Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ماركات الساعات الرجالية ال 10 الاغلى والافخم في العالم

ماركات الساعات العالمية تعتبر من اهتمامات اغلب الناس وكذلك كبرى الشركات التي تنتجها، إن كان حديثنا متعلق بالموضة والأناقة والفخامة؛ حيث تعتبر الساعة سواء في معصم الرجل أو المرأة أحد أساسيات الأناقة ولا يمكن أن تكتمل أناقة الشخص بدونها.
لذلك دائمًا الأشخاص الذين يكونون على اهتمام عالٍ بمظهرهم الخارجي وأناقتهم يهتمون بماركة الساعة التي يرتدونها فضلًا عن شكل الساعة وأناقة موديلها الذي يدل بشكل أو آخر على ذوق ذلك الشخص وبراعته في اختيار ما يناسبه.
وعلى الرغم من قدرة الشخص اليوم من معرفة الوقت من خلال هاتفه أو جهازه الذكي الذي يحمله، فإن موضة الساعات لم تتراجع ويصر الكثير من الناس على ارتداء ساعة في اليد لدورها في أناقة الشخص وفخامته.
ويعتبرها أخرون دلالة على إن الشخص عملي جدًا ويهتم بالوقت، ويفضل أحرون ارتداءها لكونها أسهل في متابعة الوقت من استخدام الهاتف. وإليكم هنا قائمة بأفضل ماركات الساعات وأكثرها أناقة وفخامة على مستوى العالم.

بالتأكيد مراعاة ارتفاع جودة الساعة وفخامة صناعتها قبل شرائها من أهم الأمور التي يجب على الرجل الانتباه فالساعات هي أهم الاكسسوارات المكملة لطلة الرجل والتي تضيف له الكثير من الجاذبية والعمق خصوصاً عند الاستثمار الجيد في الساعات واختيار أغلى الساعات وفق ميزانية كل شخص وبالحديث عن الفخامة فهناك عدة أنواع من الساعات حول العالم التي تعد أغلى الساعات في العالم والتي تخطى أسعار البعض منها ميزانيات بعض دول العالم الثالث ليس بسبب صناعتها اليدوية الدقيقة ذات الجودة العالية فقط بل بسبب المواد التي تم استخدامها في صناعتها والتي اعتمدت بشكل أساس وكامل على الأحجار الكريمة والذهب والألماس وغيرها من المعادن الثمينة التي جعلت تلك الساعات أقرب إلى التحف الفنية الرائعة التي تسحر عيون كل من ينظر إليها .

10

“هابلوت بيغ بانغ ميكا-10 p2p”


وكشفت شركة هابلوت عن نسخة محدودة من ساعة “كرونوغراف بيغ بانغ” للاحتفال بالذكرى العاشرة لـ “Bitcoin”، إذ أصبح بإمكان محبي الساعات اقتناء “بيغ بانغ” المتاحة للبيع المسبق والي تصل قيمتها إلى 25 ألف دولار.

ومن المتوقع، أن تتضمن كل الساعات التي بلغ عددها 210، نقشاً فريداً مستمداً من رقم تعريف الهوية، وستُسلّم للمشترين المحظوظين في أوائل عام 2019.

وتوفر حركة الهيكل العظمي احتياطاً للطاقة لمدة 10 سنوات، مما يعتبر أيضاً علامة أخرى للتميز، كما أنه من غير الممكن شراء الساعة المميزة بأي عملة، إذ من المفترض على المشتري أن يستخدم عملة “Bitcoin”.

9

“بولغاري أكتو فينيسيمو توربيلون أوتوماتيك”


ويُعتبر كسر أحد الأرقام القياسية في عالم الساعات بمثابة أمر صعب للغاية، ولكن تصميم ساعة بلغاري لم يلتزم بذلك فحسب، بل استطاع كسر 3 أرقام قياسية بتصميم توربيون الأوتوماتيكي الأنحف والأطول.

