Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افخم 10 فنادق فى العالم يمكنك أن تحجز بها عند السفر

افخم 10 فنادق في العالم عنوان يثير الفضول للكثيرين منا. فكثير منا يسافر إلى أماكن مختلفة بدول العالم ويقيم فى الغرف الفندقية. حيث نضع فى الاعتبار أن تكون الغرفة أو الجناح الذي سنقيم فيه على مستوى عالي من النظام والجمال والأناقة والرفاهية. حيث توفر جميع الاحتياجات التى قد يحتاجها النزيل والخدمة المقدمة لدى طاقم عمل الفندق. كذلك سعر الغرفة أو الجناح الذي تعتبر العامل الأساسى في اختيار فندق الإقامة . ولكن ما هو شعورك فى حال علمت أن هناك بعض الغرف الفندقية قد يصل سعرها فى الليلة الواحدة إلى الاف الدولارات. ربما قد تصاب بالدهشة ،ولكنها حقيقة موجودة بالفعل فى عدة فنادق فخمة حول العالم ،لكن عندما يتطلب الأمر مكانا فخما جدا للاقامة فلابد للسعر أن يرتفع وهنا سنتعرف بالصور على افخم 10 فنادق فى العالم: أكثر 10 شركات طيران أمانا في العالم، حاول السفر على رحلاتهم

10

جناح (The Apartment) في فندق “كونوت” لندن


جناح يحمل اسم (The Apartment) في فندق “كونوت” في العاصمة البريطانية لندن، وهو أحد أفخم الأجنحة الفندقية بالعالم، لكن تكلفة الإقامة فيه تبدأ من 24 ألف دولار في الليلة الواحدة.

9

جناح “سكاي فيلا” في منتجع “بالمز كازينو” في مدينة لاس فيغاس الأميركية


جناح “سكاي فيلا” في منتجع “بالمز كازينو” في مدينة لاس فيغاس الأميركية. أما تكلفة الإقامة في هذا الجناح فتكون خلال عطلات نهاية الأسبوع ابتداء من 35 ألف دولار أميركي.

8

الشقة الفندقية في “جراند حياة” بمدينة كان الفرنسية


الشقة الفندقية في “جراند حياة” بمدينة كان الفرنسية. وهذه الغرفة الفندقية الفارهة يبدأ إيجارها في الليلة الواحدة خلال فعاليات “مهرجان كان السينمائي” من 41 ألف دولار.
اما الجناح الرئيسي فندق جراند حياة بمدينة كان فرنسا، يصل سعر الليلة الواحدة في هذا الجناح إلى 51.800 دولار ويتميز هذا الجناح بالأريحية فهو مطل على البحر مباشرة مما يعني الاسترخاء الكامل أمام طلة خلابة يتكون الجناح من غرفتين للجلوس والطعام وحمام ساونا وأربع حمامات علاج مائى وحمام تركى، وللحصول على مشهد حالم متكامل تم تزويد سطح الجناح بحديقة مزودة بجاكوزى وشجرة زيتون لذا يعد الجناح مكان مناسب لإقامة المشاهير من جميع أنحاء العالم.

7

الجناح الفاخر في فندق “كالا دي فولب” بمدينة سردينيا الإيطالية.


سابعا يأتي الجناح الفاخر في فندق “كالا دي فولب” بمدينة سردينيا الإيطالية. وهذا الجناح المكون من ثلاث غرف نوم يقع في الطابق الأخير من الفندق وتكلفة الإقامة فيه تبدأ من 41 ألفا و177 دولارا لليلة الواحدة.

6

هيلتوب ستيت في جزيرة فيجي من افخم 10 فنادق

هيلتوب ستيت في جزيرة فيجي
هيلتوب ستيت” في جزيرة “فيجي”. وهو عبارة عن منتجع من أفخم وأنظف وأرقى المنتجعات في العالم، ويبدأ سعر الإقامة في الغرفة من 45 ألف دولار أميركي في الليلة الواحدة.
تشكلت أغلب جزر فيجي من خلال النشاط البركاني حوالي 150 مليون سنة مضت، فيجي مأهولة بالسكان منذ الألف الثاني قبل الميلاد. تضم البلاد أرخبيلاً من أكثر من 332 جزيرة منها 110 مأهولة بصفة دائمة .

