Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أغلى 10 علامات تجاريّة ل الأثاث في العالم

الأثاث أصبح من الأشياء الاساسية في هذا العصر ولكن الكثير من الناس لا يعرفون أي المواد أو الماركات الأفضل لمنازلهم ، لذلك يلجأون إلى الخبراء لأخذ النصيحة.  فهم لا يسعون فقط إلى شخص ذو ذوق إبداعي، ولكن أيضا للذين لديهم معرفة وثيقة بأفضل المنتجات وأشهر الماركات في صناعة الأثاث الفاخر ، بحيث لا يكون عليهم الاختيار بين ماركة وأخرى .

وهذه لمحة عن أفضل 10 ماركات العالمية والعلامات التجارية لصناعة الأثاث الفاخر والتي تتسابق لتقديم أفضل ما لديها من إبداعات بهدف إرضاء العلماء .

10

Christopher Guy

Christopher Guy
لقد أعطى هذا الرجل نظرة جديدة و مذهلة للمنازل منذ عام 1999. Christopher Guy، الذي هو حرفياً “الرجل العالمي للتصميم الفاخر”، بدأ حياته المهنية في تصميم المرايا المزخرفة للمنازل.
في ذلك الوقت، كان لديه مجموعة واسعة من المرايا المزخرفة، الى أن قرّر التوسّع. اليوم، يقدم مجموعة متنوعة و فاخرة من الأثاث بدءاً بالمكاتب العصرية إلى المفروشات الفاخرة. هذه الشركة تمزج بين التقاليد و الصيحات العصرية في التصاميم و تخلق مزيجاً من الكلاسيكية و الحداثة.

9

Poliform

Poliform
مزجت هذه العلامة الأسلوب الأنيق بالعصري الحديث ، وهي من أهم الأسماء التجارية لأنها تنتج قطع الأثاث الإبداعي باستخدام المواد الخام لتحويلها إلى مشاريع سكنية وتجارية .

8

الأثاث من Henredon

Henredon
هي واحدة من أصغر مصنعي الأساس في العالم ، أنتجت مجموعة واسعة من الإكسسوارات وأثاث المكاتب مع ضمان مدى الحياة ، الأثاث مريح جدا ويعطيك المزيد من المتعة ، وهو الأمر الذي لم تشعر به قبلا من أي قطع أثاث ، وهي مرادفة للجودة والحداثة .

7

Restoration Hardware

Restoration Hardware
هذه العلامة التجارية واحدة من العلامات التجارية الحديثة الأصغر وفي الوقت نفسه الأكثر شعبية من شأنها أن تجعلك تشعر بالمتعة والراحة حين استخدامها في الأثاث المنزلي ، ويمكنك الحصول على مجموعة رائعة أيضا من المكاتب والمنسوجات والديكورات الراقية، هذه المجموعة خالدة وليس لها نظير ، هي كلاسيكية ،عتيقة ،معاصرة.

6

الأثاث من Boca Do Lobo

Boca Do Lobo
مفروشات هذه العلامة تنقلك إلى عالم العواطف لأنها توفر المتعة التي ربما نسيتها سابقا ، وهي تصنع السلع الفاخرة للطبقات الغنية ، فريق من أفضل المصممين في العالم جعلوا من هذه الشركة واحدة من أرقى العلامات التجارية للأثاث في العالم .

5

 الأثاث من Edra

Edra
منذ عام 1987، أصبحت Edra واحدة من العلامات التجارية للأثاث الأكثر شعبية في العالم. هي معروفة باستخدام منتجات جديدة من أجل التوصل إلى الأثاث مصمّم بأساليب رائعة.
قطع أثاث Edra تعكس جمال أثاثها الأنيق الذي يقدّر الفن و الثقافة التقليدية. منتجاتها مصنوعة من أفضل المواد الموثوق بها مع براعة مذهلة مختلفة تماماً عن الآخرين. يتمّ إبداع الأثاث التقليدي في أفضل طريقة ممكنة و تستخدم أفضل المواد مع موهبة قصوى للمصمّمين و الحرفيّين لإنشاء الأثاث.
لطالما كان هدف هذه العلامة التجارية الجودة في صناعة الأثاث.

