Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أغلى 10 غرف فندقية في العالم

غرف فندقية جيدة هو ما يبحث عليها كل سائح. فالفندق هو مؤسسة أو بناء يوفر سكن مدفوع لفترة قصيرة من الزمن، يتألف في الحالة العادية من سرير، خزانة صغيرة و من الممكن أن يملك تلفاز أو حمام شخصي إلخ.. هذه “الفنادق” التي أتحدث عنها صممت للبشر الطبيعيين أي نحن، و ليس لمن أتى من خارج هذا العالم ليقطنوا في أماكن فائقة الترف و الرفاهية قد يدفعوا لقضاء ليلة واحدة فيها ما يكفي لشراء بيت كامل في المنطقة التي يقع فيها هذا الفندق، و لكن ما العمل إن كان هناك فائض من المال الشخصي مقابل الملايين التي تموت جوعاً في العالم!؟ فلذلك و بعيداً عن أية دراما إضافية سنذكر أغلى 10 غرف أو أجنحة فنادق في العالم.

10

Regis Saadiyat Island Resort

<

p dir=”rtl”>Regis Saadiyat Island Resort
الموقع: جزيرة السعديات، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.
سعر قضاء ليلة واحدة: 35,000 $
لم نعد نتفاجئ عند رؤية أو سماع اسم الإمارات العربية المتحدة في القوائم العالمية، فأصبح الأمر روتينياً أو معروفاً جداً إنها من أكثر الدول رفاهيةً في العالم دون شك. هذا المنتجع يمتلك جناح ملكي ضخم يمتد على مساحة (22,600 قدم مربع)، جناح دوبليكس يحتوي على أربعة غرف نوم، صالة سينما خاصة!!! حوض سباحة و غرفة ألعاب أيضاً!؟ هناك كإضافة راقية غرفة طعام تتسع لـ 12 شخص و غرفة معيشة تحتوي على بيانو. ميزات لا يمكنني التعليق عليها.

9

St. Regis Mauritius Resort

<

p dir=”rtl”>St. Regis Mauritius Resort
لموقع: موريشيوس (المحيط الهندي).
سعر قضاء ليلة واحدة: 30,000 $
منتجع جديد تم افتتاحه في هذه الجزيرة الصغيرة، و الذي يعد كواحد من أجمل المنتجعات الشاطئية. بنائه يأخذ في الاعتبار وجود العائلات ليضيف 4 غرف نوم، 4 مسابح ساخنة، منطقة لتناول الطعام، غرفتا جلوس، مكتب و صالة رياضية. يوفر أيضاً مدخل خاص إلى شاطئ مذهل كل هذا فقط بمبلغ بسيط قدره 30 ألف دولار لليلة الواحدة.

8

بافيليون المهراجا، في فندق راج بالاس، جايبور، الهند

<

p dir=”rtl”>بافيليون المهراجا، في فندق راج بالاس، جايبور، الهند
السعر: تقريباً 45 ألف دولار أمريكي لكل ليلة
أحد أكبر الأجنحة الفندقية في آسيا، جناح بافيليون المهراجا بمساحة تبلغ 457 متر مربع، وأربعة طوابق، وهو فعلياً يحمل هذا الاسم لأنه كان مكان إقامة المهراجا سابقاً. إذا كنت تحب الزخارف والتصاميم الذهبية الفخمة ذات التفاصيل البديعة، وأسلوب الحياة الملكية الفخمة بطريقة مهراجا وأمراء الهند، فسيكون هذا أكثر الأجنحة الفندقية في العالم مناسباً لك.
إحدى الخصائص الرائعة أيضاً في هذا الجناح، هي الشرفة الواسعة الخاصة التي تضم حوض سباحة يطل على مدينة جايبور. وإن كنت ترغب في التعرف على جانب مختلف تماماً من الهند، والاطلاع أكثر على تاريخها الغني والعريق، ستحصل على متحفك الصغير الخاص.