5

الفيلا الملكية في منتجع (Grand Resort Lagonissi) أثينا – اليونان

الفيلا الملكية في منتجع (Grand Resort Lagonissi) أثينا - اليونان
الفيلا الملكية” في منتجع (Grand Resort Lagonissi) بالعاصمة اليونانية أثينا. وتكلفة الإقامة في هذه الفيلا لا تقل عن 50 ألف دولار في الليلة الواحدة.
يقع منتجع غراند على شبه جزيرة مذهلة تبلغ مساحتها 300 كم مربع في جنوب منطقة أتيكا، ويتميز بالطعام الرائع وعلاجات السبا الشاملة. كما تتميز الغرف بإطلالات رائعة على خليح سارونيك، ويحتوي منتجع غراند لاغونيسي ذو الـ 5 نجوم على غرف أنيقة وبنغلات على واجهة الشاطئ، وجميعها مجهزة بحمام مزين بالرخام ومنطقة للجلوس مجهزة بشكل أنيق. كما يتوفر مساج وإمكانية تناول الطعام في الغرفة.
تقدم الـ 10 مطاعم في منتجع غراند الأطباق العالمية واليونانية. وقد حازت معظم مطاعم المنتجع على جوائز الخمسة نجوم الماسية العالمية التي تمنحها الأكاديمية الأمريكية لعلوم الضيافة.

4

جناح تاي وارنر في فندق فور سيزنز

جناح  تاي وارنر في فندق فور سيزنز
يحتل المرتبة الرابعة في سلسلة افخم 10 فنادق ،جناح “تاي وارنر” في فندق “فور سيزنز” بمدينة نيويورك الأميركية. يبدأ ايجار هذه الغرفة الفندقية الفارهة من 50 ألف دولار في الليلة الواحدة.
فندق فور سيزونز نيويورك ذو ال ـ5 نجوم في مدينة نيو يورك يوفر غرف دافئة وفخمة. 
تم تأسيس الفندق سنة 1993، ثم خضع للتجديد الكامل سنة 2006.
والاماكن السياحية الرئيسية في مدينة نيو يورك مثل ميدان التايمز و متحف الفن الحديث تقع بالقرب من الفندق على بعد 300 متر من محطة المترو ليكسينجتون أفينيو/59. ستريت و يبعد 7 كم من مركز مدينة نيو يورك. يقع بالقرب إلى كاتدرائية سانت باتريك القديمة. الفندق يقع على بعد بضعة دقائق من ماديسون سكوير جاردن. محطة القطار محطة غراند سنترال يمكن الوصول اليها بسرعة.

3

جناح مهراجا بافيليون في فندق راج بالاس بالهند

جناح  مهراجا بافيليون في فندق راج بالاس  بالهند
يأتي ثالثا جناح “مهراجا بافيليون” في فندق “راج بالاس” بالهند. وهذا الجناح الملوكي يُشكل تجربة لا تتكرر في العالم، لكن تكلفة الإقامة فيه تبدأ من 65 ألف دولار بالليلة الواحدة.
بافيليون المهراجا في فندق راج بالاس بالهند: تبلغ مساحته 457 متر مربع، له أربعة طوابق، ومصمم بأسلوب ملكي فالتصاميم والزخارف الذهبية الفخمة تحيط بجدرانه. ويتميز أيضا بشرفته الواسعة الخاصة التي تضم حوض سباحة يطل على مدينة جايبور.

2

فندق ذا مارك نيويورك من افخم 10 فنادق في العالم

فندق ذا مارك نيويورك
ثانياً: “الشقة الكبيرة” في فندق “ذا مارك” في مدينة نيويورك الأميركية. وهذه الشقة هي الغرفة أو الجناح الأفضل في هذا الفندق الفاره أصلاً، حيث تبلغ مساحة هذه الشقة 2500 قدم مربعة على أنها تتضمن إطلالة خلابة على الخارج. أما هذه الشقة الفندقية فيبدأ إيجارها من 75 ألف دولار في الليلة الواحدة مما يجعلها من افخم 10 فنادق في العالم.

1

الجناح الملكي في فندق الرئيس ويلسون من افخم 10 فنادق

الجناح الملكي في فندق الرئيس ويلسون
يعد الجناح الملكى بفندق الرئيس ويلسون اغلى جناح من حيث السعر فى العالم. موقع الفندق في جنيف ـ سويسرا ويبلغ سعر الليلة قرابة 83.200 الف دولار وهي تستضيف أبرز الشخصيات في العالم أمثال مايكل دوجلاش وبيل جيتس وغيرهم من الشخصيات الشهيرة فى العالم . واهم ما يميز الفندق أنه مطل على المناظر الخلابة من خلال بحيرة جنيف وجبال الالب السويسرية.

 

المراجع/ https://www.readersdigest.ca/travel/world/top-10-most-luxurious-hotels-world/

التعليقات