Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اجمل 10 ممثلات هوليود

ممثلات هوليود هم محل انظار العالم، فيا ترى من هن أجمل عشر نجمات في هوليوود على الإطلاق؟ ومن الممثله الأكثر جاذبية وإثاره في هوليوود على مر العصور؟ في القائمة أدناه التي تم تصنيفها من قبل العديد من وسائل الإعلام والمجلات والعلامات التجارية، تم اختيار أجمل نساء هوليود،اعتماداً على جمالهن، جاذبيتهن ونجاحهن في حياتهن المهنية، وعلى ما حققنه من شهرة، وأيضاً لقدرتهن على الثأثير في العالم وتغيراته، إضافة إلى ذكائهن، دون أن ننسى إثارتهن. إليكم القائمة الكاملة بأجمل 10 ممثلات في هوليوود في كل العصور.

10

آيشواريا راي

آيشواريا راي
تعدُّ من أعلى الفنَّانات أجراً، وهي ملكة جمال العالم السَّابقة، وزوجة النَّجم الهنديّ الشهير أبهيشاك باتشان، وأحد أجمل الوجوه السينمائيَّة في العالم، حيث شاركت في أفلام هنديَّة وهوليوديَّة وأوروبيَّة، وحصلت مرتين على جائزة أفضل ممثِّلة هنديَّة.

9

لارا دوتا

لارا دوتا
هي ملكة جمال الكون عام 2000. ظهرت كنجمة في السينما الهنديَّة لأول مرَّة عام 2003، واختارتها الأمم المتحدة سفيرة للنوايا الحسنة لصندوق السكان. وضعت نفسها في عالم الأدوار الكوميديَّة، وحققت فيه نجاحاً لافتاً.

8

أنوشكا شارما من ممثلات هوليود

أنوشكا شارما
من مواليد (الأول من مايو 1988)، هي ممثلة وعارضة هندية. بدأت مسيرتها في بوليوود عام 2008 وكان عمرها 19 عاما، حيث لعبت دور البطولة في فيلم فيلم “راب ني بانا دي جودي” الى جانب “شاه روخ خان”، أصبحت أنوشكا شارما ذات المظهر اللطيف مشهورة جدًا في فترة زمنية قصيرة جدًا. لقد فازت بقلوب الملايين من المعجبين. قامت مؤخرا بإنتاج فيلم “Bulbbul” ، وآخر فيلم لها كممثلة فيلم “باني” عام 2020.

7

كريتي سانون

كريتي سانون
هي ممثلة وعارضة أزياء هندية ولدت في (27 من يوليو عام 1990). وأول فيلم بوليودي لها كان مع “سابير خان” في الفيلم الاكشن الدرامي “Heropanti”. قدمت فيلمين ناجحين هذا العام فيلم “Luka Chhupi” إلى جانب “Kartik Aaryan” و “Housefull 4” جنبًا إلى جنب مع “Akshay Kumar” بإجمالي أرباح 400 كرور. آخر أفلامها “ميمي وباتشان باندي” إلى جانب “أكشاي كومار”.

6

ديبيكا بادكون

ديبيكا بادكون
تتصدر ديبيكا بادكون قائمة أفضل الممثلات في بوليوود عام 2020. ديبيكا بادكون ولدت في (5 يناير 1986)، هي ممثلة هندية وعارضة أزياء شهيرة سابقة. أصبحت مشهورة جدًا بمهاراتها في التمثيل وجمالها، وقدمت العديد من أقوى الأفلام الهندية مثل فيلم “رام ليلا” وفيلم “بيكو”. بدأت مشوارها في بوليوود سنة 2007 في فيلم “أوم شانتي أوم” مع الممثل “شاروخان”. تشمل أفلامها عام 2020 فيلم ” Chhapaak ” إلى جانب “Vikrant Massey”، و فيلم “83” إلى جانب “Siddhanth Chaturvedi”.

5

كاترينا كايف

كاترينا كايف
من مواليد (16 يوليو 1983) بهونغ كونغ البريطانية، شخصية ساحرة، جذابة للغاية، وبارعة في التمثيل. ظهرت أول مرة في في بوليوود مع فيلم “Boom” لعام 2003 ، واصلت تمثيلها في فيلم ناجح تلو الآخر وتم الإشادة بمهاراتها في التمثيل. هذا العام ، قدمت فيلمين ناجحين. فيلم “بهارات” إلى جانب “سلمان خان” مع إجمالي أرباح 325 كرور. وفيلم “Sooryavanshi” إلى جانب “أكشاي كومار”.

