Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افضل 10 انواع باور بانك

باور بانك

باور بانك  هو اجمل اختراع  حدث مؤخرا، حيث يعد الباور بانك من أهم الأشياء التي لا غنى عنها في عصر التكنولوجيا والذي سيوفر عليك الوقت ويجعل حياتك أسهل، وهو عبارة عن شاحن محمول يخزن الطاقة بداخله، يوفر لك مصدر طاقة متنقل يمكنك اصطحابه معك اين ما شئت.
سنذكر لك في هذا الموضوع 10 من افضل انواع الباور بانك سعةً وحجماً :

10

باور بانك RAV Power 22000mAh

باور بانك RAV Power 22000mAh
أبرز المميزات التي يتصف بها هذا النوع للباور بانك هي سعته العالية التي تصل إلى 22000 mAh ، كما أنه يُمكنه شحن هاتف أي فون 7 إلى ما يقرب من ثماني مرات في اليوم ، ويُمكنه شحن هاتف أي فون 7+ إلى ما يقرب من خمس مرات في اليوم ، وشحن هاتف أي فون 6s لتسع مرات ، وهاتف سامسونج جالاكسي s7 لخمس مرات .

بطارية هذا النوع من ليثيوم البوليمر ، وهي فعّالة للغاية ، وتفقد ما يتراوح من 70 في المئة إلى 80 في المئة من شحنها بعد 500 دورة شحن .

9

باور بانك Easy Acc 20000mAh

باور بانك Easy Acc 20000mAh
يمتلك تيار كهربي بمقدار 20000 مللي أمبير لكل ساعة ، ويُمكنه شحن هاتف أي فون 7 لست مرات ، وشحن هاتف سامسونج s7 لخمس مرات ، وشحن أي باد ميني حوالي مرتين ؛ الأمر الذي يجعله من الأنواع المميزة ، كما يدعم خاصية الشحن السريع ، ويُمكن إعادة شحنه خلال ست ساعات ، وله أربعة منافذ USB ، ومزود بإضاءة فلاش .

8

باور بنك أنكر (Anker Power Core 20100)

باور بنك أنكر (Anker Power Core 20100)
هو الأفضل بين جميع العلامات التجارية الأخرى ؛ فله العديد من المميزات ، ومنها أنه يُمكنه أن يشحن هاتف أي فون 7 لسبع مرات ، وهاتف سامسونج جالكسي s6 لخمس مرات .

كغيره من أنواع باور بامك من أنكر ؛ فيُمكنه توفير Power Core 20100 ، والشحن الفائق السرعة ؛ فهذا النوع من باور بانك أنكر يمتلك اثنين من أفضل التقنيات ، وهما ( PowerlQ ) ، و (Voltage Boost) ؛ فهو يجمع بين إمكانية الشحن السريع ، وأيضًا إمكانية إعادة شحن نفسه خلال 10 ساعات بشاحن 2 أمبير .

يحتوي هذا النوع من باور بانك أنكر على نظام للأمان ( Multi Protect ) الذي يعمل على حماية الدوائر القصيرة ، وحماية الطفرة .

ومن أهم مميزاته :
– يدعم الشحن فائق السرعة .
– الجسم الخارجي مضاد للبصمات ، والتصبغ .
– تصل سعة الشحن إلى سبعة أيام .
– تيار كهربي 4.8 أمبير .
– تصميم أنيق ، ورفيع .

ويتراوح سعر باور بانك أنك من 15.77 دولار ، إلى 117.16 دولار.

7

باور بانك GETIHU 10000 mAh

يمتلك سعة 10000 مللي أمبير لكل ساعة ، وتصميمه نحيف للغاية ، ويكون بمقدار 0.37 بوصة لكل 0.94 سم ، ويحتوي على ضوء شديد بمقدار 7 أوقية .

هذا بالإضافة إلى أنه تم تزويده بخاصية الشحن السريع ، كما يمتلك منافذ مزدوجة من USB ليشحن أكثر من جهاز في نفس الوقت .

ومن أهم المميزات:
– يمتلك خاصية السلامة .
– له مصباح LED يدوي .
– يُرفق مع ضمان استعادة الأموال خلال 30 يوم .
– ضمان لمدة عام كامل .
– الدعم الفني مدى الحياة .

6

 Aukey 10000mAh Power

باور بانك Aukey 10000mAh Power
يعمل مع: الهواتف، والأجهزة اللوحية

يتميز بنك الطاقة اوكي 10000 ميلي امبير باور مع توصيل الطاقة ببطارية ذات كمية تخزين كبيرة، ومنفذ USB-C مع توصيل الطاقة، ومنفذ USB-A مع Quick Charge 3.0 ، ومنفذ USB-A تقليدي بجهد 5 فولط. لمثل هذه البطارية ذات السعة الكبيرة، يستغرق الأمر أربع ساعات فقط لإعادة الشحن عبر USB-C باستخدام محول شحن 18 واط.اقرأ أيضا:أشهر 10 من قراصنة الانترنت في العالم

 

5

 زندر Slim 10000

باور بانك زندر Slim 10000
إذا كان بحثك في المقام الأول عن باور بانك ذي قابلية للحمل، باور بانك زندر Slim 10000 هو الأنسب لك، إذ يعد الأخف والأنحف على الإطلاق مقارنة بالأجهزة المذكورة سلفا.

