افضل 10 ماركات تخص فرش المكياج

فرش المكياج

فرش المكياج اصبحت من الشياء المهمة عند السيدات ، فاذا كنت لا تعرف أبدًا من أين تبدأ عندما يتعلق الأمر بالعثور على أفضل فرش المكياج ، فيمكننا مساعدتك ، سواء كنت تبحث عن فرشاة بميزانية محدودة ، أو تريد مجموعة احترافية ، سيعرض لكم موقعنا “Tops Arabia” افضل عشرة ماركات فرش مكياج :

10

طقم فرش سيجما

طقم فرش سيجما
توفر لكِ ماركة سيجما العديد من اختيارات فُرش المكياج بين الفُرش الفردية والأطقم الكاملة. وتُقدم فُرش مكياج بجودة وخامات عالية مثل فُرش الكابوكي وهى تلك التي تكون كثيفة وبشعيرات كثيرة وناعمة لتضمن توزيع مثالي ومد رائع لكريم الأساس والبودر وتُستخدم على الوجه عموما وليس لتحديد التفاصيل مثل ميكاج العيون أو الكونتور. ويوجد أيضا العديد من الفُرش برأس مائل لتحديد أدق سواء لأحمر الخدود مثلا أو الهايلايتر أو الكونتور. كما ستجدين أيضا تلك الفُرشاة المدببة التي تُستخدم في وضع الهايلايت أسفل العينين وتوزيع الكونسيلر أيضا.

9

مجموعة فُرش المكياج من BH

مجموعة فُرش المكياج من BH
مجموعة فُرش المكياج من BH بتصميم مُميز وجذاب لشكل حافظة فُرش المكياج تُقدم ماركة BH أطقم كاملة من فُرش المكياج باستخدامات مختلفة وبأحجام متنوعة. ستجدين فُرشاة المكياج التي تأتي على شكل مروحة للتخلص من زوائد البودرة وتطبيق الهايلايتر، وفُرشاة رسم الحواجب وأخرى لتطبيق أحمر الشفاه. وفُرشاة أحمر الخدود الكبيرة. وغيرها من أنواع وأشكال الفُرش. كما تٌقدم هذه الماركة البيوتي بلندر وطقم فُرش كابوكي للوجه بـ 10 أشكال مختلفة. إلى جانب قطعة سيليكون لتنظيف فُرشاة المكياج.

8

مجموعة فرش REAL TECHNIQUES EXPERT

مجموعة فرش REAL TECHNIQUES EXPERT
تمتاز هذه القطعة الأساسية بتصميم Pixiwoo بتجديد تصميمي أنيق ، مع تغليف أنيق ملائم وردي اللون ، لكن فرشاة الأساس الثابتة هذه ليست مخصصة للشباب فقط – إنها بارعة بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالتنقيط من السوائل و الكريمات على جميع أنواع الجلود بفضل رئيس فرشاة واسعة ، و النهاية غير ملحومة و ليست مبهمة ، و تعتبر هذه المجموعة بأفضل سعر.

7

طقم فرش سيفورا

طقم فرش سيفورا
استطاعت ماركة سيفورا أن تفرض نفسها بقوة في عالم الميك أب ومستحضرات التجميل، وتعد فرش المكياج من سيفورا من أفضل منتجاتها، والتي تساعدك على تطبيق المكياج بسهولة واحترافية، وتقدم أكثر من طقم لفرش المكياج، بالإضافة إلى بيوتي بلندر سيفورا التي ستمكنك من توزيع الفاوندشين بسلاسة بدون تكتل.

6

طقم فرش مكياج من انستازيا

طقم فرش مكياج من انستازيا
تقدم ماركة انستازيا منتجات عالية الجودة من أدوات ومستحضرات التجميل، وتقدم مجموعة من أطقم الفرش المتنوعة كل منها مخصص لاستخدام معين، لتساعدك على دمج ظلال العيون ورسم خطوط الايلاينر بسهولة دون عناء كالمحترفين، كما تقدم عدة أشكال مختلفة من القطع الأسفنجية التي تساعد على توزيع ودمج المكياج مثل كريم الأساس والكونسلير بسهولة، لتطبيق ميك اب خالي من أي شوائب أو عيوب.

