Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

فضائح كرة القدم… اغبى 10 جرائم إرتكبها اشهر اللاعبين

شهدت السنوات الماضية فضائح كرة القدم عديدة وإرتكاب العديد من لاعبي كرة القدم أعمالاً إجرامية متهورة وغبية كقيادة السيارات في حالة سكر والسرقة وأعمال حمقاء أخرى. إليكم لائحة بأكثر هؤلاء الرياضيين تهوراً وما ارتكبوه من فضائح كرة القدم :

10

ماتي باتيسون

ماتي باتيسون
في أحد الأليام إعتقد اللاعب الجنوب إفريقي «ماتي باتيسون» أنه قد تأخر على موعد تدريبه، فخرج مسرعاً من المنزل ناسياً أي يرتدي سرواله. وعند إيقافه من قبل الشرطة لقيادته مسرعاً إكتشفوا أنه يقود سيارته بدون سروال !

9

رومان بيدنار

رومان بيدنار
في عام 2008، نشرت الصحف صوراً للمهاجم التشيكي «رومان بيدنار» خلال قيامه بدفع مبلغ 420 جنيه إسترليني لرجل في سيارة بجوار منزله وذلك لقاء بعض الكوكايين. وتم إيقافه عن اللعب ثم سُمِح له بالعودة إلى الملاعب مرة أخرى بعد إنتهاء فترة عقوبته مع بداية موسم 2009.

8

غلين جونسون

غلين جونسون
تم ضبط «غلين جونسون» في أحد أغبى الجرائم على لائحتنا عند قيامه بسرقة بعض تجهيزات الحمامات. وكان قد شاهده حارس الأمن في أحد المتاجر خلال قيامه بتبديل سعر مرحاض مع آخر أقل سعراً. وقام أيضاً بإخفاء بعض الصنابير ليتمكن من أخذها عند خروجه من المتجر فإعتقلته الشرطة على الفور وتم تغريمه 80 جنيهاً إسترلينياً !

7

دييغو مارادونا

دييغو مارادونا
يعتبر الكثيرون «مارادونا» صاحب اكبر عدد من فضائح كرة القدم وهو من أكثر اللاعبين شهرة في تاريخ كرة القدم. ويرجع جزء كبير من شهرته إلى تورطه في العديد من الأعمال الإجرامية مع المافيات الإيطالية وعصابات المخدرات. ومن أكثر أعماله تهوراً إطلاقه النار من بندقية هوائية على مجموعة من الصحفيين أمام منزله مما تسبب في إصابة 4 أشخاص بجروح !

6

توماس داي

توماس داي
في عام 2000 ضُبِط «توامس داي» متلبساً عند إلتقاط صور له مع مجموعة من المشجعين كانوا يشتبكون مع الشرطة في بروكسل أثناء كأس الأمم الأوروبية. وتم إطلاق سراحه وترحيله بعد سجنه لمدة 3 أشهر. ومؤخراً تم سجنه مرة أخرى ومنعه من لعب كرة القدم لتورطه في مزيد من أعمال الشغب.

5

بيتر ستوري

بيتر ستوري
حُكِم على اللاعب الإنجليزي «بيتر ستوري» بالسجن مع إيقاف التنفيذ لإدانته بإدارة بيت للدعارة. كما تورط أيضاً مع عصابة لتزوير العملات الذهبية وسُجِن على أثرها لمدة 3 سنوات. وفي عام 1990 سُجن مرة أخرى لمدة 28 يوماً عند محاولته إستيراد 20 شريط فيديو إباحي كان يخفيها في مجموعة إطارات فارغة.

4

توني آدمز

توني آدمز
تمت إدانة اللاعب الإنجليزي «توني آدمز» في عام 1990 بتهمة قيادة السيارة تحت تأثير الكحول وتم سجنه لمدة 4 أشهر.

3

بيتر سوان

بيتر سوان
في واحدة من اكبر فضائح كرة القدم والتي هزت أوساط كرة القدم الإنجليزية في عام 1964، تورط اللاعب «ديفيد لاين» مع زميليه «توني كاي» و«بيتر سوان» في فضيحة مراهنات، وتم اتهامهم بالمراهنة ضد فريق «شيفيلد وينزداي» الذي يلعبون لصالحه. وتمت إدانتهم فيما بعد وسجنهم لمدة 4 أشهر ومنعهم من لعب كرة القدم مدى الحياة.

2

ميكي توماس

ميكي توماس
ضبط «ميكي توماس» متلبساً بتهمة تهريب أوراق نقدية مزورة مما أدى إلى سجنه لمدة 18 شهراً. وبعد إطلاق سراحه من السجن عكف على شرب الخمور بالحانات ولم يستطع أن يعود إلى مستواه السابق في لعب الكرة.

1

خوليو سيزار، في اكبر فضائح كرة القدم البرازيلية

خوليو سيزار، في اكبر فضائح كرة القدم البرازيلية
تم ضبط حارس المرمى البرازيلي «سيزار» متلبساً وهو يشارك في سرقة مكافآت ناديه، إذ كان يعلم بأن هناك ما يقارب من الـ 100 ألف دولار داخل خزينة النادي ليتم توزيعها على اللاعبين. فقام بإخبار بعض أصدقائه ثم قاموا بسرقة المبلغ واشتروا به سيارات جديدة كانت سبباً في إشتباه الشرطة بهم وإلقاء القبض عليهم.

You may also like...

التعليقات