Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افخم 10 انواع السيارات في العالم

السيارات الفخمة هي حلم كل شخص ،هناك الكثير من السيارات الخاصة التي تتميز بالفخامة بشكل كبير، لكن هذا الأمر لا ينطبق على الكثير من السيارات، خاصة أنها غالبا ما تكون ضيقة جدًا فى الداخل كما أن الركاب لا يحتاجونها لقضاء الكثير من الوقت.

ووفقًا لما نشره موقع techinsider الأمريكى، فإن بعض شركات صناعة السيارات الفاخرة قامت بعمل بعض النماذج التى تتميز بالفخامة بشكل كبير والتى نرصد أبرزها كما يلى:

10

audi q8 2019 من اجمل السيارات

audi q8 2019
هي سيارة يبلغ سعرها حوالي 76 ألف دولار أميركي وتتميز بتصميمها الهجومي الشرس للغاية ، مع واجهة أمامية بها شبكة عريضة وفي المنتصف نجد شعار أودي ولها من الخلف مصابيح متصلة كما هو الحال مع جميع سيارات أودي الجديدة .

يبلغ طول سيارة أودي كيو 8 2019 حوالي 3 أكمتار تقريبا مع عرض قدره 2 متر ما يوفر مساحة كبيرة مريحة للركاب ، ولهذه السيارة محركين الأول يعمل بالبنزين والأخر يعمل بالديزل ، ويتوفر بها بالداخل شاشة لقياس محرك السرعة فيها ولها من الداخل تصميم أوتوماتيكي رائع يسهل على المستخدم استخدام السيارة بكل راحة وسهولة .

9

Maserati Quattroporte افضل السيارات

Maserati Quattroporte
من افخم السيارات في العالم تتوفر بمحركين مزدوجين محرك V6 بقوة 404 حصانًا أو V8 بقوة 383 حصانًا سعة، نظام سرعة اتوماتيكي بثماني سرعاتٍ للعجلات الخلفية. يوفر Quattroporte S Q4 خدمة الدفع الرباعي مع محرك V6. تكافئ كواتروبورتي السائقين المتحمسين بنظام تعليقٍ قويٍّ، وتعاملٍ رشيقٍ، وتوجيه مقنن ومباشر.

8

Lincoln Navigator 2019 امتن السيارات

Lincoln Navigator 2019
سيارة لينكولن نافيجاتور 2019 الجديدة هي سيارة فارهة وكبيرة الحجم تحتوي على شبكة من الأمام تتوسطها نجمة مضيئة تزيد من فخامة السيارة ، أما من الداخل فتحتوي على مقاعد جلدية غاية في الراحة والفخامة مزودة ايضا بنظام التدفئة والتبريد والتدليك ايضا .

ومصابيح الإضاءة في الخلف متشابكة وتحتوي من الداخل على شاشة LCD صغيرة الحجم وهي مكونة من 7 مقاعد وفي داخلها ايضا خزانة صغيرة بإمكانك وضع ممتلكاتك الثمينة فيها كالجوال مثلا مع نظام شحن أوتوماتيكي بالخزانة ستعمل على شحن هاتفك أوتوماتيكيا عن طريق خاصية Wireless .

7

Volkswagen Touareg 2019 افخم السيارات

Volkswagen Touareg 2019
سيارة فولكسفاجن تواريج 2019 هي سيارة عملاقة الحجم من إنتاج الألمانية العملاقة فولكسفاجن وهي قادرة على تسلق المرتفعات وبإمكانها السير على المنحدرات وبإمكانها التغلف على جذوع الاشجار الكبيرة أو التلال او المرتفعات الصغيرة على الأرض بدون ان يلمس جسد السيارة الارض ، ويصل سعرها الى ما يقرب الـ 180 ألف دولار .

وهي سيارة تجمع ما بين الراحة والفخامة والتكنولوجيا والأمان وهي تتضمن واجهة أمامية بها شبك أفقي عريض ومصابيح عصرية التصميم وتحتوي على فتحات تهوية في المقدمة ، مع فتحة في السقف وبإمكانها أن تحتوي 5 اشخاص فقط مع وجود شاشة مراقبة داخلية للركنة أو الحماية من السرقة .

6

Porsche Cayenne

Porsche Cayenne
سيارة بورش كايين يبدأ سعرها من 65 ألف دولار أمريكي ، وهي سيارة فخمة عالية الأداء وهي ذات شبك امامي رفيع ومصابيح امامية من تصميم جديد مع مصابيح خلفية متصلة وأقواس عجلات خلفية وبداخلها أزرار تعمل عن طريق اللمس مع نظام معلومات وشاشة قياس وكاميرا أمامية وخلفية ونظام تحذير وهي ذات نظام داخلي رائع وتتسع لخمسة اشخاص .

