Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افضل 10 ميكب ارتست في كافة دول العالم

ميكب ارتست محترفة هو ا تبحث عنه كل سيدة، نعرض لكم في هذا الموضوع افضل 10 ميكب ارتست فى العالم. حيث تعد مهنة الميك اب ارتست من المهن التي لاقت نجاحا فى الاعوام الاخيرة حيث انها تعتبر طوق النجاه للعديد من الفتيات اللاتي يحلمن بالجمال دون عناء التفكير فى عمليات التجميل باهظة الثمن وما يمكن ان يواجهوه من مخاطر اثناء اجرائها.

فالميكب ارتست تحول كل تفاصيل وجهك التى لا ترضين عنها وتقوم باخفائها وتعمل على ابراز مواطن الجمال وكل تفصيلة صغيرة فى الوجه الى حلم جميل ، بالاضافة الى حلم كل عروسة فى ان تصير من الاميرات فى ليلة الزفاف ايضا يمكنها تحقيق ذلك الحلم عند الاستعانة بالميكب ارتست ذو الخبرة والسمعه الجيده فى هذا المجال.

وسوف نقدم لك فى المقال التالى افضل 10 ميك اب ارتست فى العالم للتعرف على مشوارهم فى ممارسة مهنة الميك اب ارتست الى وصولهم الى سلم الشهرة والنجاح بالاضافة الى التعرف على ابرز منتجاتهم ومشاريعهم الحالية.

10

فايزة علي

فايزة علي
تعدّ فايزة علي التي تدرّبت على يد خبيرة مكياج كيم كارداشيان أحد أبرز المخضرمات في قسم الجمال كما أنها تشارك في ستايل.كوم/العربية. تتنقّل بين المملكة المتحدة وبين الشرق الأوسط. جمعت فايزة وأختها (وملهمتها) سونيا أكثر من 400 ألف متابع.

9

ميكب ارتست شارلوت تيلبري

ميك اب ارتست شارلوت تيلبري
خبيرة تجميل ومكياج بريطانية الجنسية ذو خبرة 26 عام فى منتجات التجميل والمكياج ، ذات قناعة ان المراة بمكياج ملائم لها تستطيع مواجهة العالم وبدأت مشوارها فى مجال المكياج فى منطقة ايبيزا من صغرها حيث تعلمت اسس الالوان وكيفية التنسيق بينها على يد والدها الرسام ونتيجة لذلك التحقت بمعهد ( غلوكا روسي ) للمكياج لاكتساب المزيد من الخبرة فى عالم المكياج.

– اطلقت اول متجر لها فى الشرق الاوسط بمجمع الافنيور بالكويت
– اطلقت اول خطوط انتاجها وعلاماتها التجارية الخاصة باسمها ( Charlotte Tilbury ).

8

ميكب ارتست ماريو ديديفانوفيك

ميك اب ارتست ماريو ديديفانوفيك
هو واحد من اشهر الميك اب ارتست الذين سطعوا تحت الاضواء ، امريكى الجنسية ومن مواليد 1983 وتعاون مع العديد من المشاهير فعلى الرغم من صداقته القوية لكيم كارديشان الا ان عمله برز مع جينيفر لوبيز ، بريانكا شوبرا ، ديمى لوفاتو ، نعومى هاريس وكارى بيري

– رائد موثوق به فى مجال التعليم فقد عمل كمعلم لفن المكياج والتجميل لاكثر من 10 اعوام وهو متخصص فى ابتكار وجه لا تشوبه شائبه ، ويسعى دائما لابراز وجه المراة وبشرتها بشكل طبيعي والعمل على مميزاتها.
– بدأ حياته كخبير تجميل فى احد فروع متاجر سيفورا بمدينة نيويورك، وجائته فرص لعمل مكياج للفنانة كيم كارديشان فى برنامج الواقع keeping up with the kardashians عام 2008، وكانت الفنانة كيم كارديشان فى بداية صعودها الفنى ومع تألقها وتوسع شهرتها صعدت شهرة ماريو ديديفانوفيك فى عالم التجميل وبقوة.

