Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افضل عشر افلام انيميشن يمكنك مشاهدتها لعام 2019

افضل عشر افلام انيميشن  يمكن مشاهدتها هي افلام انيميشن ل سنة 2019 حيث شهدت نجاحا كبيرا و محتوى مميز عن سنة 2018.
فالأفلام التي صدرت هذا العام حافلة بالترفيه والاكشن والمتعة أيضا، وهنا سنذكر لكم افضل عشر افلام انيميشن لعام 2019 تستحق المشاهدة .اقرأ أيضا : اجمل 10 العاب فيدجت سبينر في العالم

10

Batman vs Teenage Mutant Ninja Turtles تاريخ الإصدار الأولي: 31 مارس 2019

Batman vs Teenage Mutant Ninja Turtles تاريخ الإصدار الأولي: 31 مارس 2019
ليس سهلًا أن تجد فيلمًا حاصلًا على تقييم 100% على موقع Rotten Tomatoes أو الطماطم الفاسدة، وهو ما حقّقه فيلم باتمان ضد متحولو سلاحف النينجا المُراهقين، والذي أنتجته شركة DC وصدر كفيديو في شهر مايو لهذا العام.
في الفيلم نجد أنّ كل من باتمان (تروي بيكر) وبات جيرل (ريتشل بلووم) وروبن (بن جيرو)، قد عقدوا تحالفًا مع سلاحف النينجا المتحولة، من أجل محاربة عدوهم اللدود (ذا شريدر)، والذي بدوره تحالف مع (رأس الغول)، و (إتحاد القتلة).
وصف بعض النّقاد الفيلم بأنه 87 دقيقة من المتعة الخالصة، وأشادوا بمستوى القصة العالي، والتي تمزج بين الأكشن والكوميديا في تناسق جميل، وبجودة الرسوم المُتحركة التي تتطور بشكل رائع يومًا بعد يوم، والتي ظهرت خاصةً في مشاهد الأكشن بتقنية الـ Slow motion أو بالحركة البطئية في الفيلم. وأضافوا أنّ على كل مُحب للكوميكس، أو ل افلام انيميشن أن يُشاهد هذا الفيلم الممتع للصغار وللكبار أيضًا.

9

4 Toy Story تاريخ الإصدار: 11 يونيو 2019

4 Toy Story تاريخ الإصدار: 11 يونيو 2019
قصة لعبة، واحدًا من أهم أفلام الرسوم المتحركة في عام 2019 والمنتظرة بشدة من الصغار والكبار أيضًا، وذلك بعد مرور 9 سنوات على صدور الجزء الثالث من الفيلم.
أحد أسباب شهرة الفيلم ونجاحه هو قيام النجم توم هانكس بالأداء الصوتي لشخصية الفيلم الرئيسية وودي، وهو لعبة راعي البقر، والذي استمر بتقديم هذه الشخصية في جميع الأجزاء السابقة، وشاركه البطولة في دور (باز لايتيتر Buzz lightyear)، تيم آلان.
في الجزء الرابع من الفيلم تنضم شخصية جديدة إلى الألعاب، مثيرة للمزيد من المرح والمتعة لأجواء الفيلم، وهي شخصية فوركي التي قام بالأداء الصوتي لها الممثل توني هيل، وهي شوكة الطعام البلاستيكية التي جعلت منها الطفلة بوني لعبة ظريفة الشكل.

8

Frozen 2 تاريخ الإصدار: 27 نوفمبر 2019

Frozen 2 تاريخ الإصدار: 27 نوفمبر 2019
يعتبر فيلم Frozen من انجح الافلام المتحركة التي انتجتها استوديوهات ديزني، يكشف الفيلم عن تطورات كبيرة في حياة الاميرة آنا Anna وكل من الامير كريستوف وطبعا رجل الثلج اولاف لكن يبدو ان التغيير الكبير سيكون للاميرة إلسا Elsa! في الجزء الاول ظهرت إلسا بشخصية درامية عانت كثيراً وفي نهاية الجزء الاول بدا انها تحررت ومستعدة للاستمتاع بالحياة! وستظهر هذه الشخصية في الجزء الجديد.

