Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افضل 10 افلام اجنبية لعام 2019 ستستمتع بمشاهدتها

افضل 10 افلام اجنبية  مع نهاية كل عام، تخرج علينا التقارير والتقييمات التي تبرز أهم الأفلام التي طُرِحَت بدور السينما على مدار العام. فيما تتفاوتت آراء النقاد والجمهور، على حد سواء حول التقييم، يرى البعض أن العام لم يشهد أفلاماً قوية، مقابل آخرين يؤكدون عكس ذلك جازمين بأن القائمين على هذه الصناعة قدموا جهداً مميزاً، وأن هناك بالفعل أفلاماً تستحق المشاهدة والثناء. اقرأ أيضا:أفضل 10 مسلسلات في الدراما الكورية

10

Rust Creek

Rust Creek
يعد فيلم “Rust Creek” من أفلام جين ماكجوان إضافة رائعة إلى نوع أفلام الإثارة. يحكي الفيلم دور هيرميون كورفيلد في دور سوير سكوت، وهي طالبة شابة تضيع في غابات ولاية كنتاكي. تأخذ حالتها منعطفًا خاطئًا عندما تطارد سوير من قبل عصابة من الخارجين عن القانون الذين لن يترددوا في قتلها إذا دعت الحاجة. في صراعها من أجل البقاء على قيد الحياة ، تصادف سوير شخصًا وحيدًا يعيش في الغابة. إنه الأمل الوحيد الذي تمتلكه. لكن الفتاة التي لا حول لها ولا قوة لا يمكن أن تكون متأكدة مما إذا كان يمكن الوثوق بهذا الشخص.

إلى جانب كونه فيلمًا للبقاء على قيد الحياة ، يعد فيلم “Rust Creek” أيضًا فيلمًا يجعلنا نفكر في تقسيمات الطبقات الاجتماعية في أمريكا وانعدام الثقة الموجودة بين هذه الطبقات.

9

John Wick: Chapter 3 – Parabellum

John Wick: Chapter 3 – Parabellum
كان كيانو ريفز جزءًا من اثنين من أكثر الأفلام الأكشن شهرة – ثلاثية ماتريكس وسلسلة جون ويك. بعد النجاح الهائل الذي حققه أول جزئيين، كان من الواضح أن الدفعة الثالثة ستحصل على موافقة سريعة من المنتجين. “جون ويك: الفصل 3 – بارابيلوم” صدر بعد عامين فقط من “جون ويك: الفصل 2″، وأثار على الفور اهتمام الجمهور. تبدأ أحداث هذا الفيلم بعد ساعة فقط من انتهاء الفصل الثاني. يجد جون ويك نفسه الآن هدفا لأفضل قتلة العالم بعد أن تم وضع مكافأة قدرها 14 مليون دولار على رأسه من قبل عصابة الاغتيال الدولية المعروفة باسم “الطاولة العالية”. إن مشاهد الحركة الرائعة في هذا الفيلم رائعة حقًا.

8

Luce

Luce
حصلت أوكتافيا سبنسر أخيرًا على اعتراف من هوليود بأنها تستحقها دائمًا. أظهرت سبنسر أداءها الرائع. قام المخرج يوليوس أوناه بتكاتف سبنسر مع نعومي واتس وتيم روث لتحكي قصة مثيرة للتفكير وذات صلة بالوقت الذي تم إعدادها فيه. الشخصية الرئيسية للفيلم Luce وهو الابن المتبنى لـ Amy و Peter Edgar، وهما فخوران للغاية بسجلات ابنهما الأكاديمية. ومع ذلك، فإن الصورة التي لديهم عن ابنهم يتم تحطيمها عندما يكتشف أحد أساتذته مقالة صاغها مزعجة إلى حد ما. يعالج فيلم “لوس” التوترات العرقية الموجودة في ضواحي أمريكا.

