العاب على الانترنت وافضل 10 برامج ستستمتع بها

العاب على الانترنت

افضل 10 العاب على الانترنت أو نلاين متعددة اللاعبين في كافة التصنيفات ( أكشن , قتال , إثارة , رعب , MMORPG , FPS , PVP ,تقمص الشخصيات , عالم مفتوح , باتل رويال , ألعاب قتال كثيفة اللاعبين , فانتازيا , حرب , إدارة الوقت ، قنص، تبادل الأدوار .. والمزيد ) اقرأ أيضا: افضل عشر العاب حربية يمكنك قضاء وقتك بالاستمتاع بها

10

عالم السفن الحربية اون لاين World of Warships

عالم السفن الحربية اون لاين World of Warships
أشتهرت لعبتنا في السابق باسم World of Battleships قبل ان تقوم الشركة المطورة للعبة بتغير الاسم ألى World of Warships . اللعبة بنفس الفكرة المستخدمة في العاب العالم المفتوح اون لاين مثل العاب حرب الدبابات او الطائرات مع اختلاف المحيط من حولك والاستراتيجيات المعتمدة .

تدور احداث اللعبة في القرن الماضي . وهي تمنح اللاعبين قيادة سفينة حربية محاكاة للحقيقة بشكل مذهل مدججة بالاسلحة .

ليس هناك وقت للانظار أ, الخوف فالحرب على شفير الانفجار . أسطول السفن الخاص بالاعداء يتقدم نحو بلادك ! دورك كا بطل للعبة هو وقف هذا العدوان وتدمير سفنهم الحربية المدججة بالسلاح . يمكنك التنقل بحرية وسط البحار والمحيطات بسفينة حربية .

أحصول علي السفن الحربية وقم ضمها لأسطولك . قم بتخصيص السفن واختيار الاسلحة الفتاكة بعناية . مع تنوع كبير فى انواع وتصميمات السفن والاسلحة الحقيقية . يمكنك تطوير وترقية السفن والمعدات والاسلحة .

انضم الى تحالف من بلدك وأدعو اصدقائك للمشاركة في حرب ملحمية متعددة اللاعبين . من أجل المجد لـ بلادك .

في بداية اللعب سوف تمنحك اللعبة ارشادات للمبتدئين . ومستويات سهلة التخطئ بهدف تعليمك اللعبة وطرق التحكم في السفن والاسلحة والتعرف عليها جيداًَ . مستويات متدرجة الصعوبة

9

حرب النجوم Star Trek Online ستار تريك اون لاين

حرب النجوم Star Trek Online ستار تريك اون لاين
وكما في فيلم السينما الشهير ستار تريك . حيث يكتشف البشر الكثير من العوالم الأخري في الفضاء والتي تقع تحت قيادة الاتحاد الذي يتمثل في مجلس يضم كل الأجناس ومن كل العوالم للحفاظ على النظام والسلام بين الشعوب والأعراق المختلفة .من جانب أخر وتحديدا على كوكب الأرض يطمح الضباط الشباب العمل في وكالة الفضاء كابتن لقيادة سفن الفضاء والقيام بواجبهم تجاه وطنهم والحفاظ على مستقبل الجنس البشري .

يتخذ اللاعبون في ستار تريك كرسي القبطان وإصدار الأوامر لطاقم المركبة الفضائية للابحار في الفضاء الواسع واستكشاف عوالم جديدة وغريبة والبحث عن حياة جديدة وحضارات جديدة . لذا عليك أن تذهب حيث لم يذهب احد من قبل في الكون وتوسيع المعرفة .. كما يمكن للكابتن تخصيص سفينة الفضاء بشكل كامل والتحكم بشكلها ولونها

نظام اللعب والتحكم في ستار تريك هو اكثر من رائع . كما تمكنك اللعبة من لعب العديد من الأدوار على الأنترنت . وهي مزيج عجيب من ألعاب الأكشن , الفانتازيا , القتال , خيال علمي , حرب , مغامرات

في بداية اللعب سوف يتوجب عليك اختيار ولائك لأي جنس في الاتحاد مع تحكم تفصيلي لـ شكل الوجه والجسم . من ثم قم برفع مستوي الكابتن الخاص بك من المستوي 1 ألي 60 . لرفع المستوي بشكل اسرع . قم بتنفيذ بعض المهمات التي يطلبها منك الاتحاد التي قد ترسلك ألي الماضي للقيام بمهمة من شانها تصحيح أخطاء في الحاضر . أو حتي إرسالك ألي المستقبل للكشف عن احد الألغاز مقابل رفع المستوي و إعطائك المكافآت والأوسمة والنقود .