يأتي جهاز زندر Slim 10000 هذا بسُمك 15 ملم ووزن 229 جراما فقط، مع سعة بطارية 10000 ميلي أمبير، تكفي لسحن هاتفك بين 3 إلى 4 مرات.

ولن تحتاج للتخلي عن مزايا عملية مقابل الأبعاد والوزن الخفيف، إذ يدعم خاصية الشحن السريع بقدرة 18 واط، ويوفر بنك الطاقة هذا شحنًا أسرع وأكثر كفاءة.

أما عن التوافق، فالجهاز يدعم كافة الأجهزة المحمولة، بما فيها هواتف أندرويد وأبل، وأجهزة “ماك بوك”، إلى جانب بعض أجهزة الألعاب المحمولة مثل نينتيندو سويتش، وغيرها.

4

باور بانك سامسونج Wireless Battery Pack

باور بانك سامسونج Wireless Battery Pack
إذا كنت من مالكي هواتف سامسونج المتقدمة التي تدعم تقنيتي الشحن اللاسلكي والشحن السريع، أو كنت تملك إحدى أجهزة سامسونج الرقمية الحديثة مثل ساعة Gear S3 أو حتى سماعات Galaxy Buds اللاسلكية، فإن امتلاك جهاز Wireless Battery Pack هو الخيار الأمثل بالنسبة لك.

من المزايا المتفردة ببنك الطاقة هذا دعمه لتقنية الشحن اللاسلكي Qi التي تتوافق مع كثير من أجهزة سامسونج الرقمية الحديثة، إذ يُحررك من حمل الكابلات في الخارج، فقط ضع هاتفك على سطح بنك الطاقة واسترخ حتى يعيد شحن بطاريته.

3

باور بانك انكر Power Core Slim 10000

باور بانك انكر Power Core Slim 10000
يتناسب هذا النوع من باور بانك انكر مع جميع الأغراض ؛ حيث يُمكن لهذا النوع أن يسمح بتوصيل كافة أنواع الأجهزة بمختلف أحجامها .

يتميز هذا التصميم من باور بانك انكر بالنحافة ، والوزن الخفيف ؛ ليتناسب مع جميع أنواع الأيادي أثناء حمله ، وليتناسب أيضًا مع حجم أي حقيبة ، أو محفظة ، ويكون خفيفًا في حمله .

يتميز أيضًا بالأناقة ، مع جسم غير لامع ؛ ليُقاوم البقع ، والبصمات ، وقد تم تصميمه باستخدام خامات متينة ، كما أنه يمتلك شاشة ( LED ) ليتمكن من تحديد الطاقة المتبقية لديه ، وله قدرة PD 10000 من الطاقة التي تُمكنه من شحن الهاتف لمدة يومين .

ومن أهم المميزات:
– يدعم إمكانية الشحن السريع لمدة ثلاث ساعات ونصف .
– مزود بتقنية الأمان المتعددة الحماية .
– له غلاف نحيف للحمل .

2

RAV Power 2680 mAh

باور بانك RAV Power 2680 mAh
RAV Power Titan 2680 mAh Power Bank يحتوي على كم كبير من الطاقة في جهاز واحد ، كما يشمل 26800mAh الرائعة ؛ مما يجعل هذا الجهاز فرصة رائعة لمن يمتلكه ؛ فيُمثل عدد كبير من الإمكانيات في جهاز محمول .

يُمكن لهذا الباور بانك أن يشحن الهاتف لمدة تسعة أيام ؛ فهو مُناسب بدرجة كبيرة للأشخاص الذين يحتاجون إلى شحن دائم للهاتف ، كما يُمكن من خلال شحنة سريعة تشغيل جهازك بطاقة تُعادل العديد من أجهزة الشاحن .

أهم المميزات :
– من أهم مزايا هذا الجهاز أنه يحتوي على ثلاث فتحات USB ؛ فيُمكنك شحن أكثر من جهاز في الوقت ذاته .
– من المميزات الأخرى أنه يحتوي على مدخل DC 5V/2A ؛ لتتمكن من إعادة شحن الباور بانك .
مُزود بمخرج 5.5A .
– ايضاً يُمكنه شحن الهاتف لتسعة أيام .

1

Anker PowerCore II 20000 power bank

Anker PowerCore II 20000 power bank
تُعد شواحن أنكر المحمولة الأفضل على الساحة شكلاً وحجمًا، وهي تتوفر بتصاميم عديدة وسِعات مختلفة أحدها هو 20000 مللي أمبير، والذي بإمكانه شحن البطارية من ٤ إلى ٦ مراتٍ حسب نوع الجهاز، وهو يتوافق مع هواتف آبل وسامسونج وغيرها، ويتميز بالسرعة العالية والسعرِ الجيد والوزن الخفيف، ما يجعله خيارًا للأشخاص الذين يتنقلون من مكانٍ لآخر بكثرة.

 

المراجع/https://www.creativebloq.com/features/best-power-bank

التعليقات