7

Dumbo تاريخ الإصدار: 29 مارس 2019

Dumbo تاريخ الإصدار: 29 مارس 2019
هو فيلم رسوم متحركة للمخرج بن شاربستين، أول عرض له كان في 23 أكتوبر عام 1941، وهو الفيلم الرابع من سلسلة والت ديزني الكلاسيكية المتحركة، ويستند إلى قصة دمبو من تأليف هيلين أبرسون.
الشخصية الرئيسية هي دمبو الابن، وهو يمتلك جسم الفيل وله أذن كبيرة تثير السخرية، ولكن في الحقيقة هو قادر على الطيران باستخدام أذنيه كأجنحة.

6

Aladdin تاريخ الإصدار: 24 مايو 2019

Aladdin تاريخ الإصدار: 24 مايو 2019
صدر فيلم الإنميشن الرائع علاء الدين في مايو الماضي ، ولعل الأمر الأكثر إثارة هو معرفة أن الممثل الأمريكي ويل سميث هو من سيقدم دور الجني.
فيلم علاء الدين هو فيلم رسوم متحركة أمريكي من إنتاج استوديوهات والت ديزني عام 1992، وهو الفيلم رقم 31 في سلسلة أفلامها، وهو فيلم مبني على التراث العربي لقصة “علاء الدين والمصباح السحري” من ألف ليلة وليلة.
فيلم علاء الدين من أنجح أفلام عام 1992، وحصل على ما يزيد على 217 مليون دولار في إيرادات الولايات المتحدة، وأكثر من 504 ملايين دولار في جميع أنحاء العالم، أعقبه فيلما فيديو، هما عودة جعفر عام 1994، و علاء الدين وملك اللصوص 1996، وبين الفيلمين مسلسل رسوم متحركة تليفزيوني يحمل نفس اسم الفيلم الأصلي.

5

Lion King تاريخ الإصدار افلام انيميشن: 19 يوليو 2019

Lion King تاريخ الإصدار: 19 يوليو 2019
طرحت شركة ديزني للإنتاج السينمائي أول بوستر رسمي لفيلم الأنميشن الشهير The Lion King في نوفمبر الماضي، وأعلنت عن الفيلم المعاد إنتاجه بعد مرور أكثر من 24 عاما من طرح الفيلم للمرة الأولى، والذي من المقرر طرحه في يوليو من العام القادم فى جميع دور العرض العالمية.
الأسد الملك، هو الفيلم المتحرك الثاني والثلاثون في سلسلة أفلام ديزني المتحركة الكلاسيكية، وحقق أعلى وأكثر ربح لفيلم طويل أصدر بصورة تقليدية في الولايات المتحدة، وأصدرت النسخة العربية من الفيلم باللهجة المصرية العامية في عام إصداره، وحقق نجاحا في العالم العربي، وصدر ألبوم رسمي للموسيقى التصويرية للأسواق العربية على إثر ذلك.
فيلم الأسد الملك يحمل كثيرا من ذكريات الطفولة لأجيال كاملة، وهو واحد من أنجح أفلام الأنيميشن في العالم، وتدور أحداثه حول قصة الأسد سمبا، والذي أنتج عام 1994.

4

How To Train Your Dragon 3 تاريخ الإصدار: 1 مارس 2019

How To Train Your Dragon 3 تاريخ الإصدار: 1 مارس 2019
وتدور أحداث الفيلم حول ولد من قبيلة الفايكينج، والتنين الأسود الملقب بـ”غضب الليل”، والذي من المقرر أن يقابل صديقة له في الجزء الثالث، يتناول الفيلم حكاية الفايكنج الذين يعيشون على جزيرة “بيرك” كقوم ملتزمين بتقاليد أجدادهم، وتتغير حياتهم إلى الأبد بعد أن يقوم ابن زعيمهم بإقامة علاقة مع أحد أندر التنانين ليثبت لقبيلته بأنه يمكن العيش بسلام مع التنانين.
حاز الفيلم على جائزة الأوسكار لأفضل افلام انيميشن ، وجائزة الأوسكار لأفضل موسيقى تصويرية، بالإضافة إلى عدد كبير من الجوائز.