7

The Mustang

The Mustang
يعد فيلم The Mustang من أكثر الأفلام حميمية التي تم إصدارها هذا العام، وهو من تأليف Clermont-Tonnerre وإخراج Laure de Clermont-Tonnerre. تتمحور القصة حول سجين يدعى رومان كولمان الذي كان وراء القضبان لمدة 12 عامًا عندما قابلناه لأول مرة. تقدم الشرطة طريقة جديدة لإعادة تأهيل المجرمين الذين يمارسون العنف عن طريق جعلهم يتدربون على الاحصنة البرية، ويُلزم كولمان بالتسجيل في البرنامج. تجربة مع الحصان الذي تم تكليفه به والذي سصبح محور الفيلم. “موستانج” يتحدث عن الآثار الاجتماعية والنفسية للحرية والحبس.

6

The Last Black Man in San Francisco

The Last Black Man in San Francisco
الأفلام الاولى نادرا ماتكون قوية. ولكن عندما يتجاوز شخص ما التوقعات في فيلمه / أول ظهور له ويقدم فيلمًا جيدًا حقًا ، فمن واجبنا كمشجعين الافلام أن نحتفل بالمخرج وجهوده. أحد هذه الأفلام التي ظهرت لأول مرة في هذا العام هو “الرجل الأسود الأخير في سان فرانسيسكو – The Last Black Man in San Francisc” للمخرج جو تالبوت. تدور أحداث القصة حول صديقين حيث يحاول أحدهما استعادة منزل كان جده يعيش فيه. يصور الفيلم حياة الرجال الأميركيين من أصول إفريقية في منطقة خليج سان فرانسيسكو. هذه قصة عن العائلة والصداقة والحب. يجسد التصوير السينمائي الجمال في أكثر جوانب الحياة دنيوية.

5

Little Woods

Little Woods
فيلم اخر مثير للإعجاب لاول مرة، وضع “ليتل وودز – Little Woods” الأساس لمهنة المخرج الواعد نيا داكوستا. نجوم الفيلم إيما طومسون، ليلي جيمس، ولوك كيربي. الشخصية الرئيسية للقصة هي أولي هيل (تومبسون) التي تساعد الفقراء على عبور الحدود بين نورث داكوتا وكندا بشكل غير قانوني للاستفادة من المرافق الطبية. ومع ذلك، فإن عملياتها تفشل عندما تتعرف السلطات على الأمر وتتخذ خطوات قوية لضمان عدم قيامها بهذه الهجرة غير الشرعية. نظرًا لتخليها عن التجارة، فإنها تقع في مشكلة أخرى أثناء تلبية احتياجات أختها. العروض والتوجيه والسيناريو للفيلم رائع حقًا.

4

Pet Sematary

Pet Sematary
كل عام تقريبًا، يصنع شخص أو آخر فيلمًا يعتمد على أعمال ستيفن كينج، و 2019 ليس استثناءً. فيلم “Pet Sematary”، من إخراج كيفين كولش ودينيس ويدمي، هو فيلم رعب خارق يدور حول عائلة انتقلت مؤخرًا إلى مدينة لودلو بولاية مين. أحد الجوانب المثيرة للاهتمام في المدينة هو أن لديها مقبرة مخصصة للحيوانات الأليفة. عندما تموت قطة العائلة يوم الخميس، تقرر الأسرة دفنها في مقبرة قديمة. تواجه الأسرة مشكلة خطيرة عندما تموت إحدى الفتيات، ويقرر الأب دفنها في هذه المقبرة القديمة. قصص King دائمًا ما تكون سردًا مكثفًا يحتوي على عناصر من الرعب، وهذا هو بالضبط سبب ظهور فيلم Pet Sematary كأحد أفضل أفلام العام. هناك العديد من أفلام الرعب التي ترمي فقط في مشاهد لا مبرر لها بقيمة صدمة بينما لا تكاد المؤامرة معلقة بخيط. ولكن هنا، لا تزال الشخصيات ورغباتهم محور الفيلم.

