Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اغلى 10 منازل في العالم 2020

منازل عرفت بأنها الاغلى على مستوى العالم. في هذا المقال سنتعرف علي أغلى 10 منازل في العالم 2020 فالمنزل الجميل يدعو إلي السعادة والبهجة، فما بالك إذا كان جماله المذهل تصل قيمتة إلى ملايين الدولارات. إليكم متابعينا الأعزاء قائمة بأغلى المنازل في العالم التي تأتي مع مجموعة من المرافق الفاخرة والمرافق المدهشة بما في ذلك الجاكوزي ، حمامات السباحة اللامتناهية ، صالة رياضية حديثة ، مواقف سيارات متعددة المستويات ، ملاعب تنس ، مسرح منزلي ، مسبح داخلي يتم التحكم بدرجة حرارته ، أحواض استحمام مع مناظر خلابة وشواطئ خاصة. دعونا نلقي نظرة على بعض التفاصيل الرائعة عن أغلى 10 منازل في العالم 2020 .

10

منزل بيل جيتيس من اغلى منازل العالم

منزل بيل جيتيس
واشنطن العاصمة ، الولايات المتحدة الأمريكية: منزل بيل غيتس! استغرق الأمر منه 7 سنوات و 63 مليون دولار لتصميم وبناء هذا القصر الذي مساحته 66000 قدم مربع. يضم Xanadu 2.0 مسبحًا بطول 60 قدمًا ومكتبة تبلغ مساحتها 2100 قدمًا وبارًا مخفيًا وتبلغ قيمته 125.5 مليون دولار ، وليس من المستغرب أن يكون أحد أغنى الرجال في العالم ومنزله قد وضعوا القائمة، لا سيما مع تصميمه الفريد حسب الطلب وميزات التكنولوجيا الفائقة.

9

جولي بوند درايف

جولي بوند درايف
في 2017 كان معروضًا للبيع مقابل 175 مليون دولار، لكن لم يشتريه أحد، ويقدر ثمنه الآن بـ145 مليون دولار، يقع في نيويورك، وكان يملكه هنري فورد الثاني، يطل على واجهة شاطئية رائعة، المنزل الرئيسي فيه مساحته 20 ألف قدم مربع، تم تجديده في عام 2008 ويضم غرفة معيشة طولها 48 قدما و 12 غرفة نوم وملعب تنس وحوض سباحة، مالكه الحالي هو بريندا إيرل، واشترته في 2002.

8

فيلا ليوبولدا

فيلا ليوبولدا
وتقع فى الريفيرا بفرنسا. وقيمتها 750 مليون دولار، وتقع على مساحة 50 فدانا وتضم منزلا وحمام سباحة ومطبخ فى الهواء الطلق ومهبط للطائرات ودار ضيافة أكبر من قصور أغلب المليارديرات، وفقا لمجلة فاريتى. وظهر المنزل فى فيلم ألفريد هيتشكوك عام 1955 “catch a theif”.. تملكه ليلى سفرا، أرملة المصرفى اللبنانى ويليام صفرا، وتوفى زوجها عندما احترق منزل آخر لهما ومات على ما يبدو بسبب الحرق.

7

قصر باكنجهام

قصر باكنجهام
المبنى الأغلى فى العالم على الإطلاق فهو قصر باكنجهام، وتقدر قيمته بـ1.55 مليار دولار، وهو من الناحية الفنية يظل منزلا إلا أنه ليس للبيع بالتأكيد لأنه مقر إقامة ملكة بريطانيا إليزابيث، ويتكون من 775 غرفة، منها 19 غرفة رسمية، و52 غرفة نوم، و188 غرفة للعاملين، و92 مكتب، و78 حمام.

6

أنتيليا

أنتيليا
ناطحة سحاب “أنتيليا” فى مدينة مومباى الهندية، قيمتها مليار دولار، ومكونة من 27 طابقا على مساحة 400 ألف قدم مربع وبها ستة أدوار تحت الأرض للسيارات وثلاثة مهابط لطائرات الهليكوبتر وتحتاج لـ600 شخص لصيانتها، ويملكها أغنى رجل أعمال فى الهند موكيش أمبانى، الذى قدرت مجلة فوربس ثروته بـ23.6 مليون دولار.

