Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افضل 10 انواع من غلايات الماء

غلايات الماء اداة مهمة لكل شخص يهوى الشاي والقهوة, سواء كنت بحاجة لغلاية فاخرة او بسيطة، وفي السنوات الأخيرة ظهرت العديد من الأنواع و الاشكال و الماركات لغلايات الماء مما جعل المشتري يحتار في اختيار الانسب. لهذا نقدم لك هنا افضل 10 غلايات للماء :

10

غلاية Smeg’s

غلاية Smeg's
من يقول أن الغلايات يجب أن تكون ذات مظهر مملل و كلاسيكية فهو مخطئ تماما و لم يتعرف بعد عن غلاية Smeg’s ذات المظهر الانيق و المذهل فعلا، اذ يمكنك الحصول عليها من خلال خيارات ألوان متعددة، بما في ذلك الأزرق والأخضر والأحمر والأسود والكروم والوردي.

تم تصميم الغلاية من الفولاذ المقاوم للصدأ المطلي بالبودرة لمزيد من المتانة والحماية من تراكم المعادن.

فافي الداخل هناك مرشح قابل للإزالة من الفولاذ المقاوم للصدأ والذي ستحتاج إلى تنظيفه بين الحين والآخر لمنع تراكم الكثير من العادن.

9

غلاية ZOJIRUSHI MICOM

غلاية ZOJIRUSHI MICOM
لا يمكنك فقط الحصول على الماء الساخن مع هذه الغلاية ، ولكن هذا المنتج سيقلل من رائحة الكلور من الماء أيضًا. علاوة على ذلك لن تجد صعوبة في الحفاظ على هذه الغلاية أيضًا. مع الجزء الداخلي غير اللاصق ، يمكنك تنظيف هذه الغلاية في غضون دقائق.

خصائصه:
– نظام التحكم في درجة الحرارة المحوسب.
– وضع إزالة الكلور يقلل من الروائح الكريهة والعفن من ماء الصنبور.
– وضع إزالة الترسبات يبقي الوعاء نظيفًا.

8

غلاية BELLA ELECTRIC

غلاية BELLA ELECTRIC
هنا لدينا هذه الغلاية الخزفية من BELLA. إذا كنت من محبي الغلايات ذات المظهر الأنيق ، فهذا المنتج مثالي لك. كما إنه يغلي الماء سريعًا أيضًا. في حين أن القاعدة قابلة للإزالة ، يمكنك تنظيف هذه الغلاية بأمان في غضون ثوان. إلى جانب ذلك ، يأتي هذا مع ميزات السلامة التي تشمل الإغلاق التلقائي بعد الانتهاء.

خصائصه:
– التسخين السريع.
– تتميز الغلاية هذه بإغلاق أوتوماتيكي وحماية جافة وغليان بالإضافة إلى عنصر تسخين مخفي لتوفير أقصى درجات الأمان وسهولة الاستخدام.

7

غلاية من Fellow Corvo EKG

غلاية من Fellow Corvo EKG
Fellow Corvo EKG مليء بالميزات ، بدءًا من صنبور مدبب لسكب دقيق إلى عنصر بقوة 1200 واط سريع التسخين. يتيح لك قرص الاتصال تحديد درجة حرارة تتراوح بين 105 و 212 درجة ، وسيحتفظ مفتاح التبديل بالسائل هناك لمدة تصل إلى ساعة.

خصائصه:
– تتقارب وظائف Corvo EKG الرائعة والجمالية البسيطة للحصول على أفضل تجربة. أسود عصري وبسيط ولامع لتجميل أدوات المطبخ الأخرى.
– مقبض مريح ومتوازن من Corvo EKG يغيران مركز الكتلة من يديك للحصول على صب أسهل.
– يعمل وضع HOLD على إبقاء الماء دافئ لمدة 60 دقيقة.

6

غلاية الماء من Original Secura

غلاية الماء من Original Secura
في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى جهاز بدون زخرفة يعمل ويأتي بسعر مناسب، وهذا ما توفره غلاية الماء الكهربائية الأصلية مزدوجة الجدار من سورا Secura.
حيث تتلاءم مع الفاتورة باعتبارها غلاية كهربائية متينة غير قابلة للصدأ بأسعار معقولة والتي تغلي الماء بسرعة وتتكلف عادة أقل من 40 دولار.

قد لا تحتوي على ميزات رائعة مثل إعدادات درجة الحرارة المتغيرة أو مقياس الماء ولكنها تقدم تصميمًا كاملًا من الفولاذ المقاوم للصدأ أحادي الجسم وتسخين سريع للمياه بفضل قدرة التسخين التي تبلغ 1500 واط.
بالإضافة إلى ذلك ، من السهل تنظيفها و تنطفئ الغلاية تلقائيًا بدون اي مشاكل.

كما سيسهل تنظيف الجدار الداخلي من الفولاذ المقاوم للصدأ بعد كل استخدام لذا يمكنك تجنب تراكم المعادن بمرور الوقت.

