Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

10 افكار مشاريع جديدة تعرف عليها…

افكار مشاريع قد تكون غير تقليدية بالمرة لكنها طرق مميزة لتحقيق المال بكل تأكيد كما ان الافكار التى نطرحها هنا مختلفة ما بين افكار. يمكن ان تبدءها فى حالة ما اذا كان لديك رأس مال ولو كان قليل او ان تبدء العمل بها حتى وان لم يكن لديك اي رأس مال هذا بالاضافة بكل تأكيد الى ان بعض هذه المشاريع تحتاج الى خبرة او الى تعلم لذلك عليك ان تفكر جيداً قبل ان تختار الفكرة التى ستبدء العمل عليها والان دعونا نبدء :

10

مشروع سيارة الطعام (الفود ترك)

مشروع سيارة الطعام (الفود ترك)
يعتبر مشروع سيارة الطعام من المشاريع المعروفة والمنتشرة في الدول الأجنبية والآن أصبحت فكرة مشروع سيارة الطعام من المشاريع الجديدة والمبتكرة والتي ظهرت بشكل كبير في مصر والدول العربية في الآونة الأخيرة، فأصبحت تتواجد الآن بكثرة وخاصةً في القاهرة والإسكندرية وأصبح يوجد سيارات طعام ملحقة في كل بنزينة على مستوى الجمهورية، كما يحتاج هذا المشروع إلى رأس مال متوسط فإذا كان ليس لديك المال عليك بدء المشروع مع مجموعة من أصدقائك.

9

صناعة الأثاث ( مشروع مربح )

صناعة الأثاث ( مشروع مربح )
تعتبر هذه الفكرة من الأفكار المميزة والتي تدر عليك أرباحًا هائلة، وخاصةً إن قمت بالتركيز على تصنيع الأثاث بشكل احترافي. تحتاج لبعض الخبرة والاطلاع والتركيز على صناعة الأثاث عالي الجودة فقط. يمكنك استلهام الكثير من التصاميم والأفكار عبر الإنترنت ومن كبرى شركات تصنيع الأُثاث.

قم باستئجار صالة لعرض منتجاتك، وابدأ بالترويج لها عبر الإنترنت وعلى الواقع أيضًا. وإن أردت الأرباح الأكبر فحاول استهداف العملاء الأثرياء وبعض الفنادق الراقية.

8

تصميم المناظر الطبيعية

تصميم المناظر الطبيعية
هناك فرق كبير بين خدمة قص العشب وخدمة تصميم المناظر الطبيعية الكاملة. وتعتبر هذه الفكرة من الأفكار الهامة لأنها غير مشبعة في السوق والطلب عليها كبير. لذلك إن كنت مهتمًا وبارعًا في تصميم الحدائق وتحويلها للوحات فنية مذهلة، ابدأ مشروعك الآن لتقدم تصاميم لمناظر طبيعية بأعلى مستوى ممكن. ستتفاجأ من عدد الأشخاص الذين يرغبون في تزيين حدائقهم ومنحها تصاميم طبيعية جذابة، وستتفاجأ أيضًا بكمية الأرباح التي ستحصل عليها.

7

مشروع صناعة مواد التنظيف

مشروع صناعة مواد التنظيف
إن كنت مهتمًا في مجال تركيب المواد سيكون هذا المشروع ممتعًا بالنسبة لك، حيث ستقوم بتركيب المنتج الذي يحتوي لون ورائحة مميزة مثل الصابون ومن ثم تقدمه لزبائنك المحتملين وتبدأ بترويج منتجاتك.

إن كنت قادرًا على صناعة منتجات جذابة وذات جودة عالية فإننا ننصحك بتأسيس ورشة لتصنيع مواد التنظيف المنزلية. يفضل بالطبع أن تمتلك خبرة واسعة في تركيب المواد الكيميائية للحصول على منتجات ذات فعالية كبيرة في التخلص من البقع، الشحوم، والأوساخ وغير ذلك.

يتميز المشروع في الواقع بأن أسعار المنتجات ستكون أرخص بكثير من المنتجات التي تقدمها شركات صناعة المنظفات الكبرى، لأنك لن تتكلف بأسعار الكثير من المواد وخاصة إن قمت بشرائها بالجملة. ويمكنك بالبداية أن تعمل بمفردك وبعد حصولك على عائد مناسب يمكنك توسيع المشروع واستقطاب أيدي عاملة مدرّبة، أو يمكنك أن تقوم بتدريبها أنت.

6

مشروع تجارة التحف

مشروع  تجارة التحف
يمكنك أن تبدأ عملك هذا في مرآب منزلك من خلال بيع عنصر واحد فقط من العناصر التي تعتقد بأنها ستلقى رواجًا كبيرًا.

ابدأ بدوام جزئي مثلًا أي إلى جانب عملك الأساسي وحاول أن تضع كل ما تملك من شغف في هذا المشروع، فهو مشروع رابح لكنه يحتاج إلى صبر واهتمام كافي! لا تشتري إلا التحف التي تثق بإمكانية بيعها بسرعة نسبية وذلك بهدف الحصول على سمعة جيدة، وتجنب الوقوع في خطأ تكديس المخزون.

