Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

للنساء فقط… أغرب 10 امور يحبها الرجل في المرأة

امور يحبها الرجل في المرأة ! غالباً ما تكون النساء غير مدركات تمامًا لأمور صغيرة ولكنها غريبة يحبها الرجل في المرأة… إليكم أهمها:

10

المظهر الرياضي

المظهر الرياضي
إذا كنت تعتقدين بأن رَجُلِك يفضل مشاهدتك بالملابس الأنيقة دائمًا فأنت مخطئة تمامًا. فالرجال يحبون مشاهدة المرأة بالملابس الرياضية البسيطة أيضًا كالشورت وبلوزة الرياضية والمهم أن تتركي كثرة التكلف في الزينة وتتصرفي على طبيعتك وثقي بأنه سيحب ذلك.

9

الذاكرة القوية

الذاكرة القوية
عادةً ما تتذكر النساء تواريخ الميلاد والعطر الذي كان يضعه الرجل والأمور الأخرى المختلفة، بعكس الرجال. وهذا يثير إعجاب الرجل فحتي لو كنتِ مِن صاحبات الذاكرة السيئة إلا أنك قادرة على تذكر الامور أفضل من أي رجل عادي.

8

الرائحة النسائية

الرائحة النسائية
معظم الرجال يحبون الرائحة النسائية التي يتركها النساء خلفهم.

7

الابتسامة الناعسة

الابتسامة الناعسة
من الأشياء الغريبة فعلا في الرجال هو حبهم لهذه الإبتسامة فإذا سهرت حتى وقت متأخر وبدأت تشعرين بالنعاس فهو يحبك في تلك اللحظة أكثر من غيرها خاصة عندما تمنحيه تلك الإبتسامة الهادئة.

6

موهبة إختيار الهدايا المناسبة

موهبة إختيار الهدايا المناسبة
الرجال بطبيعتهم سيئون في إختيار الهدايا، ليس لك فقط بل لأخواتهم وأصدقائهم وأمهاتهم أيضًا. لذلك هم يحبون عندما تساعديهم في إختيار الهدية المثالية للجميع.

5

الحقيبة الممتلئة

الحقيبة الممتلئة
لا تصدقي الرجل عندما يتذمر من حجم حقيبتك، فهو في الواقع مندهش وربما يكون مسرورا بقدرتك على حمل كل هذه الأشياء معك. هذا يعني أنه إذا كنتما في الخارج وإحتاج إلى شيء ما فهناك إحتمال كبير أن يكون متواجداً في حقيبتك والرجال يحبون هذا الأمر !

4

ملمع الشفاه

ملمع الشفاه
يحب الرجال ملمع الشفاه وما يحبون أكثر من ذلك هو رؤية المرأة وهي تضعه، فهم غالباً ما يحبون مشاهدة المرأة تفعل أموراً في إعتقادها أنها غير مهمة.

3

الذكاء

الذكاء
يُعجَب الرجل بالمرأة التي تتغلب عليه في النكات أو الحنكة، فإذا قال لك تعليقاً ساخراً، بإمكانك ردها عليه بدلاً من أخذك موقفاً منه !

2

عدم وضع المكياج

عدم وضع المكياج
هذه المعلومة قد تكون جديدة علي بعض النساء اللواتي يؤمنّ بانه بقدر ما تضع المرأة من مكياج وترتدي الملابس المبهرجة بقدر ما سيعجب بها الرجل ! والخبر الجديد سيداتي أنهم يفضلون أحيانًا أن يروك كما أنت وينبهروا بجمالك الطبيعي.

1

النظرة

النظرة
صدقي أو لا تصدقي فإن الرجل يحبك عندما تنظرين إليه. فهذه النظرة قد تعني العديد من الأمور، كأنك في مزاجٍ جيد أو إنه في ورطة أو أنه على وشك الوقوع في ورطة. وهي إحدى الامور التي يحبها الرجل في المرأة لأنها تبقيه في حالة ترقب وتخمين !

التعليقات