مغامرة في الفضاء الواسع ما لا نهاية . الانتقال من مجره ألي أخرى . والدخول في معارك باستخدام أسلحة الليزر والأسلحة المتطورة من المستقبل وحرب المركبات الفضائية . والانفتاح على الفضاء الخارجي واكتشاف العوالم الجديدة والوصول ألي كواكب غير مستكشفة و أجراء الاتصالات مع الأنواع والأجناس و الكائنات الفضائية الغريبة التي تشبه البشر ألي حد كبير .

8

لعبة الثعبان slither.io سلذريو

لعبة الثعبان slither.io سلذريو
لعبة slither.io يتم لعبها على الإنترنت بشكل تنافسي بين اللاعبين أون لاين . يبدأ كل لاعب بامتلاك ثعبان صغير الحجم علية أن يأكل كرات الضوء الملونة ليزداد طوله و ضخامته .

فكرة اللعبة تعتمد التحكم بالدودة الخاصة بك . حيث عليك محاولة المراوغة لجعل اللاعبين الآخرين يصدمون جسم ثعبانك برؤوسهم . مع تفادي أن تصدم ثعبان لاعب آخر برأسك .

عند قتل دودة آخره سوف يموت ويترك خلفة النقاط التي جمعها على شكل حبات ضوء ملونة عليك أكلها سريعا قبل اللاعبين الآخرين .

احد اجمل الاستراتيجيات الجميلة باللعبة هو إمكانية اللف على ثعبان لاعب آخر لمحاصرته . إذا كان طول ثعبانك يسمح بذالك فسوف تقوم بالدوران حول اللاعب الآخر على غرار الأفعي العاصرة لقتلة .

7

مودرن كومبات 6 اون لاين Modern Combat العاب على الانترنت-

مودرن كومبات 6 اون لاين Modern Combat
مودرن كومبات هي سلسلة من العاب الفيديو تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة جيم لوفت على انظمة تشغيل اندرويد اَي أو أس و ويندوز . تشبة العاب السلسلة العاب اطلاق النار الاخرى الشهيرة من نوع fps مثل كول أوف ديوتي و باتلفيلد و كونترا ستريك مع اختلاف الرسوم والتطورات الرهيبة التى تم اضافتها على مودرن كومبات فيرسس

في تطور رهيب للعبة على مدار اخر 8 سنوات كانت البداية مع اول اصدرات اللعبة في عام 2009 وهو مودرن كومبات: ساندستورم لياتي الاصدار الثاني من اللعبة مودرن كومبات 2: بلاك بيجاسوس في عام 2010 وفي عام 2011 تم صدور مودرن كومبات 3: فالن نيشن . وفي عام 2012 كان صدورمودرن كومبات 4: زيرو آور . في عام 2014 كان موعد صدور اشهر اصدرات اللعبة موديرن كومبات 5: بلاك آوت .. والن وحصريا علي موقعنا الاصدار الجديد من اللعبة الجزء السادس 2018 ..

في الاصدرات السابقة من لعبة القتال الحديث كانت معركة المستقبل علي كوكب الارض ومع تطور البشرية اكثر اصبحت المعدات اكثر تطوراً في هذا الاصدار واصبح المقاتلين يستخدمون دروع وملابس حديدية تشبهم بالرجال الاَلين . مع وجود 12 شخصية من الابطال و المقاتلين يمكن تقمص شخصية اى منهم .

ايضا تم تطوير الجرافيك بشكل مزهل ليصبح اكثر واقعية في نظام رائع ومتميز لمحاكاة الحقيقة سوف ترا ردود الفعل وحركات ومؤثرات رائعة سوف تجعلك تسبح فى عالم من الاثارة والاكشن .