3

The Angry Birds Movie تاريخ الإصدار افلام انيميشن: 2 أغسطس 2019

The Angry Birds Movie تاريخ الإصدار: 2 أغسطس 2019
عادت من جديد الطيور الغاضبة في جزئها الثاني من افلام انيميشن، وذلك بعد ثلاث سنوات من ظهور الجزء الأول من الفيلم المُستوحى من اللعبة الأكثر مبيعًا لشركة Rovio لألعاب الفيديو جيم. في هذا الفيلم لا تزال كل من الطيور والخنازير على غير وفاق كما بدا واضحًا في الجزء الأول من الفيلم، ولكنّ يصير الأمر ممتعًا هذه المرة، يحاول الملك ليوناردو ملك جزيرة الخنزير الانتقام من الطيور الغاضبة بعدما دمروا موطنه في معركة استعادة بيضهم منه، يكون هناك في هذه الأثناء زيتا الطائر الأرجواني الغامض، والمتعب من حياته في جزيرة جليدية نائية، وتهددهم جميعًا بخططها الخاصة للغزو.
عندما يضطر الفريقين لعقد هدنة لمواجهة عدو جديد يُهددهم بالاستيلاء على الجزيرتين.
تتفق مراجعات النّقاد وآراء الجمهور معًا على أنّ هذا الفيلم أفضل من سابقه، وعلى أنّه أكثر إمتاعًا وأكثر منطقية أيضًا.

2

Abominable تاريخ الإصدار افلام انيميشن: 12 سبتمبر 2019 

Abominable تاريخ الإصدار: 12 سبتمبر 2019
البغيض” هو اسم الفيلم العائلي اللطيف الذي أصدرته كل من شركتي DreamWorks Animation واستوديوهات Pearl الصينية، في أواخر سبتمبر من هذا العام، ونرى في الفيلم ثلاثة مراهقين، فتاة وشابّان، يُعاونون وحش الثلج الأسطوري المعروف باسم “الياتيّ” على العودة لموطنه، بعدما ضلّ طريقه ووصل بالخطأ إلى سطح الفتاة إي
قامت بكتابة الفيلم وشاركت في إخراجه جيل كالتون، وهي أيضًا خبيرة في صناعة الرسوم المتحركة، وعملت على أفلام شهيرة وناجحة مثل قصة لعبة، وشركة المرعبين المحدودة، وحياة حشرة. أحبّ كلا من النّقاد والجمهور الفيلم، وأشادوا بمحتواه الراقي البسيط، والذي يُناسب جميع أفراد الأسرة، وتم تقييمه على موقع IMDB بـ 7.1.

1

The Addams Family تاريخ الإصدار: 10 أكتوبر 2019

The Addams Family تاريخ الإصدار: 10 أكتوبر 2019
تعود عائلة آدامز غريبة الأطوار من جديد للظهور على الشاشة بعد حوالي 70 سنة من أول ظهور لها في الفيلم الأمريكي الذي حمل نفس الاسم عام 1938، وهي العائلة الخيالية التي تم ابتكارها من قبل الكاتب ورسام الكارتون الأمريكي تشارلز آدامز. يعتبر هذا الفيلم أول فيلم أنيمشن لعائلة آدامز، بعد صدور العديد من الأفلام والمسلسلات المأخوذة عنها على مدار سنوات طويلة.
قام بالأداء الصوتي لشخصيات الفيلم الشهيرة نجوم كبار، فمثلًا قام أوسكار إيزاك (إسحق) بدور غوميز آدم، وقامت تشارليز ثيرون بدور مورتيشيا آدامز، بالإضافة إلى كلوي غريس مورتيز التي أّدت دور وينزداي آدامز. ذكر الكثيرون ممن شاهدوا الفيلم بأنّ نسخة الفيلم هذه هي النسخة الأقرب إلى القصة الأصلية التي قُدمت لأول مرة، خاصة من ناحية أشكال الشخصيات المرسومة بدقة. الفيلم راق للجمهور بأكثر ما أعجب النّقاد.

 

المراجع/ https://www.esquire.com/entertainment/movies/g29227352/best-animated-movies-2019/

التعليقات