8

“باتيك فيليب 5270 بي بيربيتشوال كالندر كرونوغراف”


يعد باتيك فيليب من صناع الساعات الأكثر شهرة في العالم، كما تعتبر ساعة “5270 بي” بصندوقها المصنوع من البلاتين ولون الساعة الوردي الذي يشبه لون سمك السلمون، من الساعات المميزة، إذ يتضمن التصميم المحسن عداد عرض لمدة 30 دقيقة وعرضاً للتاريخ، كما يمكن للساعة أن تظهر مراحل القمر بطريقة جميلة وأن تقاوم المياه على عمق 30 متراً.

7

 من ماركات الساعات”أوميغا سيماستر دايفر 300 م”


وعُرضت ساعة “أوميغا سيماستر دايفر 300م” للمرة الأولى في العام 1993، إذ ارتداها جيمس بوند في جميع أفلامه منذ عام 1995، لذا من غير المفاجئ أن يُعيّن بوند دانيال كريج الحالي السفير الرسمي لأحدث تصميم.

6

“لانج أند سوهن تريبل سبليت”


تتميز هذه الساعة لكونها تملك مجموعتين من العقارب لعد الثواني، إذ بإمكان من يرتديها إيقاف إحدى العقارب. وتملك الساعة أيضاً عقارب إضافية للدقائق والساعات، مما يسمح للأشخاص بقياس ومقارنة فترات الوقت لمدة تصل إلى 12 ساعة، لتكون الساعة الوحيدة التي تملك هذه الخاصية.

5

“أوديمارز بيغيت رويال أوك أوفشور توربيليون كرونوغراف”


وأطلقت شركة “أوديمارز بيغويت” تصميم “رويال أوك أوفشور” في عام 1993. ويتضمن هذا التصميم إضافات وميزات يسعى إليها الكثير من محبي الساعات، مثل “توربيليون كرونوغراف” المتوفرة بلون الذهب الزهري والحديد.

4

 من ماركات الساعات”نوموس زيوريخ”


إذا كنت من محبي الساعات الكلاسيكية أو بسيطة التكوين فستنال ساعة زيوريخ إعجابك، إذ تتميز الساعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بمنفذ مسطح أبيض مطلي بالفضة وحزام جلدي يقال إن علامته التجارية “غير قابلة للتدمير تقريباً”.

3

 من ماركات الساعات”رولكس جي إم تي ماستر II”


لهذه الساعة العديد من الألقاب، مثل “الرجل الوطواط” بسبب مزيج لونها الأزرق والأسود، ولكن تصميمها الأحدث يلقب بـ”بيبسي”، بسبب ألوان درع الساعة الأزرق والأحمر الذي يشبه علبة الشراب الغازي الشهير.

2

“فاتشيرون كونستانتين أوفيرسيس دوال تايم”


إذا كنت من الأشخاص الذين يتنقلون بين بلدين بشكل دائم، فقد تكون ميزة ساعة “فاتشيرون” هي الحل الأنيق لمشكلة ضبط الساعة على الاختلاف الزمني، إذ تستطيع الساعة أن تكشف لك الوقت في البلدين، كما تتضمن ايضاً 37 جوهرة وعلبة مصنوعة من الذهب الوردي من عيار 18 أو الفولاذ المقاوم للصدأ. اقرأ أيضا:افضل 10 عطور رجالية عالمية يمكن أن تجذب أي امرأة

1

“أي دبليو بالوت واتش أنيوال كالندر إيديشون 150 يرز”


يعتبر هذا النوع من الساعات من أكثر الساعات المرغوب فيها بالعالم، إذ كشفت الشركة عن تصميمها الجديد الذي صنعت منه 150 نسخة فقط، والتي تتميز بإمكانيتها لعرض التاريخ كاملاً بطريقة واضحة لمن يرتديها.

المراجع/https://www.wpdiamonds.com/top-10-expensive-watches/

التعليقات