذ وقطع الستيك الشهية بأقل كمية دهون ممكنة. وتمتاز الشواية الكهربائية من هوم، 2000 وات، أسود – KS3350 بسطح غير قابل للالتصاق، وصينية تقطير لجمع الدهون للحفاظ على نظافة الشواية وسطح الشوي، بالإضافة إلى سهولة استخدامها وإمكانية فك الأجزاء غير الكهربائية منها وتنظيفها باستخدام الغسالة الكهربائية.

5

شوايات كهربائية من فريش MKG300

شواية فريش MKG300
إذا كنتِ تبحثين عن شواية كهربائية تجمع بين الجودة والسعر المناسب، فأنصحك باقتناء الشواية الكهربائية فريش، 2000 وات، رمادي – MKG300، المتميزة بكونها سهلة التنظيف، إذ إن سطح الطهي الخاص بها غير قابل للالتصاق، بالإضافة إلى إمكانية استخدامها بدرجات حرارة مختلفة حسب نوع الطعام المطهي. وتأتي مع غطاء زجاجي يتيح لك التأكد من درجات التسوية المطلوبة، أو يمكنك رفعه لمزيد من التأكيد.

4

شوايات كهربائية من George Foreman

شواية كهربائية George Foreman
إذا كنت تبحث عن شواية كهربائية سهلة الاستخدام مثالية لشوي الطعام في داخل المنزل او خارجه فيمكن القول بأن شواية George Foreman للداخل و الخارج هي أفضل شواية كهرباء منصوح بها.

تتيح لك هذه الشواية الكهربائية الرائعة من فورمان طهي ما يصل إلى 12 حصة دفعة واحدة على الرغم من وجود 200 بوصة مربعة فقط من مساحة الطهي لتلبية احتياجات جميع الحضور في الحفلة بالطعام المشوي اللذيذ.

كما لا ننسى أنها خصصت مع مقبض درجة حرارة قابل للتعديل يسمح لك بالاختيار من بين 5 إعدادات للطهي لدرجة الحرارة المختلفة لطهي طعامك تمامًا من الداخل إلى الخارج دون أن تظطر إلى العبث بمقبض كل ثانية لضبط درجة الحرارة.

الميزة الافضل في هذه الشواية انها تأتي مع طلاء غير لاصق يجعلها متينة وسهلة التنظيف.

3

شواية كهربائية Char Broil 240

شواية كهربائية Char Broil 240
إذا كنت من المهتمين بشوي اللحم و الدجاج في فناء منزلك الخلفي او في الغابة القريبة من منزلك. فلن تجد شواية كهربائية أفضل و احسن من هذا الطراز من شوايات كهربائية.

ستعمل هذه الشواية الكهربائية بالطريقة المثلى و الأفضل لشوي جميع احتياجاتك و ستكون قادر على خدمتك أثناء إقامة حفلة في الهواء الطلق في حديقتك الخلفية. حيث لن تكون شوايات الفحم مناسبة تمامًا لطهي بعض اللحوم المشوية الشهية لقضاء وقت سعيد مع عائلتك و أصدقائك.

من ناحية التصميم، دعمت هذه الشواية بتصميم متين مع قياس 240 بوصة مربعة من سطح الطهي مع رف تدفئة إضافي 80 بوصة. ما يعني انها يمكنها ببساطة ان تستوعب 8-12 برجر.

كما تتيح لك هذه الشواية الكهربائية القائمة على الأشعة تحت الحمراء بطهي طعامك بالتساوي في جميع الأنحاء دون أي يحترق اللحم.

2

شواية كهربائية Zojirushi EB-DLC10

شواية كهربائية  Zojirushi EB-DLC10
إذا كنت تفضل الحصول على شواية كهربائية كبيرة من السيراميك مع طلاء من التيتانيوم غير لاصق و هيكل متين من الفولاذ المقاوم للصدأ يسهل تنظيفه وتخزينه.
كما يمكنك إزالة الأجزاء المختلفة للتنظيف مع إمكانية التحكم السلس في درجات الحرارة، فحقيقة القول يمكن القول بأن الشواية الكهربائية Zojirushi EB-DLC10 هي الخيار الأفضل.

يمكن لهذه الشواية الكهربائية طهي الطعام بدرجات حرارة متغيرة تتراوح من 176 درجة فهرنهايت إلى 410 درجة فهرنهايت.
هذا إلى جانب إمكانية عملها على 1300 واط في الساعة و 120 فولت.

علاوة على ذلك، ستقدم الشركة ضمانًا لمدة عام في حالة حدوث أي مشكلة.
تأتي هذه الشواية بأبعاد 20.8 × 14 × 3.6 بوصة وتزن حوالي 10 أرطال.

1

WEBER Q1400 ELECTRIC GRILL

WEBER Q1400 ELECTRIC GRILL
تعد شواية ويبر Q1400 الكهربائية واحدة من أفضل الشوايات الكهربائية التي يمكنك شراؤها اليوم. يحتوي الطراز هذا على عنصر تسخين 1560 واط و 189 بوصة مربعة من منطقة الطهي ، بالإضافة إلى سلك بطول 6 أقدام. اقرأ أيضا: اغرب 10 مطاعم حول العالم

يتميز Weber Q 1400 بتصميم خارجي أنيق وبغطاء وجسم من الألمنيوم المصبوب ، بالإضافة إلى مقبض كبير ومقابض تحكم ومقابض جانبية مريحة. يمكنك ضبط درجة الحرارة الداخلية من خلال إعدادات التحكم في الحرارة. وسوف تضع شبكات الطهي المصنوعة من الحديد الزهر المطلي بالمينا والخزير طعامًا لذيذًا.

 

المراجع/https://www.electronicshub.org/best-electric-grills/

You may also like...

التعليقات