أفضل 10 أنواع من مرطب الجسم

مرطب الجسم

مرطب الجسم اصبح من الاشياء المهمة لأجسامنا ، فتحتاج أجسامنا لعناية دائمة خاصةً في ظل التعرض المستمر للرياح والأتربة وأشعة الشمس الضارة. لذا فلا يكفي الاعتناء بالوجه فقط وإنما لابد من العناية بالجسم كاملاً لمقاومة كافة عوامل الجفاف وتلف البشرة، وتعويض الجسم بكافة العناصر المغذية والمرطبة التي يحتاجها.

نقدم لكِ فيما يلي قائمة بأفضل منتجات لوشن للجسم ولوشن تفتيح الجسم لتحقيق أقصى استفادة مهما كان عمرك وأياً كان نوع بشرتك :

10

مرطب OCEAN LOTION من OSEAMALIBU

مرطب OCEAN LOTION من OSEAMALIBU
يعد المنتج من أفضل منتجات لوشن زبدة الشيا خفيفة الوزن بشهادة أغلب من استعملوه، وتركيبته التي تعد سريعة الامتصاص لأنها خفيفة ولا تحتوي على عناصر كيميائية ثقيلة لذا فهو يمكن استخدامه لكل أنواع البشرة، كما أنه يعمل على إصلاح مشاكل البشرة التالفة والجافة.

يمتاز بمكوناته من زيوت ثمر الورد الفاخر وزيت كوكوي والأفوكادو وزبدة الشيا النقية، بالإضافة إلى الأعشاب البحرية العضوية التي توفر الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية.

9

لوشن بيور سيداكشن pure Seductaions من فيكتوريا سيكريت

لوشن بيور سيداكشن pure Seductaions من فيكتوريا سيكريت
دائمًا ما تشتهر ماركة فيكتوريا سيكريت بمنتجاتها المميزة المصنوعة خصيصًا للأنثى المهتمة بجمالها، فعلى الرغم من ارتفاع سعرها فإن امتلاك القليل من منتجاتها يغنيكِ عن امتلاك الكثير من الماركات الأخرى الأقل ثمنًا، لذا أنصحك باقتناء لوشن بيور سيداكشن pure Seductaions من فيكتوريا سيكريت، المميز بتركيبة جديدة مبتكرة لا مثيل لها سريعة الامتصاص، التي تتغلغل بسرعة داخل البشرة، وتعطيكِ ترطيبًا كثيفًا خلال 24 ساعة.
ويتميز لوشن الجسم بيور سيداكشن pure Seductaions برائحة مفعمة الأنوثة، تجمع بين زهرة الكرز والخوخ.

8

بودي لوشن (دارك كيس Dark kiss) من باث اند بودي وركس

بودي لوشن (دارك كيس Dark kiss) من باث اند بودي وركس
تشتهر ماركة باث اند بودي وركس بمنتجاتها المتنوعة والجذابة عالية الجودة، ومن أشهر إصداراتها بودي لوشن دارك كيس Dark kiss من باث اند بودي وركس لمحبي الروائح السكرية وروائح الفاكهة وزهرة البابونج.
ويتميز بودي لوشن دارك كيس Dark kiss من باث اند بودي وركس بتركيبته الغنية بمرطبات البشرة التي تتغلغل داخل مسامات البشرة، فتدوم رائحته طويلًا على جسدك ما يجعل رائحتك فواحة ومميزة طوال اليوم. اقرأ أيضا:افضل 10 اقنعة لجعل البشرة اكثر حيوية

7

St. Ives Soothing Hand & Body Lotion Oatmeal & Shea Butter

St. Ives Soothing Hand & Body Lotion Oatmeal & Shea Butter
مرطب الجسم واليدين سانت آيفز بالشوفان وزبدة الشيا
لوشن مرطب للجسم واليدين من سانت ايفز الذي يعمل على تهدئة البشرة بدقيق الشوفان وزبدة الشيا ويعتبر هذا المرطب طبيعي 100% لتركيب البشرة الجافة ويهدئ حساسية الجلد، حيث ان تركيبة غنية ودسمة صُممت خصيصاً للبشرة الجافة والتي تمتص بسرعة للحصول على الراحة والنعومة لهذا النوع من البشرة، من المعروف أن منتجات سانت ايفز من العلامات التجارية الرائدة للعناية ببشرة الوجه والجسم وتستهدف بشكل خاص جميع مشاكل البشرة الجافة.

المزايا:
– مرطب الجسم لتهدئة البشرة الجافة ومناسب للبشرة الحساسة.
– خالي من البارابين وتم اختباره من قبل أطباء الجلد.
– تركيبة خالية من المواد القاسية ولم تختبر على الحيوانات.
– يمكن استخدامه على اليدين لترطيب والحصول على بشرة ناعمة وصحية.

6

Sol de Janeiro Brazillian Bum Bum Cream

Sol de Janeiro Brazillian Bum Bum Cream
كريم مرطب الجسم سول دي جاينيرو البرازيلي بوم بوم.يذوب هذا الكريم الفاخر للجسم في البشرة بتركيبة حائزة على جوائز مع تقييمات عالية من قبل المستخدمين.
وهو كريم مرطب غني بالكافيين ومع مزيج من المكونات البرازيلية التي تنعم البشرة وتمنحها لمعاناُ وتوهج يدوم طويلا، مرطب للجسم المفضل لدي العديد من النساء نظراُ لأنه يقلل من مظهر السيلوليت بفضل مكون الكافيين الموجود في الكريم.