6

لعبة Path of Exile اون لاين للكمبيوتر

لعبة Path of Exile اون لاين للكمبيوتر
لعبة Path of Exile تم اطلاقها رسميا منذ حوالى سنتين ولكن الإصدار الجديد والموجود في موضعنا هو .. Path of Exile BETRAYAL تم أطلاقة منذ حوالى 3 أيام فقط

لا عجب أن أقول باث وف إكسيلي أون لاين احد أقوي الألعاب كثيفة اللاعبين على الإنترنت بل هي الأفضل على الإطلاق . فهي تجمع بين ألإثارة والمتعة والجرافيك الرائع ونظام للعب يدعوك لإدمان اللعبة ومضاد للملل .

5

لعبة Apex Legends ابكس الأساطير للكمبيوتر

لعبة Apex Legends ابكس الأساطير للكمبيوتر
كل ما تريد معرفته عن لعبة إبكس الاساطير وهي من افضل عشر العاب على الانترنت.
Apex Legends ™ ابكس الأساطير هي لعبة أطلاق نار مجانية من نوع باتل رويال للعب الجماعي ، حيث تتصارع الشخصيات الأسطورية من أجل المجد والشهرة والثروة على أطراف الحدود.

لعبة مختلفة
استهدف مطوري اللعبة الفراغ وكل ما ينقص ألعاب الباتل رويال المنافسة ، ومع نتائج الإطلاق الأولي للعبة كان إيجابي وملفت حيث مدح اللعبة الكثير من الشخصيات المشهورة في مجال تطوير الألعاب ، كان تصويتهم بالإيجاب لصالح اللعبة فهي مختلفة ومبتكره ليست تقليدية كا ألعاب Battle Royale الأخري ، فنظام التحكم السلس وشخصيات اللعبة المخصصة والمؤثرات والرسوم ونظام اللعب وكل شئ باللعبة مبتكر

اللعب الجماعي / الفريق SQUADS
مثل ألعاب الباتل رويال توفر اللعبة مباريات ساحات قتال متعددة اللاعبين في عالم أفتراضي ، تكون حرب بين ما يصل ألى 20 فريق كل SQUAD يتكون من 3 لاعبين أي 60 لاعب في الخريطة وعلي كل فريق أن يتكاتف أعضائه ووضع استراتيجية لسحق المنافسين بشكل تكتيكي للتغلب علي الفريق المنافس والفوز بالمعركة .

4

لعبة فورت نايت Fortnite أون لاين

لعبة فورت نايت Fortnite أون لاين
اللعبة من نوع ألعاب تقمص الشخصيات / FPS Games أول شخص يطلق النار / PVP / PVE / MMORPG من امتع عشر العاب على الانترنت.

فورت نايت هي مزيج ما بين ألعاب أكشن تصويب .. مثل ببجي , كروس فاير , كونترا سترايك , مودرن كومبات , بتل فيلد بالإضافة لدمجها لفكرة ألعاب البناء مثل الشهيرة ماين كرافت . حيث يمكنك جمع الموارد واستخدامها لتطوير أسلحتك أو لبناء الجدران والمباني لحماية انفسهم بكل سهولة .

أوضاع متعددة لنظام اللعب مثل اللعب في خرائط لاعب ضد لاعب ،ما يصل ألى 10 لاعبين وخرائط يمكن أن يصل عدد اللاعبين فيها ألى 100 لاعب بالإضافة ألى وضع اللعب الرئيسي .

وضع البقاء علي قيد الحياة . علي الفريق التعاون للتصدي لغزو الوحوش و الزومبي الكاسحة التي سوف تهاجم بأعداد كبيرة خصوصا أثناء الليل . يمكنك جمع الموارد وبناء حصون للحماية أو بناء مباني مرتفعة وجسور وجدران لاختيار افضل المواقع الهجومية . والتي سوف تمثل حماية لا مثيل لها .

اختار الشخصية المناسبة وتخصيص السلاح مع تنوع كبير جدا في الأسلحة والمعدات . والتقنيات الجديدة مثل فخوخ الكهرباء وغيرها . والأسلحة التقليدية كما في بقية الألعاب من نفس النوع مثل .. البازوكا و بندقية القنص والمسدسات ومطارق ضخمة والرشاشات والمزيد ..