4

 الأثاث من Fendi Casa

Fendi Casa
Fendi Casa هي واحدة من العلامات التجارية للأثاث الأغلى في العالم. إنها توفر مجموعة أيقونيّة و مبدعة من الأثاث مع لمسة من الحقبة المعاصرة. تأسست الشركة في عام 1989، و طوّرت أعمالها المبدعة. بعد ذلك، توسعت العلامة التجارية من خلال توفير مجالات الإبداع في الأثاث للجميع، و حققت نجاحاً كبيراً. بعد ذلك، أطلقت خطاً للأثاث بالتعاون مع Club House Italia. هدف العلامة التجارية هو تحويل منزلك من خلال قطع الأثاث المدهشة التي تقدّمها. طاولات هذه العلامة مغطّاة بالعاج البني الداكن و الأرائك بالجلد، و نعتقد أنه لا أحد بإمكانه العثور على وسائد أفضل من وسائد Fendi Casa. هي مصنوعة أصلاً من جلد الثعلب والغنم. اقرأ أيضا:أشهر 10 أسماء شركات في مجال السيارات

3

Kartell

Kartell
تأسست العلامة في عام 1949 في ميلانو، و هي المكان الذي يتلاقى فيه الإبداع و التألق و الابتكار. مزيج هذه العوامل الثلاثة إضافةً الى رؤيتها التوزيعية جعلاها مشهورة في فترة زمنية قصيرة.
الشيء الذي يجعل KARTELL واحدة من علامات الأثاث التجارية الأغلى في العالم هو المواد الخام التي تُستخدم لإنتاج أروع السلع التي تضيف اللمسة العصرية الى منزلكِ. تُستخدم المواد الخام و الكمال في الحرفية لخلق مجموعة واسعة من المنتجات. لقب واحدة من أفضل العلامات التجارية للأثاث لم يأتِ من عبث. لا يمكنكِ أبداً ان تكتفي من قطعة واحدة بل تريدين شراء أكثر. التصميم، الجودة، العمليّة، الرقيّ، التكنولوجيا و الابتكار تعرّف هذه العلامة التجارية.

2

Henkel Harris

Henkel Harris
Henkel Harris بدأت في عام 1946 حين بدأت ماري و كارول هنكل شركة تصنيع صغيرة مع صديقهما المصمم جون هاريس. المصمم الرئيسي لمنتجات العلامة كان جون هاريس، الذي صمم بعض القطع المدهشة التي بيعت في جميع أنحاء العالم.
أصبح الأثاث شعبياً مع الوقت و وصلت أعمال العلامة إلى ذروتها لذلك جاءت ماري هنكل إلى أوروبا للترويج لها. أثاث الأوروبيين المتميز و العتيق الطراز مستوحى منها. كانت نيتهم إنشاء تحف تصميمية و فعلوا ذلك! اليوم، هنكل هاريس Henkel Harris معروفة بأنها أرقى علامة أميركيّة للأثاث. للعلامة منافذ بيع بالتجزئة في العديد من البلدان حيث يمكنك شراء سلع فاخرة لفرش منزلك الجميل مع التصاميم المميزة من هنكل هاريس.

1

French Heritage

French Heritage
French Heritage ستوفر لكِ الأثاث الفاخر الذي تحتاجين إليه إذا كنت تبحثين عمّا يناسب منزلكِ بطابعه الفخم. معظم المكاتب و المنازل في أميركا و أوروبا لديها عناصر في أثاثها من علامة French Heritage. هذه العلامة التجارية الأوروبية تشتهر بتصاميمها الفريدة و قطعها الأثرية و ذات الجودة العالية. كل قطعة من الأثاث صُنعت بكمال لتتناسب مع مزاج منزلك.
تقدّم لكِ الشركة أسلوباً كاجوال و معاصراً لمنزلكِ. أثاث أوروبي مصنوع يدوياً، أثاث منتقى و عصري.. جميعها اختصاص هذه العلامة.

 

المراجع/https://www.themanual.com/culture/best-furniture-brands/

You may also like...

التعليقات