Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أرخص 10 سيارات في 2020

سيارات كثيرة يهتم لشراءها الناس لكنهم مقيدون بميزانية محدودة، وغالبًا ما يحددون ما إذا كانوا سيشترون جديدة أو مستعملة؛ لذا يبحثون عن أرخص السيارات في 2020، وبالتأكيد هناك العديد من الصفقات الرائعة على السيارات الجديدة تجعلها ميسورة التكلفة؛ حيث من الممكن شراء سيارة جديدة بأقل من 18 ألف دولار فقط. اقرأ أيضا:اسرع 10 سيارات في العالم حسب سرعتها وقوتها

وعلى الرغم من أن شراء السيارات المستعملة قد يكون القرار الأكثر حكمة، إلا أن البعض يُفضل دفع بضعة دولارات إضافية للحصول على سيارة جديدة منخفضة التكلفة، وبلا شك أن هناك العديد من السيارات الجديدة ذات الأسعار المعقولة، والتي تأتي بمقاعد مريحة والكثير من ميزات السلامة والتقنية، مع كاميرا احتياطية وإمكانية Bluetooth وأدوات تحكم في المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس، إضافة إلى تكييف الهواء وقفل مركزي عن بُعد.

وفيما يلي يستعرض لكم موقعنا “Tops Arabia” ارخص 10 سيارات موديل 2020 :

10

هيونداي أكسنت 2020

هيونداي أكسنت 2020
هي سيارة صغيرة توفر مقاعد واسعة ومريحة ونظام معلومات وترفيه سهل في الإستخدام واقتصاد جيد في استهلاك الوقود ، لكنها أقل أداءً مقارنة بالعديد من المنافسين وتسارعها بطيء مع صعوبة كبيرة في القيادة على الطرقات الوعرة .

الفئة الأساسية مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 120 حصان وعزم دوران 153 نيوتن / متر ، وناقل حركة يدوي بست سرعات وهنالك ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار اختياري و الدفع بالعجلات الأمامية .

9

هيونداي إلنترا 2020

هيونداي إلنترا 2020
تتوفر سيارة هيونداي إلنترا 2020 بطرازين «هاتشباك وسيدان»، وكلاهما به مساحة تخزين واسعة ويوفران قيادة سلسة، والمقصورة مبنية بشكل جيد والمقاعد مريحة للغاية؛ حيث تتسع السيارة لخمسة أشخاص، وتأتي المقاعد الأمامية والخلفية بتنجيد من القماش القياسي ومفروشات جلدية رائعة والمقاعد الأمامية مدفأة تمامًا،كما يُمكن تعديل مقعد السائق كهربائيًا.

تأتي إلنترا بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 147 حصانًا مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار، وتم إيقاف ناقل الحركة اليدوي بست سرعات من الموديلات القديمة، وتستخدم إلنترا جي تي هاتشباك المحرك نفسه، لكنها تضغط 161 حصانًا، ويأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

8

تويوتا يارس 2020

تويوتا يارس 2020
حققت سيارة تويوتا يارس 2020 انتشارًا كبيرًا في الأسواق العربية؛ لكونها تُعد واحدة من أهم السيارات الموفرة في استهلاك الوقود، فهي تستهلك 4.3 لتر لكل 100 كم، كما تحتوي على صالون واسع مع كراسي مُريحة وإمكانية عزل للأصوات الخارجية بشكل جيد، إضافة إلى أن نظام توجيه السيارة دقيق وسهل ونسب الارتفاع للسيارة عن الأرض مُناسب جدًا.

وتأتي السيارة بمحرك سعة 1.6 و3 سليندر وفتيس داخلي يعمل من خلال 5 سرعات، وقوة السيارة تصل إلى 110 أحصنة وسرعة السيارة 175 كيلو مترًا في الساعة الواحدة ومحرك 1500 سي سي.

والمميز في سيارة تويوتا يارس أنها مزودة من الخارج بقاعدة gab؛ حيث تم تصميمها بشكل أقل ارتفاعًا من الإصدارات السابقة؛ ما جعلها أكثر اتساعًا من جهة المقصورة، كما تم تمصميم السيارة من الداخل بشكل بسيط، فهي مزودة بشاشة ملاحة 8 بوصات تعمل بأكثر من نظام؛ لذا يُمكننا القول إن هذه السيارة تأتي ضمن أفضل وأرخص السيارات في 2020.