5

منزل فلور دي ليز

منزل فلور دي ليز
من أغلى المنازل فى الولايات المتحدة حيث قدر عام 2007 ب125 مليون دولار ، تم بناء المنزل في العام 1991 لمنتج سينمائي معروف في هوليوود، ويتكون من أكثر من 100 غرفة حيث منها 15 غرفة نوم مستوحاة من القرن 17 الفرنسي،
تغطي الجدران الخارجية للمنزل بالحجر الجيرى ، والجدران الداخلية مزينة بحوالى 24 قيراط من الذهب ، والأثاث الداخلى للمنزل على جودة عالية جدا كأنه متحف، ويحتوي المنزل على حوض سباحة، وبه ملعب تنس وحديقة أزهار فوق السطح وجراج يكفي 100 سيارة. اقرأ أيضا:السياحة في دبي وأفضل 10 معالم سياحية يستحقوا زيارتك

4

منزل دونالد ترامب من اغلى منازل 

منزل دونالد ترامب
صدق أو لا تصدق ، هذا المنزل يكتب على كل شئ فيه اسم صاحبه رجل الاعمال الشهير المعروف باسم “دونالد ترامب ” كان قد اشترى البيت من محكمة الإفلاس فى عام 2004 وقد كان البيت ملك لمسؤول تنفيذى فى صناعة الرعاية الصحية ، ولم يكن البيت ذو أهمية كبيرة ولكن الممتلكات على شاطئ البحر قد تضاعفت قيمتها على مر السنين.

حيث عرض البيت في السوق في عام 2006 بثمن 125 مليون دولار، ولكن انهارت الأسعار فجأة فى السوق حيث اشتراه رجل الأعمال الروسي ديمتري في عام 2008 بثمن 95 مليون دولار وهو الآن ملكا لترامب .

مساحة البيت 7،432 متر مربع ويحتوى على قاعة رقص ومعهد موسيقى ، 15 حمام كاملة و 8 حمامات أخرى صغيرة ، ناهيك عن 18 غرفة نوم تنتشر في جميع أنحاء المنزل، وأكواخ للضيوف وملعب تنس،و حمام سباحة بطول 100 قدم.

3

قصر وليام راندولف هيرست من اغلى 10 منازل

قصر وليام راندولف هيرست
كان القصر مملوكا للمنتج وليام راندولف هيرست وقد صمم على شكل حرف H ويضم ثلاثة حمامات وكذلك ديسكو خاص و مسرح و سينما ، وقد بقي الرئيس جون كينيدي في القصر خلال شهر العسل الخاص به .

ولاينبغى الخلط بين قصر هيرست وقلعة هيرست فقلعة تقع أبعد قليلا إلى الشمال على طول الساحل، وتحتوى القلعة على 58 غرفة نوم، في حين أن القصر يحتوي على 29 غرفة فقط و القلعةقد خصصت لتكون متحف وليست للبيع .

في عام 1947، اشترى هيرست القصر وفى في عام 2007 اشتراه المحامي والمستثمر ليونارد وكان المنزل وقتها يقدر ب 165 مليون دولار. ، وفي عام 2010 أنخفضت الاسعار بشكل كبير حيث قدر المنزل وقتها بحوالى 95 مليون دولار.

2

قلعة دراكولا

قلعة دراكولا
القلعة مبنية على 20 فدانا على قمة جبل في براسوف، رومانيا ، وقد أصبحت مزارا في عام 1980 ، في عام 2007 عرضت الحكومة الرومانية على صاحب القلعة الحالي الأرشيدوق هابسبورغ دومينيك 80 مليون دولار لشراء القلعة لتصبح ملكا للحومة ولكن تم رفض العرض بعد فترة وجيزة، وقال انه سيبيع القلعة في عام 2009 للحصول على سعر لم يكشف عنه ، وجدير بالذكر أن خبراء العقارات يتوقعون مبلغ 135 مليون دولار ، ولكن لم يتم بيع القلعة حتى الآن .

بنيت القلعة في أواخر القرن 14 كحصن لدرء غزو الأتراك ، القلعة تضم 57 غرفة منها 17 غرفة نوم، وزينت القلعة بالتحف المصنوعة يدويا ، يمكنك زيارة القلعة برسوم حوالي 8 دولار أمريكي

1

منزل الملياردير الروسي رومان أبروموفيتش

منزل الملياردير الروسي رومان أبروموفيتش
الملياردير الروسي رومان أبروموفيتش مالك نادي تشيلسي لكرة القدم ، هو مالك هذه الفيلا التي تبلغ تكلفتها 140 مليون دولار. تحتوي فيلا Roman Abromovich على مرافق ترفيهية تحت الأرض بما في ذلك متحف للسيارات ومركز صحي وملعب تنس. يقع هذا القصر المكون من 15 غرفة نوم في أغلى منطقة في لندن بالقرب من قصر كنسينغتون. وهو عبارة عن قصر مكون من خمسة طوابق ويحتوي أيضًا على ثلاثة مستويات في الطابق السفلي. الحجم الكلي للفيلا حوالي 30،000 قدم مربع.

المراجع/https://robbreport.com/feature/most-expensive-houses-world-sale-now-2807417/

التعليقات