5

The Jaguar I-Pace

The Jaguar I-Pace
أول سيارة رياضية كهربائية بالكامل متعددة الأغراض فائقة الأداء، وهي سيارة جاكوار قبل كل شيءٍ لذلك فهي سيارةٌ حقيقيةٌ للمحترفين وهي حتمًا من افخم السيارات في العالم . توفر محركاتها الكهربائية 696 نيوتن. متر تقريبًا من عزم الدوران الفوريّ، كما يوفر توزيع الوزن المثالي الرشاقة للسيارة.

4

BMW 7 Series

BMW 7 Series
تتميز هذه السيارة بهيكلها الخفيف بفضل استخدام ألياف الكربون في تصميمه، مما جعلها اقتصاديةً في استخدام الوقود، وتصميمها الرائع مع شريط الضوء النحيف الذي يمتد على طول الجزء الخلفي للسيارة ويرتبط مع المصابيح الخلفية ليعطيها مظهرًا متميزًا. أما مقصورتها الفاخرة فهي تضم أحدث جيلٍ من مجموعة أدوات BMW الرقمية التي كانت موجودةً في 8 Series وX5 كما تحتوي على شاحنٍ لاسلكيٍّ أمام حاملة الأكواب مباشرةً. وتَعِد الشركة المصنعة البافارية بخياراتٍ جلديةٍ وتقليديةٍ جديدةٍ.

3

Mercedes-Benz C-class

Mercedes-Benz C-class
تمنحنا هذه السيارة تجربةً رائعةً في القيادة فهي تسير بسلاسةٍ على الطريق، متجاوزةً جميع العيوب الموجودة فيه كما لو أنها لم تكن موجودةً مطلقًا وممتصةً الصدمات الناتجة عن الكتل أو المطبات. إضافةً إلى أن محركاتها هادئة، وتعمل بتسع سرعاتٍ.

يتألف محركها من ست أسطواناتٍ متتاليةٍ، ويأتي بثلاثة إصداراتٍ متباينةٍ هي إما CLS 400 أو CLA 350 أو CLS 450 الذي يُسرّع السيارة من 0 إلى 62 ميل في الساعة خلال ست ثوانٍ ويواصل الدفع بسرعةٍ قصوى تصل إلى 155 ميلًا في الساعة، وذلك بفضل قوة عزم الدوران البالغ 282 حصانًا و600 نيوتن. متر الناتج عن 1200 دورة في الدقيقة. مع هذه المواصفات فهي حتمًا ضمن افخم السيارات في العالم .

2

سيارة رانج روفر فيلار

سيارة رانج روفر فيلار
هي السيارة الأفضل من حيث التصميم للعام 2018 وتتميز في مزجها بين التصميم والتكامل الهندسي حيث تتميز بحداثتها وتصميمها الجذاب ونظامها الداخلي المبتكر وهي مزودة بمصابيح أمامية رفيعة تعمل بتقنية الليزر ومقابض الابواب مخفية داخل هيكل السيارة وتخرج فقط عند حاجتك إليها اوتوماتيكيا ، مع نظام ترفيهي داخل السيارة وإضاءة خلفية مميزة وذلك بخلاف مقاعد السيارة المريحة وشاشة LCD بداخلها . اقرأ أيضا:البحث عن عمل وأفضل 10 مواقع إلكترونية ستفيدك

1

سيارات رولز رويس كولينان

سيارة رولز رويس كولينان
هي سيارة الدفع الرباعي الأغلى في العالم ، فخمة التصميم تتوفر بعدة ألوان منها الأسود والأحمر وتتميز بشبك امامي طولي ومصابيح أمامية رفيع أسفلهم حرف الـ R إشارة الى اسم العلامة التجارية للسيارة Rolls Royce .

سيارة رولز رويس كولينان من حيث المواصفات الداخلية تحتوي على تصميم فائق الجودة من الداخل وتعمل بخاصية اللمس وهي ذات مقبض آلي تستطيع استخدامها في جميع الأجواء ومقاعدها مصنوعة من جلد أبيض رائع مع خزانة تستطيع حفظ ممتلكاتك الثمينة فيها ، وحقيبتها الخلفية تحتوي على جزء مخفي يحتوي على مقاعد خفية بإمكانك استعمالها متى كانت الحاجة إليها .

 

المراجع/https://www.beautifullife.info/automotive-design/top-10-most-expensive-cars-in-the-world/

التعليقات