5

مجموعة فرش المكياج من ماك

مجموعة فرش ماك
تمتاز الفرشاة بقاعدة اصطناعية أخرى ( غالبًا ما تكون الفرشاة الاصطناعية هي الخيار اللطيف والأكثر ذكاءً) ، هذه الفرشاة المخفية مدببة قوية و مباشرة حتى النهاية ، إنه بارع في استغلال خافي العيوب على الندوب و معالجة العيوب الكبيرة وجهاً لوجه (قد تتطلب الأصغر حجمًا كفرشاة صغيرة). كما أنه مثالي للمزج تحت العين من خلال الكونسيلر و يجعله خفيفًا من تطبيق ظلال العيون المكشوفة.

4

BOBBI BROWN BLUSH BRUSH

BOBBI BROWN BLUSH BRUSH
الفرشاة ناعمة جدًا وطويلة مثل العصا ، توفر فرشاة Bobbi Brown لمسة طبيعية من أحمر الخدود ، يضمن الشكل المقبب أيضًا أن “ينبثق” اللون في المكان المناسب تمامًا وأن الفرشاة تلتقط الكمية المناسبة من الصبغة ، كما أن اللون ومسحوق مستحضرات التجميل يسهل تكوينهما ، ويحتويان على المقدار المناسب من “التقلبات” – ليس دقيقًا لدرجة أنه غير فعال وغير عنيد. لدرجة أنه يجعل الخدين يبدوان غير طبيعيين.

3

مجموعة فرش المكياج من شارلوت تيلبيري

مجموعة فرش شارلوت تيلبيري
تجعل هذه الفرشاة ذات شكل البراعم بنية عظمية من العارضات الفائقة قابلة للتحقيق تقريبًا بالنسبة لنا ، و هي أصغر من فرش البودرة العادية ، مع نهايات مدببة ناعمة لإبراز أكثر تفصيلاً ، تخلق عصا تشارلوت السحرية الظل و الضوء بمفردها تقريبًا ، لا عجب في أن كيت موس وآخرون تعتمدون على هذه الفرش – يمكنها أن تجعل كل امرأة تتطلع إلى التدخين في ثوانٍ ، و إذا كانت جودة هذه الفرشاة هي أي شيء تذهب إليه بأدواتها فهي أقرب إلى امتداد يديها الفنية. اقرأ أيضا: 10 كريمات مرطبة طبية، تحارب جفاف البشرة وتمنحها اللمعان

2

مجموعة فرش المكياج من سووك

مجموعة فرش سووك
إذا كان لدى الملكة فرشاة ماكياج ، فربما تكون هذه الفرشاة ، إنها مجموعة فرش متعددة الأغراض ، ويُشاع أن تكون ناعمًا جدًا لدرجة أنك قد تُغري بقضاء ساعات في ضرب وجهك ، استخدامها لتطبيق مسحوق التجميل على الوجه ، و هي مناسبة لأحمر الخدود و البرونزر ، إنه يخدم العديد من الاستخدامات و يقوم بشكل أساسي بمزج الكنتور و تحديده و إبرازه وفقًا لكثير من فنانات الماكياج المحترفين ، لذلك ربما يبرر سعر المرتفع إلى حد كبير.

1

مجموعة فرش ZOEVA SILK FINISH BRUSH

مجموعة فرش ZOEVA SILK FINISH BRUSH
تتميز هذه الأساسات السائلة و فرشاة البودرة ، التي تتسم بالنعومة و الصلابة و لم يُعرف عنها أبدًا بتركها ، بأنها تعمل بشكل خفيف على كل من التنعيم و التمليس ، و الحجم “مناسب تمامًا” في الوجه بشكل معتدل ، و إذا كنت لا تستطيع تحمل تكاليف الفرشاة على مجموعة من الفرشاة الممتدة ، فهذه مهمة متعددة المهام رائعة حقًا ، بالإضافة إلى أنها نباتية و النسخة الذهبية الوردية تمتز بشكلها الناعم و المميز.

 

المراجع/https://www.harpersbazaar.com/beauty/makeup/advice/g4737/holiday-makeup-brush-sets/

التعليقات