10 من أفضل أنواع الماسكرا التي ننصحك بها

الماسكرا

الماسكرا من الاشياء الاساسية في المكياج ،فإذا كان المكياج وأدواته ليس من أهم أولوياتك، فأنتِ بالتأكيد تقفين أمام تلك الأشياء الكثيرة في محل المكياج ولا تستطيعين تحديد ما يجب عليكِ شراؤه خاصةً فيما يتعلق بأنواع الماسكرا. وحتى لو كُنتِ من مُحبات أدوات المكياج فقد تكونين جربتِ نوع أو نوعين على الأكثر، لذلك فأنتِ تحتاجين معرفة أفضل أنواع الماسكرا لتُحددي الأنسب لرموشك:

10

ماسكارا Smashbox Full Exposure Mascara

ماسكارا Smashbox Full Exposure Mascara
تتألق منتجات شركة سماش بوكس بمنتجات عالية الثبات وهو مايجعلها الأفضل خصوصًا في منتجات العيون.
فتركيبة اللون الأسود الغنية بالأصباغ والألياف تمنح عيناكِ نظرة جذابة، وفرشاة الماسكرا صممت بحواف مدببة رفيعة لتلتقط كل الرموش وتمشطها من الجذور حتى الأطراف، كما أن خاصية تطويل الرموش سهلة من أول تمريرة ومع كل تمريرة يتضاعف طول الرموش، وتركيبتها ثابتة بتأثير يدوم حتى 24 ساعة بمقاومة عالية ضد للماء، وعلى الرغم من هذه المميزات فهى
تجف بسرعة جدًا وصعبة الإزالة وسعرها مبالغ فيه إلى حد كبير.

9

ماسكارا انجل اي من Art-Deco

ماسكارا انجل اي من Art-Deco
ماسكارا انجل اي من ارتديكو تأتي ماسكرا Angle Eye من Art Deco بتصميم مُميز للفرشاة مُصمم خصيصا ليضمن توزيع الماسكرا على كافة شعيرات الرموش القصيرة والطويلة حيث أن شعيرات الفرشاة متعددة الأطوال بين الطويلة والقصيرة، كمان أن شكلها المتدرج من الكبير للصغير يضمن توزيع مثالي للماسكرا. كما أنها تدوم طويلا وتُناسب العيون الحساسة ومن يرتدون عدسات طبية.

8

الماسكارا Lancôme Monsieur Big Volumizing Travel Mini Mascara

ماسكارا Lancôme Monsieur Big Volumizing Travel Mini Mascara
تمنحكِ هذه الماسكارا من لانكوم تكثيف باللون الأسود المميز بتركيبة فريدة من نوعها غنية بالأصباغ، بالإضافة لفرشاتها التي تأتي بتصميم جديد بشعيرات قصيرة لتكون هى الأقرب للرموش، لتمتلئ بسرعة وتعطي تكثيف من أول تمريرة.
وهي مناسبة جدًا للإحتفالات والسفر وفي حالة أنك استخدمتيها بشكل يومي، فهي ثابتة جدًا تستمر حتي تزيليها بنفسك، كما أن حجمها صغير لا تأخذ مكان في حقيبتك ولكن يبقي سعرها الغالي هو الأمر الذي قد لا تتغلب عليه جميع النساء للحصول عليها.

7

ماسكارا Maybelline Lash Sensational Mascara

ماسكارا Maybelline Lash Sensational Mascara
إذا كانت عيونك تتحس من مكونات الماسكرا العادية التى عادةً ما تسبب الحكة في جفونك، توفر ميبلين هذه الماسكرا للعيون الحساسة، التي تأتي بست درجات بداية من البنى الفاتح حتي الأسود القاتم لتختاري أفضل لون يناسبك. كما تميزت بفرشاتها الملتوية التى تصل إلي أدق الشعيرات لتطويل الرموش إلي الضعف، وصممت بتركيبة مقاومة للماء 24 ساعة بخفة رائعة على العيون بدون إحمرار، وعلى الرغم من أنها لا تتلطخ أو تتكتل إلا أنها تتلاصق إن كانت رموشك قصيرة وخفيفة جدًا، على عكس ماسكرا شانيل انيميتابل وتر بروف.

6

ماسكارا Dior Diorshow Lash Extension Effect Volume Mascara

ماسكارا Dior Diorshow Lash Extension Effect Volume Mascara
ديور أنها واحدة من أفضل الماركات العالمية التي تمنحك أفضل ما لديها مع كل منتج، لتعطيكِ كل ما هو مميز وجميل، فتتميز بهذه الماسكرا التي تأتي بثلاث درجات أهمهم الأسود، والبنى المصنوع خصيصًا للشقراوات والأزرق المناسب في الحفلات التنكرية، وتتميز بسهولة إزالتها على عكس بعض الماركات الأخرى، بالإضافة لثبات مثالي وتأثيرها الوهمي لتعطي كثافة عالية على الرموش وكأنها رموش صناعية. وعلى الرغم من أنها مميزة ولن تجدي بها عيوب إلا أن سعرها غالي.