7

شيفروليه سونيك 2020

شيفروليه سونيك 2020
تُعتبر سيارة شيفروليه سونيك من أرخص السيارات في 2020، فهي توفر تعاملًا سريع الاستجابة لمساعدتك في تحمل حركة المرور، وكفاءة في استهلاك الوقود، وهو ما يُشجعك على التنقل وخوض المغامرات اليومية في جميع الرحلات؛ حيث تأتي السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.4 لتر مع شاحن توربيني بقوة 138 حصانًا، والذي وجدنا أنه مناسب تمامًا للقيادة اليومية المريحة، فناقل الحركة الأوتوماتيكي يأتي بست سرعات يتحول بسلاسة وسرعة، والدفع بالعجلات الأمامية قياسي في جميع مستويات القطع؛ لذا يُمكننا القول إن سيارة سونيك توفر قيادة مريحة للغاية.

وتحتوي السيارة على نظام معلومات ترفيهي وشاشة تعمل باللمس بمقاس 7.0 بوصة كمعيار قياسي عبر مجموعة Sonic، وتعرض واجهة بسيطة وبديهية وتكامل Apple CarPlay وAndroid Auto ، ونقطة اتصال 4G LTE Wi-Fi، واتصال Bluetooth وعدة منافذ USB ونظام صوت يحتوي على 4 مكبرات صوت كلها قياسية أيضًا.

6

كيا ريو 2020

كيا ريو 2020
كيا ريو 2020 هي سيارة صغيرة تتميز بقيادتها الممتعة و الرياضية وتصميمها الداخلي الأنيق والمريح و توفرها على نظام معلومات وترفيه سهل في الاستخدام و اقتصاد جيد في استهلاك الوقود ، هنالك عيب صغير فقط هو عدم وجود عدد كبير من أنظمة الأمان.

الفئة الأساسية LX مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 120 حصان وعزم دوران 151 نيوتن / متر ، وناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار و الدفع بالعجلات الأمامية . المحرك رباعي الأسطوانات و ناقل الحركة الأوتوماتيكي تم إضافتهما لأول مرة في نسخة هذا العام .

5

هوندا جاز – سيارات 2020

هوندا جاز 2020
تعتبر هوندا جاز 2020 أو مايطلق عليها أيضا باسم “هوندا فيت” أفضل سيارة صغيرة الحجم رغم أن نسخة هذا العام لم تعرف تغييرات كبيرة على النسخة السابقة . لكنها تتميز بتصميم داخلي أنيق وواسع و مساحة شحن كبيرة مع مقعد خلفي يسمح بنقل البضائع الكبيرة الحجم بسهولة ، واقتصاد جيد في استهلاك الوقود إضافة إلى لائحة طويلة من أنظمة الأمان الإختيارية ، قد تلاحظ فقط أن المحرك يعطي تسارعا ضعيفا قليلا .

الفئة الأساسية LX مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 128 أو 130 حصان وعزم دوران 154 أو 153 نيوتن متر حسب نوع ناقل الحركة ، ناقل الحركة اليدوي بست سرعات يعطي الأرقام الأولى وناقل الحركة الأوتوماتيكي المتغير باستمرار الإختياري يعطي الأرقام الثانية ، والدفع بالجلات الأمامية .

4

شيفروليه سبارك – سيارات 2020

شيفروليه سبارك 2020
أرخص سيارة يمكنك شراءها في سنة 2020 هي السيارة الصغيرة شيفروليه سبارك 2020 بمبلغ 13.220 دولار وستحصل في المقابل على سيارة تتميز بتحكم رائع على الطريق ولائحة طويلة من الأنظمة التكنولوجية ، ولكنها تعاني من التسارع البطيء وصف خلفي ضيق ومساحة شحن صغيرة .

الفئة الأساسية مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.4 لتر بقوة 98 حصان وعزم دوران 127 نيوتن / متر ، وناقل حركة يدوي بخمس سرعات وهنالك ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار اختياري و الدفع بالعجلات الأمامية .

الإقتصاد في استهلاك الوقود بالنسبة للفئة الأساسية : 12.3 كلم لكل لتر داخل المدينة و 16.1 كلم لكل لتر على الطريق السريع مع ناقل الحركة اليدوي . و 12.7 كلم لكل لتر داخل المدينة و 16.1 كلم لكل لتر على الطريق السريع مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي . هذه الأرقام جيدة بالنسبة لهذه الفئة من السيارات.

