Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أجمل 10 مقاطع فيديو للطبيعة الخلابة

10

أضواء القطب الشمالي

9

قمة جبل «الوتيد»


لقد صُورت هذه المقاطع الجميلة على مدى ثمانية أيام من على جبل «الوتيد» وهو أعلى قمة في إسبانيا ويعد من أفضل الأماكن في العالم لمشاهدة النجوم.

8

براكين هاواي


يمكن للطبيعة أن تكون جميلة ومسالمة، ولكن بإمكانها أن تتحول إلى قوة مدمرة أيضاً. هذا الفيديو يوَثّق جمال براكين جزيرة هاواي. وتعتبر هذه الحمم البركانية شديدة السخونة قادرة على تدمير ما في طريقها، ولكنها حتماً سوف تُمهّد لأراضٍ جديدة.

7

نجوم البحر


هل سبق وأن شاهدت نجوم البحر وهي تتحرك في الأعماق؟

6

الشفق القطبي


إذا أردت مشاهدة الشفق القطبي فعليك السفر إلى القطب الشمالي أو الجنوبي للكرة الأرضية. ولكن تم تصوير هذا الفيديو في حديقة «باس» الوطنية في شمال النرويج على الحدود الروسية. وتظهر هذه الألون الخضراء في السماء عند ارتطام ذرات الأكسجين مع ذرات النيتروجين في الهواء.

5

أضواء حديقة «يوزيمايت» الوطنية


لقد استغرق تصوير هذه المقاطع الجميلة أكثر من عامين، حيث تبرز العلاقة الخلابة بين الأضواء والجبال والأنهار في حديقة «يوزيمايت» الوطنية.

4

الحياة الساكنة


تبدو الشعب المرجانية ساكنة لا حياة فيها عند النظر إليها من بعيد، ولكن عند التمعن بها ستجدها مفعمة بالحياة.

3

الغيوم الجارفة


لا تكتمل لائحتنا من دون عرض فيديو للغيوم المدهشة، فهذا المقطع صُوِّر للضباب في خليج «سان فرانسيسكو» ولقد استغرق انتاجه أكثر من عامين.

2

المغامرة


قام «شين بلاك» على مدى شهرين بتصوير هذه المقاطع الخلابة خلال رحلاته إلى 32 ولاية أمريكية وزيارة 13 حديقة وطنية.

1

الماء

التعليقات