4

كارينا كابور

كارينا كابور
ممثلة هندية ولدت في (21 سبتمبر 1980) بمومباي. هي من بين الجمال الأكثر شهرة وإثارة في بوليوود. إنها ممثلة لديها تنوع هائل ، ولديها ضغط في مجموعة واسعة من الأفلام الناجحة التي لعبت فيها مجموعة متنوعة من الأدوار. من الأمثلة على تنوعها حقيقة أنها لعبت دور البطولة في الدراما المثيرة وكذلك الكوميديا ​​والأفلام الرومانسية. بدأت كارينا مسيرتها عام 2000 في فيلم “اللاجئين” مع “ابهيشيك باتشان” وحازت من خلاله على العديد من الجوائز منها جائزة فيلم فير لأفضل ممثلة صاعدة، لتتولى نجاحاتها عام 2003 بفيلم تشاميلي الذي شهد دخولها مصاف أعلى النجمات أجراً وأكثرهن نجاحاً. آخر أفلامها “Angrezi Medium” إلى جانب “عرفان خان”. اقرأ أيضا:افلام بوليود وافضل 10 افلام يمكن ان تشاهدها على الاطلاق

3

راكيل ولش

راكيل ولش
هي رمز هوليوود الشهير ورمز الجمال حتى اليوم في صناعة السينما. راكيل ولش هي ممثلة ومغنية أمريكية معروفة بعملها في Fantastic Voyage . في عام 1995 ، كانت Raquel Welch ضمن قائمة “100 نجمة جذابة في تاريخ السينما” لمجلة Empire. صنفتها مجلة Playboy في المرتبة الثالثة في قائمة “100 نجمة جذابة للقرن العشرين”. في عام 2011 ، صنفتها صحة الرجال المرتبة الثانية في قائمة “نساء جميلات في كل العصور”. وهي معروفة بتصوير شخصية أنثى قوية في أفلامها. جعلتها مظهرها الجميل في الصناعة أيقونة الجمال في ستينيات وسبعينيات القرن العشرين. كانت جريئة وجميلة ومدهشة في أدوارها. إنها أسطورة جميلة على الإطلاق من هوليوود ولها مكانة مؤكدة في قائمة أكثر 10 ممثلات جاذبيه و إثاره في هوليوود في كل العصور.راكيل ولش هو رمز هوليوود الشهير ورمز الجمال حتى اليوم في صناعة السينما. راكيل ولش هي ممثلة ومغنية أمريكية معروفة بعملها في Fantastic Voyage . 

2

ريتا هايورث من ممثلات هوليود القدامى

ريتا هايورث
وصفت بأنها “إلهة الحب” في الأربعينيات من القرن الماضي لأنها أصبحت أكثر المعبودات في الشاشة خلال تلك الفترة. كانت ريتا هايورث ممثلة وممثلة وراقصة أمريكية ظهرت في 61 فيلماً على مدار 37 عامًا. لقد كانت أفضل فتاة مثبتة في GIs خلال الحرب العالمية الثانية. كانت حسية عندما رقصت. كانت تبدو رائعة ورائعة في قصة شعرها الحمراء. كانت الفتاة الساحرة في الأربعينات من القرن الماضي امرأة بارزة في تاريخ هوليود. في عام 1949 ، تم التصويت على شفاه Hayworth على أنها الأفضل في العالم من قبل رابطة الفنانين الأمريكية. في عام 1999 ، تم التعرف على Hayworth من خلال استبيان أجراه معهد الفيلم الأمريكي كأحد أفضل 25 أنثى في سينما Classic Hollywood.

1

جيسيكا بيل ممثلة أمريكية من ممثلات هوليود

جيسيكا بيل ممثلة أمريكية
عارضة أزياء ومطربة استعراضيه. بدأت بيل مسيرتها كمغنية في مسلسل الجنة السابعة في دور “ماري كامدن”. في عام 2005 ، أطلقت عليها مجلة Esquire اسم “المرأة الجميلة على قيد الحياة”. في عام 2007 ، صنفتها مجلة Stuff في المرتبة الأولى في قائمة “100 امرأة جميلة”. وهي معروفة بجسدها المثالي. لديها شخصية مثالية ، وجه مثير للاهتمام ، وهي بالتأكيد واحدة من أجمل النساء في هوليوود. إلى جانب كونها جميلة ، نجحت في مسيرتها السينمائية من خلال أفلام مثل Recall , Ulee’s Gold and The Texas Chainsaw Massacre .

 

المراجع/https://www.imdb.com/list/ls021110046/

التعليقات