7

رويال فيلا في غراند ريزورت لاغونيسّي، اليونان

<

p dir=”rtl”>رويال فيلا في غراند ريزورت لاغونيسّي، اليونان
السعر: تقريباً 40 ألف لكل ليلة
يقع الجناح الرابع في هذه القائمة في غراند ريزورت، في أثينا، على الجهة الجنوبية من شبه الجزيرة. تضم هذه الفيلا المذهلة غرفتي نوم كبيريتين في كل منهما مدفأة حطب، وحمام رخامي هائل المساحة مع غرف بخار، بالإضافة غرفة مخصصة لكبير الخدم، وحوض سباحة داخلي، وحوض سباحة في الهواء الطلق، وشرفة واسعة فيها حديقة، ونظام تدفئة، ومركز أعمال، وممر مستقل يؤدي إلى الشاطئ الخاص مباشرةً.
إذا كنت تريد إجراء تغييرٍ كبير على نمط إجازاتك، يوفر الفندق عازف بيانو، يمكنك طلب خدماته والاستماع إلى عزف مقطوعتك المفضلة. ليس من المستغرب إذاً، معرفة أنه من بين المشاهير الذي يفضلون هذا الفندق ميل غيبسون، وليوناردو دي كابريو.

6

جناح بنتهاوس الملكي في سويسرا

<

p dir=”rtl”>جناح بنتهاوس الملكي في سويسرا
يقع في الطابق الثامن العلوي من فندق ويلسون في جنيف، وتبلغ مساحته 18000 قدم مربع، وهو من بين أكبر وأكثر 10 غرف فندقية غلاء في العالم، يوجد به غرف نوم رئيسية متعددة مناسبة للضيوف، كما يحتوي على غرف مخصصة لتناول الطعام تتسع حتى عدد 26 شخص، وغرفة بلياردو، ومركز مخصص للصحافة والإعلام كما توجد به حجرة اجتماعات، وشرفة تبلغ مساحتها 1700 قدم مربع بالتلسكوب كما يتميز الجناح باحتوائه على تلفزيون بشاشة مسطحة بقياس 103 بوصة من طراز، وأجهزة أخرى حديثة ، وفن أصلي ، وبالنسبة للأبواب فهي مصفحة، والنوافذ مضادة للرصاص ، مزودة بنظام للكشف عن الحركة، وفريق أمن مختص بحماية الضيوف المميزين، وتبلغ التكلفة 80000 دولار في الليلة الواحدة.

5

جناح سكاي فيلا في أمريكا

<

p dir=”rtl”>جناح سكاي فيلا في أمريكا
ستحظى بالكثير من الأشياء في سين سيتي عند إقامتك في منتجع ذا بالمز كازينو في لاس فيغاس في نيفادا حيث يتكون هذا الجناح من ثلاثون طابق، ويمتد حتى مساحة 9000 قدم مربع، كما يوجد به مصعد مصنوع من الزجاج المتكامل ينقل الزوار إلى غرفة النوم الرئيسية التي توفر منظر بانورامي بزاوية تصل إلى 360 درجة تطل على المدينة كما توجد أيضًا غرفة خاصة للمساج، وصالة ألعاب رياضية، وحمام سباحة ساخن في شرفة مكونة من طابقين بالإضافة إلى إمكانية تحويل الشرفة إلى ملهى ليلي كامل وتزويده بسماعات الأستيريو كل ذلك مع وجود حراس، وفيما يتعلق بالتكلفة فهي تبلغ 35000000 دولار في الليلة الواحدة. اقرأ أيضا:السياحة في فرانكفورت وأفضل 10 أماكن سياحية تستحق زيارتك

4

جناح ريتز كارلتون في اليابان

<

p dir=”rtl”>جناح ريتز كارلتون في اليابان
في اليابان وتحديدا في طوكيو حيث يقع فندق “ريتز كارلتون”  وهو واحدا من أكثر أماكن الإقامة الفاخرة في قارة آسيا ، حيث تصل مساحته إلى 3300 قدم مربع، ويوجد في الطابق الثالث والخمسون ويطل على وسط المدينة حيث يجمع بين الشرق والغرب”، وتمتاز غرف النوم بالفخامة والحمامات بأسطح رخامية رائعة، ويوجد به كافة وسائل الراحة التي يمكن أن تتخيلها، ويُسمح للزائرين بالدخول بشكل مجاني إلى صالة النادي الموجودة في نفس الطابق كما يمكن من خلال الطابق نفسه الوصول إلى المسرح، ومناطق تناول الطعام الأكثر شهرة في طوكيو، وهو أيضا من أكثر 10 غرف فندقية غلاء في العالم حيث تبلغ تكلفة الإقامة به حوالي 2500000  دولار في الليلة الواحدة.