7

ميكب ارتست العالمية بوبى براون

ميك اب ارتست العالمية بوبى براون
هى خبيرة تجميل محترفة امريكية الجنسية، تخرجت من كلية ايمرسون ببوسطن فى تخصص التركيب المسرحي، وانتقلت عام 1980 الى مدينة نيويورك للعمل ميك اب ارتست، واتجهت الى المكياج الطبيعي الذى يعتمد على درجات معتدلة وطبيعية على عكس الشائع فى ذلك الوقت حيث كانت الالوان الزاهية موضة فى تلك الفترة.

اهم انجازات بوبي براون
– استطاعت ابتكار مجموعة من احمر الشفاه ( 10 درجات مختلفة من لون البيج ) عام 1991
ظهرت اول علامة تجارية لها من منتجات المكياج فى متجر Bergdorf Goodman بمدينة نيويورك.
– مؤسسة ورئيس مجلس ادراة شركة بوبي براون لمستحضرات التجميل
قامت بتأليف ثمانية كتب فى مجال المكياج والجمال.
– عملت كرئيس تحرير لمجلة Yahoo Beauty
– اسست مدرسة لتعليم فن المكياج والجمال على طريقتها الخاصة فى نظرتها للجمال
بالاضافة لخط انتاج خاص بمستحضرات التجميل اطلقت منتجات اخرى كالعطور ، انتاج خط نظارات خط خاص بالعناية الصحية.
– قدرت مبيعات مستحضرات تجميل بوبي براون بحوالى عشرة فى المئة من اجمال مبيعات شركة استي لودر عام 2012
– حصلت فى عام 2017 على جائزة الريادة فى يوم الريادة النسائية عن عملها فى مجال التجميل والمكياج.

6

آلاء دشتي

آلاء دشتي
تمكنت آلاء دشتي من التسلل بين كبيرات خبيرات التجميل في الخليج العربي، والتميز بأسلوب أنيق، حتى باتت مطلوبة من قبل الفنانات والمشاهير والنجمات الباحثات عن الجمال والتميز سواء داخل الكويت أو خارجها للحصول على إطلالة ساحرة وفريدة في المناسبات والسهرات الراقية.
وشاركت دشتي في العديد من الأعمال الفنية، لتنال العديد من الجوائز سواء على المستوى الخليجي أو في الوطن العربي على مدى 20 عاماً.

5

ميسون هلال

ميسون هلال
تبرز خبيرة التجميل ميسون هلال جمال المرأة بلمساتها المميّزة ومن خلال أعمالها التي ذاع صيتها في مجال عملها، وقد درست الماكياج الخاص بالمسرح أثناء دراستها في كلية الفنون، واشتهرت بتجديد الطلة Relooking بأسلوبها المميز، وتمكنت من تحويل أي فتاة أو امرأة عادية إلى نجمة عالمية، ولا يقتصر عملها على التجميل فحسب، بل تؤكد دائماً من خلال النصائح على أهمية وكيفية معالجة البشرة والتنظيف العميق لها، لتهيئتها قبل وضع الماكياج، وكيفية تجديد المظهر الجمالي العام بلمسات مييزة وأسلوب مبتكر.

4

ريم السويدي

ريم السويدي
ظهر اهتمام ريم السويدي بعالم التجميل منذ نعومة أظفارها، وتخصصت بمجال التصميم وهندسة الديكور، ثم تخرجت في الأكاديمية الفرنسية للتجميل، وسعت لتحقيق حلمها بأن تصبح خبيرة مكياج وتؤسس أكاديمية للتجميل، وخلال مدة 4 أشهر درست أسس وتقنيات التجميل، وألمت بطرق ووسائل وأسرار الماكياج الخاص بالمجلات وعروض الأزياء، وواصلت التدرب على يد خبراء التجميل في أوروبا وأمريكا ودبي ومصر، وعملت مع فناني الماكياج «سكوت بارنز» و«بسام فتوح». ثم بدأ انتشارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
والسويدي، حاصلة على أكثر من 17 شهادة رسمية ومعتمدة، وأنجزت ما يقارب 200 دورة أقيمت في معظم مناطق المملكة، شارك فيها 2600 امرأة سعودية، معظمهن من طلبة الجامعات.