حتى ينجح المشروع بشكل كبير، حاول أن تبني خبرة واسعة وأن تتخصص قليلًا في هذا المجال، لتبني قاعدة واسعة من العملاء.

5

صيانة وإصلاح الهواتف الذكية

صيانة وإصلاح الهواتف الذكية
يمكنك تعلم كيفية إصلاح الهواتف الذكية، فالأمر ليس بغاية الصعوبة إن كنت مهتمًا وتمتلك بعض الصبر. يمكنك شراء أجهزة أو أجزاء مستعلمة، يجب عليك تخزين الأجزاء الأكثر استخدامًا وشيوعًا، ويمكنك مشاهدة مقاطع فيديو على يوتيوب فهناك الكثير من المقاطع التي تشرح لك كيفية إجراء مختلف أنواع الإصلاحات.

يمكنك بالطبع أن تبدأ بتخصص واحد فقط، فهناك بعض المحلات المتخصصة فقط بتثبيت الغلاف واللاصقة الزجاجية على الهواتف الذكية. يعتبر سوق الهواتف الذكية من أكبر الأسواق حجمًا وانتشارًا، كما أن أعطالها والخدمات التي يمكن تقديمها لها من دعم وصيانة واكسسوار تكاد لا تنتهي. لذلك يعتبر هذا المشروع ناجحا واعدًا بامتياز، وسيحقق الكثير من الأرباح، لكن الأمر يحتاج بعض الصبر.

4

انشاء موقع لبيع وشراء الأشياء المستخدمة

انشاء موقع لبيع وشراء الأشياء المستخدمة
أصبحت التجارة الإلكترونية أكثر شعبية من أي وقت مضى، لذا فيمكن للمتاجر الإلكترونية الناجحة التي توفر مساحة للناس لتبادل الأشياء وشرائها من بعضهم البعض تحقيق أرباحاً كبيرة.

ولعل موقع I Do Now I Don’t مثالاً جيداً لهذه المتاجر، فعندما واجه جوش أوبرمان الصدمة بعدما تركته خطيبته بعد ثلاث سنوات… أراد بيع خاتم الخطوبة الخاص بها، وكان قد اشتراه بـ 10000 دولار، إلا أنه فوجئ بأن السعر عند البيع انخفض لـ 3500 دولار.

فقرر جوش إنشاء متجر إلكتروني باسم I Do Now I Don’t بحيث يسمح للأشخاص ببيع خواتم الخطبة أو أي مجوهرات فاخرة أخرى للمستخدمين الآخرين بطريقة أفضل من الذهاب لمتجر المجوهرات.

لقد حقق موقع جوش نجاحاً باهراً لا يصدق، وتم عرض تجربته على فوكس نيوز وسي إن إن ونيويورك تايمز.

3

صناعة اكسسوارات الهاتف – افكار مشاريع

صناعة اكسسوارات الهاتف
يتم صناعة اكسسوارات المحمول بالاعتماد على الجلود والاقمشة والورق المقوى والترتر وغيرها، ويمكنك الحصول على نماذج جيدة ومحاولة انتاج نماذج مشابهة ، ولكن مع وضع لمستك الفنية ومحاولة تسويقها الى اصحاب محلات المحمول فهم كثر، ويمكن تحقيق ارباح جيدة جداً من خلال هذا المشروع فهو واحد من مجموعة مشاريع صغيرة ناجحة التي تحقق ارباح جيدة.

2

خدمات الترجمة – افكار مشاريع

خدمات الترجمة
في الاقتصاد يتجه بوتيرة سريعة نحو العولمة، يزداد الطلب على خدمات الترجمة. وهي خدمات يحتاجها الأفراد والشركات، لغايات خاصة أو تجارية. بالنسبة للشركات هي بحاجة دائما للتواصل مع العملاء وشركات من حول العالم، كما تحتاج إلى الترجمة في مجال التسويق والمحتوى الذي توفره الشركات على مواقعها الإلكترونية. اقرأ أيضا: 10 ادوات مهمة تحتاجها في النجارة اليدوية

1

أشجار الصلب افكار مشاريع ناجحة

أشجار الصلب
جميعنا يعرف أشجار ونباتات الزينة التي تصنع غالبًا من البلاستيك ومواد أخرى صناعية، ولكنكم حتمًا لم تسمعوا من قبل عن أشجار الصلب، في الواقع، عليك أن ترى بنفسك الأشجار التي تنتجها شركة NatureMaker لتدرك قيمتها وروعتها الحقيقية.
تقوم هذه الشركة التي لا يسعنا أن نصفها بالصغيرة اليوم بنحت أشجار من الصلب للفنادق والمطاعم والمتاحف وحدائق الحيوانات والمباني التجارية والحدائق وحتّى المكتبات، وعملهم يتصف بالدقة حقًّا لدرجة قد لا تتخيلها لذلك لكنّ أسعارهم باهظة جدًّا، إذ يتراوح سعر الشجرة الواحدة بين 25 ألف دولارًا لشجرة طولها 5 أمتار وصولًا إلى 500 ألف دولار لشجرة طولها 15 مترًا.

 

المراجع/https://daringtolivefully.com/creative-project-ideas

You may also like...

التعليقات