المزايا:
– كريم مرطب للجسم لتنعيم وترطيب ولمعان البشرة.
– تركيبة خالية من البارابين والفتالات والكبريتات.
– غني بالمكونات الطبيعية ومادة الكافيين لتحفيز تدفق الدم وتقليل السيلوليت.

5

CERAVE Daily Moisturizing Lotion لوشن مرطب الجسم سيرافي

CERAVE Daily Moisturizing Lotion لوشن مرطب الجسم سيرافي
CERAVE Daily Moisturizing Lotion لوشن مرطب الجسم سيرافي ، لوشن تم تطويره من قبل أطباء الجلد ويتميز بتركيبته الخفيفة التي تمنح ترطيب عميق للجسم لمده 24 ساعة، لوشن مرطب الجسم مضاد للحساسية بتركيبة خالية من العطور، المكونات الرئيسية في هذا اللوشن:
1- السيراميد: وهذا المكون ضروري للحصول على بشرة صحية، ويساعد على استعادة الحاجز الطبيعي للجلد والحفاظ عليه.
2- حمض الهيالورونيك: يجذب هذا المكون الفعال الماء إلى سطح الجلد ويساعد البشرة في الاحتفاظ بالرطوبة.
المزايا:
– مرطب الجسم لترطيب عميق واصلاح الجلد.
– بدون رائحة عطرية وخالي من العطور.
– تركيبة لطيفة مضادة للحساسية.

4

Olay Body Milk لوشن مرطب الجسم من أولاي بزبدة الشيا

Olay Body Milk لوشن مرطب للجسم من أولاي بزبدة الشيا
مرطب للجسم من أولاي بزبدة الشيا، وهو مرطب للجسم سريع الامتصاص مع ترطيب عميق لمده تصل 24 ساعة. تركيبة حليب أولاي غير دهنية تحافظ على ترطيب الجسم ويجعله أكثر صحة ونعومة بشكل ملحوظ ، يحتوي على زبدة الشيا وفيتامين هـ الذي يمنع البشرة الجافة الرطوبة لفترة طويلة، يعمل هذا المرطب أيضاً على اصلاح وتغذية البشرة حتى تظل صحية طوال اليوم.

المزايا:
– مرطب للجسم لترطيب عميق لمده 24 ساعة.
– تركيبة مصنوعة من زبدة الشيا وفيتامين هـ وفيتامين ب3.
– يجدد البشرة الجافة.
– يعمل على محاربة جفاف الجلد نتيجة الطقس البارد، – – – يمنح الجسم ملمس ناعم .

3

Dove Whipped Body Cream كريم مرطب الجسم من دوف

Dove Whipped Body Cream كريم مرطب للجسم من دوف
Dove Whipped Body Cream كريم مرطب للجسم من دوف, لا شيئ أفضل من ترطيب عميق للجسم وخاصة للبشرة الجافة، هذا الكريم المرطب من دوف بقوام كريمي فاخر وملمس ناعم الذي يمنح التغذية بعمق ويترك البشرة ناعمة دون احساس دهني أو لزج، حيث يحتوي على المكاديميا وحليب الارز لترطيب فعال ولمدة تصل 72 ساعة.
المزايا:
– مرطب يغذي الجسم.
– يمنح رطوبة عميقة مع ملمس ناعم للجسم.
– كريم مرطب معبأ بالمكاديميا وحليب الارز.
– ذو عطر لطيف برائحة الازهار والفانيليا.
– مناسب لجميع أنواع البشرة.

2

Vaseline Cocoa Butter Deep Conditioning Body Lotion

Vaseline Cocoa Butter Deep Conditioning Body Lotion
Vaseline هي خيار أخر من العلامات التجارية المعروفة لإنتاج مرطبات الجسم، فتتوافر العديد من أنواع لوشن الجسم لأنواع البشرة المختلفة، ومرطب الجسم الكامل مع زبدة الكاكاو من فازلين هو واحد من أشهر أنواع لوشن الجسم المتوافرة الآن.، فهو غني بزبدة الكاكاو وفيتامين E، مما يساعد على الترطيب العميق للبشرة وتنعيم الأماكن الخشنة، كما يساعد أيضًا على تفتيح البقع الداكنة على البشرة.

1

Nivea Happy Time Body Lotion

Nivea Happy Time Body Lotion
دائمًا ما تشتهر Nivea بكريماتها المرطبة، والآن مرطبات الجسم أصبحت هي المهيمنة في مجال الرعاية بالجسم. وقد قدمت نيفيا 4 أنواع من لوشن الجسم كي تلبي احتياجات البشرة المختلفة.
Nivea Happy Time Body Lotion مثالي للبشرة العادية إلى الجافة، مع رائحة الحمضيات الرائعة، حيث يضمن ملمس ناعم حريري لبشرة الجسم، فينتشر بسرعة على البشرة ويمتص بسرعة دون أن يترك البشرة دهنية أو زيتية.

 

المراجع/https://www.byrdie.com/best-body-lotions-4159935

التعليقات