الميزات الأساسية في هذه الفئة تشمل ، شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة ، وبلوتوث ، و منافذ USB و Wi-Fi ونظام صوت بأربعة مكبرات صوت ، كاميرا للرؤية الخلفية ، ومقاعد من القماش ، و Android Auto ، و Apple CarPlay .

3

ميتسوبيشي ميراج – سيارات 2020

ميتسوبيشي ميراج 2020
إذا كنت تبحث عن الإقتصاد في استهلاك الوقود إضافة إلى السعر المنخفض فلن تجد أفضل من ميتسوبيشي ميراج 2020 هذه هي النقطة الوحيدة التي تتفوق فيها على المنافسين الآخرين وفي المقابل ميراج لديها كم من العيوب أكثر من المميزات ، كالقيادة الأقل مرونة والتصميم الداخلي ذو الجودة الضعيفة والمحرك الذي يعطي تسارعا ضعيفا ونقص في أنظمة الأمان .

الفئة الأساسية مزودة بمحرك ثلاثي الأسطوانات سعة 1.2 لتر بقوة 78 حصان وعزم دوران 100 نيوتن / متر ، وناقل حركة يدوي بخمس سرعات وهنالك ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار اختياري و الدفع بالعجلات الأمامية .

الإقتصاد في استهلاك الوقود بالنسبة للفئة الأساسية : 14.8 كلم لكل لتر داخل المدينة و 17.4 كلم لكل لتر على الطريق السريع . هذه الأرقام ممتازة بالنسبة لهذه الفئة من السيارات.

الميزات الأساسية في هذه الفئة تشمل ، شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة وأربعة مكبرات صوت وراديو عالي الدقة وبلوتوث ومنفذ USB. هنالك أيضا كاميرا للرؤية الخلفية ، الدخول إلى السيارة بدون مفتاح وتكييف هواء أوتوماتيكي .

2

هيونداي فينيو سيارات 2020

هيونداي فينيو 2020
هيونداي فينيو 2020 هي سيارة صغيرة تتميز باقتصاد جيد في استهلاك الوقود ونظام معلومات وترفيه سهل في الإستخدام ، وسهولة المناورة في الأماكن والشوارع الضيقة لكن قيادتها ليست رياضية مثل بعض المنافسين ومحركها يقدم تسارعا ضعيفا ومساحة الشحن صغيرة .

الفئة الأساسية SE مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 121 حصان و عزم دوران 153 نيوتن / متر وناقل حركة يدوي بست سرعات وهنالك ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار اختياري والدفع بالعجلات الأمامية .

الإقتصاد في استهلاك الوقود بالنسبة للفئة الأساسية : 11.4 كلم لكل لتر داخل المدينة و 14.8 كلم لكل لتر على الطريق السريع مع ناقل الحركة اليدوي و 12.7 كلم لكل لتر داخل المدينة و 14.4 كلم لكل لتر على الطريق السريع مع ناقل حركة أوتوماتيكي . هذه المعدلات أعلى من المتوسط بالنسبة لهذه الفئة من السيارات .

1

سيارات 2020 – كيا سول

كيا سول
كيا سول 2020 رغم أنها سيارة صغيرة الحجم إلا أنها عكس ذلك من الداخل ، فقد تم إعادة تصميم نسخة هذا العام بالكامل . وهي فسيحة ومريحة من الداخل ، وتحتوي على صندوق شحن كبير ولديها نظام معلومات وترفيه سهل الإستخدام رغم أن تصميمها الداخلي أقل جودة مقارنة بالمنافسين وقيادتها أقل رياضية .

الفئة الأساسية LX مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 147 حصان وعزم دوران 178 نيوتن / متر، وناقل حركة يدوي بست سرعات ، والدفع بالعجلات الأمامية.

الإقتصاد في استهلاك الوقود بالنسبة للفئة الأساسية : 11.4 كلم لكل لتر داخل المدينة و 14 كلم لكل لتر على الطريق السريع . هذه المعدلات أعلى من المتوسط بالنسبة لهذه الفئة من السيارات .

الميزات الأساسية في هذه الفئة تشمل ، نظام معلومات وترفيه UVO مع شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة ، ونظام صوت بست مكبرات صوت ، ومنفذ USB ، وبلوتوث ، Apple CarPlay ، و Android Auto ، مقاعد من القماش ، وكاميرا للرؤية الخلفية.

 

المراجع/https://www.caranddriver.com/features/g29414710/10-cheapest-new-cars-for-2020/

You may also like...

التعليقات