5

ماسكارا Too Faced Better Than Sex Waterproof Mascara

ماسكارا Too Faced Better Than Sex Waterproof Mascara
هي واحدة من أفضل الأنواع التى أنتجتها الشركة، وصممت الماسكرا بتركيبة رائعة تجعل لونها الأسود مميز في عيون كل مستخدماتها، بالإضافة لفرشتها الجديدة المصممة على شكل الساعة الرملية التى تمنحكِ تكثيف فريد من نوعه وتغطية لأصغر الشعيرات، لها تطويل جيد ولكن أفضل ما تفعله هو التكثيف الذي لا مثيل له بلمستها الناعمة التي لا تتكتل على رموشك. كما أنها تركيبة مقاومة للماء قابلة للبناء حتي ثلاث طبقات لتمنحكِ أقصي كثافة ممكنة طوال اليوم. ولكن على الرغم من تميزها بالفرشاة الجديدة، إلا أنها قد تكون صعبة الاستعمال قليلًا لمن لا يضعون الماسكرا كثيرًا.

4

الماسكارا L’oreal Paris

ماسكارا L'oreal Paris
ماسكارا لوريال باريس تتميز بتنوع الاختيار من بين المنتجات التي تتبحها، فيمكنك اختيار ماسكارا تساعدك على تكثيف الرموش وزيادة طوله، او تساهم في ترطيبها ومنحها مظهر جذاب، كما يمكنك استخدام الماسكارا ذات فرشاة مُموجة لذلك هى مُناسبة للسيدات والبنات صاحبات الرموش غير المتساوية كما أنها تعطي كثافية وامتداد لرموشك.

3

الماسكارا !they’re real من Benefit

ماسكارا !they're real من Benefit
يمكننا القول بأنها واحدة من أفضل أنواع الماسكرا على الإطلاق. فهي حاصلة على عدة جوائز عالمية من بينها جائزة اختيار القراء من Allure وجائزة Glamour وغيرها.وتتميز بلونها الأسود الداكن وقدرتها على أن تدوم طويلاً. كما أنها تعمل على إطالة وتكثيف وتجعيد وفصل الرموش عن بعضها. ستجدينها دوماً من أكثر الأنواع التي سيرشحها لك خبراء المكياج. اقرأ أيضا:10 كريمات مرطبة طبية، تحارب جفاف البشرة وتمنحها اللمعان

2

الماسكارا NYX Doll Eye Mascara

ماسكارا NYX Doll Eye Mascara
توفر ماسكرا NYX Doll Eye بفرشتها الرفيعة والطويلة ذات الشعيرات القصيرة طولا مُضاعفا لرموشك وكثافة مُناسبة لذلك هى مثالية لصاحبات الرموش القصيرة. بالإضافة إلى ذلك هى غنية بالزيوت الطبيعية وألياف النيلون التي توفر كثافة مُضاعفة. هى سهلة التطبيق وطويلة المدى ولن تجعل رموشك تلتصق في بعضها البعض. وإذا كُنتِ تبحثين عن ماسكرا تمنح رموشك لون أسود عميق ولاتتلطخ فإن NYX Doll Eye ستكون اختيار رائع.

1

ماسكرا Extra Sculpt Volume من كيكو

ماسكرا Extra Sculpt Volume من كيكو
هذه الماسكرا واحدة من أكثر الأنواع التي وقعت في غرامها عند تجربتها. فالفرشاة التي تأتي على شكل الساعة الرملية يمكنها أن تصل إلى الرموش الصغيرة والقصيرة. كما أنها تمنح عينيك مظهراً جذاباً، بفضل الكثافة التي تمنحها للرموش وذلك نظراً لقوامها السميك والكريمي. تتميز هذه الماسكرا بسهولة تطبيقها وعدم وجود أي تكتلات. إلا أن الشيء الوحيد الذي لاحظته أنه بعد مرور فترة من استخدام الماسكرا، ستلاحظين أن قوامها تغير قليلاً ومن الممكن أن تعاني من التكتلات البسيطة، ولكنها ستظل تمنحك رموش كثيفة رائعة.

 

المراجع/https://nymag.com/strategist/article/best-mascaras.html

One Reply to “10 من أفضل أنواع الماسكرا التي ننصحك بها”

التعليقات