3

جناح بنتهاوس الملكي – فندق بريزيدنت ويلسون، جنيف، سويسرا

<

p dir=”rtl”>جناح بنتهاوس الملكي - فندق بريزيدنت ويلسون، جنيف، سويسرا
يقع الجناح الفاخر على مساحة 1680 مترا مربعا على ضفة بحيرة جنيف، ويقع جناح بنتهاوس الملكي في المستوى العلوي من فندق بريزيدنت ويلسون ذي الثماني مستويات وهو جزء من سلسلة فنادق ماريوت.

ويتميز بإطلالة رائعة، إذ يطل على بحيرة جنيف والجبل الأسود، ويتكون الجناح المبني من الزجاج المضاد للرصاص بالكامل من 12 غرفة نوم و12 حماما رخاميا. وما يزيد من مميزات هذا الجناح المترف سائق خاص على مدار الساعة

ويحظى الجناح بتأمين هائل وهو مزود بكاميرات مراقبة في كل مكان، وفيما يتعلق بالأثاث فستجد أثاثا فريدا من نوعه مثل طاولة بلياردو تعود لعام 1930 وبيانو ستاينواي كبير ونظام سينما منزلية Bag & Olufsen’s BeoVision 4-103 ومصعد خاص.

2

هيلتوب فيلا – جزيرة لاوكالا، فيجي

<

p dir=”rtl”>هيلتوب فيلا - جزيرة لاوكالا، فيجي
تعد جزيرة لاوكالا من الجزر الخاصة المذهلة التي تنتمي إلى مجموعة جزر فيجي، وتمتد هيلتوب فيلا على مساحة 1.5 فدان، وهي بمثابة منتجع داخل منتجع.

وتبلغ تكلفة الإقامة في هيلتوب فيلا 64 ألف دولار في الليلة الواحدة، وتتكون من 3 مبانٍ، واسمها على مسمى بالفعل هيلتوب Hilltop أي أعلى التل، إذ تقع في أعلى منطقة بالجزيرة.

وتقدم هيلتوب فيلا لنزلائها خدمة سائق و”حضانة” وطاهٍ خاص ومزلجة مائية وقارب خاص، كما تتضمن حمام سباحة بانوراميا مكونا من عدة طوابق ومزودا بشلال وجاكوزي، وربما تكون الفيلا هي أغلى جناح فيلا في العالم.

1

تي واي وارنر بنتهاوس، فندق فور سيزونز، نيويورك

<

p dir=”rtl”>تي واي وارنر بنتهاوس، فندق فور سيزونز، نيويورك
سمي الجناح الفخم تيمنا باسم مالك المبنى تي واي وارنر، ويقع الجناح في المستوى العلوي من ناطحة فور سيزونز المكونة من 52 طابقا في نيويورك.

وبلغت تكلفة بناء جناح تي واي وارنر بنتهاوس بمساحة 400 متر مربع تقريبا، 50 مليون دولار، لذلك ستجد به الأثاث الأغلى والأندر.

ويحتوي الجناح على بانوراما بزاوية 360 درجة توفر إطلالة رائعة على ارتفاع 200 متر فوق نيويورك، ناهيك عن خزانة ملابس مبطنة لا يقل سعرها وحدها عن مليون دولار، بالإضافة إلى مصعد خاص وحوض استحمام بانورامي. ويقدم لك الجناح إمكانية الاستخدام غير المحدود لسيارة رولزرويس الفخمة جدا.

التعليقات