3

فادي قطايا

فادي قطايا
هو من ألمع خبراء التجميل في العالم العربيّ. يسعى دائمًا الى التجدّد والتميّز في عمله. ارتبط اسمه بأهم الفنانات اللبنانيات والعربيات كالنجمة يارا، نوال الكويتيّة، نيكول سابا، سيرين عبد النور والنجمة نانسي عجرم التي تألقت بمكياج فادي قطايا في حفلاتها وكليباتها وجلساتها التصويرية وفي برنامج “أراب ايدول”. اقرأ أيضا:10 أشياء يجب تجنب وضعها على البشرة

2

ميكب ارتست العالمية هدى قطان

ميك اب ارتست العالمية هدى قطان
هي احد ابرز خبراء التجميل على مستوى العالم وهي امريكية الجنسية ذو اصول عراقية ، تخرجت من جامعه ميشيغان وكان تخصصها فى مجال التمويل ثم بدأت دراسة فن المكياج فى امريكا عام 2006 واتجهت بعد ذلك الى العمل مع شركة مستحضرات التجميل العالمية ريفلون كميكب ارتست ، بدات فى نشر خبرتها فى فن المكياج عن طريق نشر فيديوهات مصورة على مدونة باسم ( هدى بيوتى ) عام 2010.

انجازات الميكب ارتست هدى قطان
– مدونتها على الانستجرام من افضل 10 مدونات مكياج تأثيرا على مستوى العالم
– بعد تحقيق مدونتها للنجاح اطلقت خط الانتاج الاول لها فى مستحضرات التجميل عام 2013 باسم المدونة الخاصة بها ( هدى بيوتى ).
– بالتعاون مع شركة سيفورا اطلقت اول منتجاتها فى السوق وهى الرموش الصناعية والتى حققت اعلى المبيعات.
– عملت مع ماركات عالمية شهيرة مثل مرسيدس وكارتييه وغيرهم.
– حسابها على انستجرام يحتوى على اكثر من 20 مليون متابع.
– صنفت من ضمن اكثر 25 شخصية مؤثرة على الانترنت وفقا لجريدة التايمز عام 2017

1

ميكب ارتست لورا ميرسييه

ميك اب ارتست لورا ميرسييه
هى خبيرة تجميل وميك اب ارتست فرنسية الجنسية، اطلقت علامتها التجارية فى صناعة منتجات التجميل عام 1996، ودرست فى اكاديمية الرسم فى باريس وعملت على تطوير قدرتها على الابداع الفنى، والتحقت بمدرسة كاريتا لتعليم فن المكياج وتعتبر مدرسة كاريتا من ابرز المدارس التى تخرج منها خبراء تجميل بارزين على مستوى العالم.
استطاعت ان تجمع بين حبها للرسم وشغفها بالميكاج فى عملها كميكب ارتيست، واعتمدت فى مكياجها على المظهر الطبيعي دون بذل اى مجهود وابراز شخصية النساء بالميكب.

انجازات خبيرة التجميل لورا مرسييه
– برزت سمعتها سريعا كأحد اشهر صناع الميك اب ارتست مما ساعدها على العمل فى Elle فى مدينة نيويورك
– عملت مع اسماء شهيرة فى عالم الفن والمكياج مثل مادونا ، فانتى فير بالاضافه الى شانيل
– تبنت نهج المكياج الطبيعى للبشرة فى صناعه الميك اب ، وبدات فى اطلاق اول منتجات تجميل تحمل اسمها وهو برايمر وكريم اساس Secret Camouflage
– حصل كل من البرايمر وكريم الاساس على العديد من الجوائز فى صناعة التجميل واعتبرا من اكثر مستحضرات التجميل مبيعا.
– قامت باطلاق العديد من المنتجات الخاصة بصناعة التجميل كمستحضرات العناية بالبشرة ، الشموع ، العطور وللاستحمام.

 

المراجع/https://vocal.media/blush/most-famous-makeup-artists-of-all-time

التعليقات