5

غلايات الماء من Krups Savoy

غلاية من Krups Savoy
إذا كنت جادًا بشأن الشاي الخاص بك وترغب في شرب جميع أنواع الشاي المختلفة، فأنت بحاجة إلى غلاية قابلة للتعديل.
فلا تحتوي غلاية 1.7 لتر Krups Savoy على درجة حرارة قابلة للتعديل مسبقًا للتأكد من أنك لن تحرق أوراق الشاي الأخضر مع حرق الماء الساخن مرة أخرى.

فمن السهل بشكل ملحوظ تحديد إعداد درجة الحرارة الذي تحتاجه ويمكنك بالفعل مشاهدة ارتفاع درجة حرارة الماء على شاشة LCD الموجودة على قاعدة الغلاية.

4

غلايات الماء من OXO

غلاية من OXO
تسخن غلاية OXO التي يمكن ضبط درجة حرارتها في درجة حرارة قابلة للتعديل وتحتفظ بالماء عند درجة الحرارة المرغوبة (من 140 درجة فهرنهايت إلى 212 درجة فهرنهايت / 60 درجة مئوية إلى 100 درجة مئوية) ، سواء أكنت تقوم بصنع القهوة أو شرب فنجان دافئ من الشاي. جنبًا إلى جنب مع التصميم المتوازن للغلاية ، فهو يوفر تجربة سكب ثابتة.
خصائصه:
– تحكم في درجة الحرارة قابل للتعديل مع ارتفاع درجات الحرارة وتحافظ على درجة حرارة الماء المطلوبة بالضبط (140 درجة فهرنهايت إلى 212 درجة فهرنهايت / 60 درجة مئوية إلى 100 درجة مئوية).
– تصميم متوازن للراحة والتحكم أثناء صب.
– يوفر مقبض البقاء باردا قبضة آمنة.

3

غلايات الماء من Hamilton Beach

غلاية من Hamilton Beach
يوصي باستخدام غلاية الماء الكهربائية هاملتون بيتش 40880 المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بسعة 1.7 لتر للأشخاص الذين يريدون نموذجًا أساسيًا بسعر معقول يقوم بغلي الماء بسرعة. وهذه الغلاية تفتقر إلى أجراس وصفارات الاختيارات الأخرى، كما لا تحتوي على أدوات تحكم في درجة الحرارة مُعدة مسبقًا، أو إعدادات الاحتفاظ بالمياة دافئة. إلا أنها تحتوي على جميع الميزات الأخرى التي يمكن البحث عنها في غلاية لائقة. والأهم ربما يكون مقبضها سهل الإمساك، وصنبور الماء الذي لا يتسبب في التنقيط عند السكب.

وتعتبر هذه الغلاية، على قدم المساواة مع الاختيار المفضل فيما يخص وقت الغليان (حوالي أربع دقائق). كما أن تصميمها بسيط للغاية في التشغيل.

2

غلايات الماء من Zojirushi Hybrid

غلاية من Zojirushi Hybrid
يحتوي Zojirushi Hybrid على أربعة إعدادات لدرجة حرارة دافئة ووظيفة لتوفير البخار تحافظ على محتوياته تحت الغليان تمامًا لمنع التبخر. إنه يتميز بوضع “Quick-Temp” للتدفئة السريعة ونادراً ما يحتاج الخزان الكبير سعة 4 لتر إلى إعادة التعبئة.

خصائصه:
– 4 إعدادات لدرجة الحرارة (160 درجة فهرنهايت ، 175 درجة فهرنهايت ، 195 درجة فهرنهايت ، 208 درجة فهرنهايت).
– وضع درجة الحرارة السريع يجلب الماء إلى درجة الحرارة المطلوبة دون غليان.

1

غلاية من Cuisinart

غلاية من Cuisinart
غلاية مذهلة جدا من Cuisinart. تم تجهيز هذه الغلاية اللاسلكية بـ 6 إعدادات مختلفة لدرجة الحرارة. انه رائع في صنع أنواع مختلفة من المشروبات والطعام الفوري. هذه الغلاية قادرة على غليان 1.7 لتر من الماء. لذلك إذا كنت تبحث عن غلايات تساعدك، فهذه الغلاية هي الحل المناسب. إلى جانب ذلك ، سوف تحب أيضًا وظيفة الذاكرة التي تتمتع بها أيضًا. بالإضافة إلى ذلك. اقرأ أيضا:أفضل 10 مضادات حيوية طبيعية في مطبخنا

خصائصه:
– غلاية كهربائية لاسلكية بسعة 1-2 / 3 لتر ، وعنصر تسخين مخفي. الأبعاد.
– 6 إعدادات حرارة محددة مسبقًا لنقع الشاي عند درجة الحرارة المناسبة ؛ أضواء مؤشر LED أزرق.
– خدمة ابقاء الماء ساخنا لمدة 30 دقيقة. قاعدة دوارة 360 درجة لتوفير الراحة اللاسلكية.
– نافذة المياه الخلفية الزرقاء. فلتر قابل للفك والغسل.

 

المراجع/https://www.nytimes.com/wirecutter/reviews/the-best-home-kettle/

You may also like...

التعليقات