3

Us  – افلام اجنبية

Us
بعد أول ظهور مثير للإعجاب في فيلم “(Get Out (2017″، قام Jordan Peele بتحسين أسلوبه في صناعة الأفلام وتقنياته من خلال مشروعه الثاني “Us”. يقوم هذا الفيلم بدور البطولة لوبيتا نيونج ووينستون ديوك وكيت موس في أدوار قيادية. تأخذ شخصية أديلايد ويلسون ، شخصية لوبيتا نيونغ، زوجها وابنها وابنتها إلى منزل الشاطئ حيث نشأت. ولكن ما كان ينبغي أن يكون لبضعة أيام من الاسترخاء والمرح يتبين أنه وضع مروع إلى حد ما عندما تتعذب العائلة باستمرار من قبل زملائهن doppelangers. يعتبر أسلوب Peele الفريد من نوعه في فيلم الرعب هو بالضبط ما كان مطلوبًا لإحياء هذا النوع ومنحه دورة جديدة تمامًا.

2

Crawl- افلام اجنبية 

Crawl
من اكثر عشر  افلام اجنبية متعة هي افلام التماسيح وهي موجودة منذ فترة طويلة، ولكن معظمها من الروايات الخيالية من الوحوش والجور. ومع ذلك، يمكن أن يثبت فيلم الوحش أنه تجربة هائلة للأفلام إذا تم القيام به بالطريقة الصحيحة. بطريقة مماثلة، “الزحف – Crawl” هو فيلم يستخدم مقاطع فيلم الكارثة وفيلم الوحش لتأثيرات كبيرة. تتمحور القصة حول فتاة ووالدها عالقين داخل منزلهما خلال عاصفة هائلة وفيضان في نهاية المطاف. يغمر منزلهم، ويدعو عدد من التماسيح القاتلة. تصبح الأمور أكثر إثارة للخوف عندما يستمر مستوى المياه في الارتفاع وهم يكافحون من أجل البقاء. الفيلم مليء بلحظات مخيفة حقًا، تم بناؤه جيدًا وصنعه المخرج ألكسندر أجا. أداء Kaya Scodelario و Barry Pepper كان رائعا.

1

Once Upon a Time In Hollywood افلام اجنبية –

Once Upon a Time In Hollywood
يتم انتظار أفلام كوينتين تارانتينو من قبل عشاق السينما في جميع أنحاء العالم. ومع الإغراء الاستثنائي لـ “ذات مرة في هوليوود – Once Upon a Time In Hollywood” ، لم يكن بإمكان المعجبين الانتظار لمعرفة ما اختلطه المخرج الرئيسي هذه المرة. ‘ذات مرة في هوليوود‘ يتمحور حول ثلاثة أشخاص وتوثيق حياتهم عبر ثلاثة أيام. خلال هذه الأيام الثلاثة، يرسم تارانتينو صورة حية عن هوليوود في أواخر الستينيات عندما كان نظام الاستوديو ينهار ببطء وكان يحل محله مديرون وممثلون فكروا فيما وراء حدود هوليود. الشخصية المركزية، ريك دالتون (ليوناردو دي كابريو) ، هو نجم تلفزيوني يتلاشى لم تنته قفزته إلى السينما. لديه صديق ورجل حيلة منذ فترة طويلة في شكل كليف بوث (براد بيت)، بطل حرب يشاع أنه قتل زوجته، بجانب منزل دالتون في بيفرلي هيلز، انتقل رومان بولانسكي مع زوجته الحامل شارون تيت (مارجوت روبي).

تعامل تارانتينو مع هذا الفيلم باعتباره تكريما له في لوس أنجلوس، المدينة التي نشأ فيها. فهو يعرف المدينة عن ظهر قلب. وصف العديد منهم هذا الفيلم بأنه أحد أفضل أفلام 2019 وأفضل أعمال تارانتينو حتى الآن.

 

المراجع /https://www.esquire.com/entertainment/movies/g24561951/best-movies-of-2019/

التعليقات