شراء وتخصيص وتطوير الأسلحة والملابس والمعدات من خلال المال والجوائز التي سوف تجنيها كلما أنهيت مرحلة . كما يمكنك تخصيص شخصيتك وجمع نقاط المهارة التي سوف ترفع من قدرات شخصيتك في اللعبة .

اللعبة جميلة جداَ وننصحكم بتجربتها . وأكتشف المزيد بنفسك .

3

لعبة PUBG MOBILE للكمبيوتر بدون محاكي

لعبة PUBG MOBILE للكمبيوتر بدون محاكي
سمعت عن لعبة ببجي كثير خصوصاً الفترة الأخيرة انتشرت بطريقة مثيرة وغير مسبوقة لأي لعبة .

خصوصاً أنها موجهة للموبايل مما ساعد في انتشارها أي شخص يمكنه ملاحظة انتشارها بين الناس والأصدقاء والعائلة لا يوجد مقهى لا يوجد علية أشخاص لا يلعبون هذه اللعبة .

لذالك قررت أجرب اللعبة وبالفعل قمت بتحميلها على هاتفي ( أيفون 8 ) .
أول تجربتي وكشخص لدية خبرة وباع في الألعاب خصوصا من هذا النوع كان لدي شعور في البداية أني اللعب فورت نايت .

لكن سريعاً ما غيرت هذه الفكرة (( WOW اللعبة رائعة ، بل اكثر من خيالية )
وهنا ظهرت مشكلة كبيرة وهي شاشة هاتفي صغيرة واللعبة تحتاج ألي الكثير من المرونة للحركة والتصويب .

2

فري فاير Garena Free Fire العاب على الانترنت-

فري فاير Garena Free Fire
لعبتنا اليوم من نوع باتل رويال مثل ببجي و فورت نايت و كول أوف ديوتي وهي مناسبة أكثر لأصحاب الأجهزة الضعيفة .

وكما في الألعاب السابقة فري فاير تقدم اللعبة

مباريات تنافسية سريعة في ساحات قتال متعددة اللاعبين تصل 50 لاعب ، مقسمين علي شكل فرق كل فريق مكون من4 لاعبين ،يمكنك تكوين فريقك الخاص ( سكواد ) و اللعب مع أصدقائك أو الدخول مع فريق بشكل عشوائي .

يفضل أن تلعب بجوار السكواد الخاص بك لحماية كل منك الآخر ، ومن بداية المباراة تواصل معهم عن طريق الدردشة الصوتية والسماح بمتابعة قائد المجموعة للتحكم في هبوط جماعي للفريق .

بسرعة فور هبوطك بالمظلة قم بالبحث وجمع الأسلحة و الأدوية والقطع الأزمة لتطوير أسلحتك و الدروع لمساعدتك علي النجاة بحياتك .

تحرك بسرعة ألى الدوائر الأمنة التي تظهر علي الخريطة قبل وصول الزون ( zone ) لكن بحظر فقد تكون هدفاً سهلاً للاعبين الآخرين

في معركة طاحنة علي الإنترنت بين 50 لاعب سوف يكون الفريق الرابح هو الفريق القادر علي النجاة علي قيد الحياة في المنطقة الأمنة نهاية المباراة .

1

كول أوف ديوتي Call of Duty Mobile العاب على الانترنت –

كول أوف ديوتي Call of Duty Mobile
أهلاً ومرحبا بكم ، نقدم لكل عشاق الباتل رويال لعبة كول أوف ديوتي موبايل علي الأنظمة الأساسية اندرويد , آي أو إس , ويندوز ( كمبيوتر / الهواتف الذكية )

اللعبة من نوع : First Person Shooter [ FPS ] أول شخص يطلق النار , وهي تعتمد علي سرعة رد الفعل ودقة التصويب أو القنص ( بالإضافة ألى التخفي وعنصر المفاجأة

تم تطوير اللعبة علي محرك ألعاب يونتي وهي من تطوير شركة تينسنت الصينية ومن نشر شركة أكتفجن الأمريكية وهي شركات عملاقة في مجال ألعاب الفيديو .

تم تحميلها في الأسبوع الأول من طرحها أكثر من 100 مليون لاعب علي أجهزة اندرويد فقط !

 

المراجع/ https://www.gamesradar.com/best-online-games/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *